إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

كتب الاقتصاد

كتاب الاقتصاد العجيب اقتصادي خفي يبحث في الجانب الخفي من كل شيء ستيفن د. ليفيت PDF

توصل بجديد الكتب على بريدك الإلكتروني بالإشتراك معنا

اضف إيميلك وتوصل بكل كتاب ننشره

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

rtgghdgfhdfgerr 1  

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

rtgghdgfhdfgerr 2  

أو على اليوتيوب :

rtgghdgfhdfgerr 1

dfd

كتاب الاقتصاد العجيب اقتصادي خفي يبحث في الجانب الخفي من كل شيء ستيفن د. ليفيت PDF ، على موقع المكتبة نت لـ تحميل كتب PDF .

كتاب إقتصادي مارق يبحث في الجانب الخفي من كل شيء / كن مستعدا للإنبهار مالكوم غلادويل . الفكرة الأساسية للكتاب إذا كانت الأخلاق تمثل كيف يحب الناس أن يسير العالم فإن الإقتصاديين يبينون كيف يعمل العالم بالفعل . الطبعة العربية الأولى عام 2008م جزء من فهرس الكتاب : ماهي الأشياء المشتركة بين معلمي المدارس ومصارعي السومو ؟ كيف تتشابه جمعية الكوكلوس كلان مع مجموعة الوسطاء العقاريين لماذا لايزال تجار المخدرات يعيشون مع أمهاتهم ؟ أين ذهب جميع المجرمين مالذي يجعل أحد الأبوين كاملاً الوالدية الكاملة الجزء 2 أو هل تبقى رائحة الروشاندا حلوة إذا كانت بأسماء أخرى الخاتمة طريقان إلى هارفرد .

ومن خلال سرده للقصص الآسرة ومن النظرة العميقة غير المباشرة، يبين ليفيت وزميله ستيفن ج.دوبنر أن الاقتصاد -في جذوره- دراسة للحوافز- كيف يحصل الناس على ما يريدون أن يحتاجون، لا سيما عندما يريد الناس الآخرون الشيء ذاته أو يحتاجونه. في كتابهما (الاقتصاد العجيب)، يشرع المؤلفان في استكشاف الجانب الخفي -من كل شيء، الأعمال الداخلية لعصابة مخدرات، وحقيقة الوسطاء العقاريين، وأساطير تمويل الحملات. وقصص الغش لدى معلمي المدارس. وأسرار جمعية كوكلوكس كلان (العراقية).

ومن هنا فإذا كانت الأخلاق تمثل كيف نريد للعالم أن يسير، فإن الاقتصاد يمثل كيف يعمل العالم فعلاً. صحيح إن قراء هذا الكتاب سيتسلحون بقصص وأحاج تكفي لتروي في آلاف الحفلات، لكن كتاب (الاقتصاد العجيب) يستطيع أن يقدم أكثر من ذلك، إنه يعيد تعريف الطريقة التي ننظر بها إلى العالم الحديث تعريفاً حرفياً.

 

تحميل كتاب الاقتصاد العجيب اقتصادي خفي يبحث في الجانب الخفي من كل شيء ستيفن د. ليفيت PDF

على الكتاب الحقيقي أن يحرك الجراح، بل عليه أن يتسبب فيها. على الكتاب أن يشكل خطراً . – إميل سيوران

موقع المكتبة تحميل كتب PDF Maktbah.net 2

تحميل وقراءة أونلاين كتاب الاقتصاد العجيب اقتصادي خفي يبحث في الجانب الخفي من كل شيء ستيفن د. ليفيت PDF

تحميل كتب PDF Maktbah.net

  • غير معني بالأفكار الواردة في الكتب .
  • الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف في حالة وجود مشكل المرجو التواصل معنا .

نرحب بصدر رحب بكل استفساراتكم وارائكم وانتقاداتكم عبر احدى وسائل التواصل أسفله :

  1. صفحة : حقوق الملكية
  2. صفحة : عن المكتبة 
  3. عبر الإيميل : [email protected] أو [email protected]
  4. عبر الفيسبوك 
  5. عبر الإنستاغرام : إنستاغرام 

موقع المكتبة.نت

نحن على  "موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net " وهو موقع عربي لـ تحميل كتب الكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني...

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى