إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

المال والأعمال

كتاب إدارة تجنب انهيار الشركات كيف تتجنب انهيار شركتك وتبني شركة تصمد أمام الرياح ؟ روبرت رودزكي PDF

توصل بجديد الكتب على بريدك الإلكتروني بالإشتراك معنا

اضف إيميلك وتوصل بكل كتاب ننشره

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

rtgghdgfhdfgerr 1  

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

rtgghdgfhdfgerr 2  

أو على اليوتيوب :

rtgghdgfhdfgerr 1

إدارة تجنب انهيار الشركات روبرت رودزكي المكتبة نت www.Maktbah.Net 3

dfd

كتاب إدارة تجنب انهيار الشركات كيف تتجنب انهيار شركتك وتبني شركة تصمد أمام الرياح ؟ روبرت رودزكي PDF ، تحميل الكتاب مباشر من موقع المكتبة نت أكبر مكتبة كتب PDF ، تحميل وتنزيل مباشر وقراءة أونلاين كتب الكترونية PDF مجانية.

في تعقيب على الكتاب الذي بين يديك ذكر جون إم أندرسون، نائب رئيس مجلس إدارة شركة “A.T. Kearney Inc.” “يوضح لنا كتاب “إدارة تجنب انهيار الشركات” أن نجاح شركة ما في الصمود والبقاء لأمد طويل أمر لا يتحقق فقط بمجرد أن يتبنى أصحابها إستراتيجية ما أو يطبقوا مقاييس بعينها، بل يتجاوز الأمر ذلك إلى ضرورة إيمان هذه الشركة بالمبادئ الجوهرية في عالم الأعمال ومداومة مديريها على متابعة أحوالها. لذلك، لا غنى لأي صاحب شركة مهموم بمستقبل شركته أن يقرأ مبادئ “رودزكي” التسعة التي تضمن دوام نجاح المؤسسات وأن يسير على نهجها.”يعلمنا التاريخ دومًا أن فرصة بقاء شركة ما لعدد من العقود فرصة ضئيلة، حتى بالنسبة للشركات التي تمثل نماذج للنجاح يشار إليها في مؤلفات أخرى. فجاء هذا الكتاب ثمرة لدراسة شملت مجموعة كبيرة من الشركات على مدار مراحل عمل مختلفة لفترة طويلة من الزمن. كما يتطرق الكتاب للأسباب التي تؤدي إلى تراجع المؤسسات الكبرى من مرتبة الريادة إلى مجرد مؤسسات تابعة إلى أن تكون في النهاية ضحية لغيرها من الشركات. ستعرف في هذا الكتاب كيف تتغلب على هذه الأوضاع أو كيف تتجنب التعرض لهذا المصير.يشتمل هذا الكتاب على: إطار عمل شامل يتألف من تسعة مبادئ موثوق بنتائجها يمكن عن طريقه فهم طبيعة النجاح المؤسسي وكيفية تحقيقه وضمان ذلك على الأمدين القصير والطويل، بغض النظر عما يطرأ من تغييرات على العوامل الاقتصادية والمالية والتشريعية والتكنولوجية مجموعة من الخطوات المعيارية التي تساعد في تطبيق إطار العمل بشكل فوري وعملي بما ينطوي عليه من مبادئ توضيح لمدى صحة المبادئ التسعة وتأثيرها وقيمتها من خلال نماذج واقعية، وكذا الآثار الضارة التي قد تنجم عن تجاهلها ثلاث دراسات حالة توضح كيف يمكن لفرق الإدارة المُدعِمة لبعضها البعض تسخير إطار العمل لتأمين نجاح الشركة على الأمد الطويل دراسات حالة موجزة يمكن للقراء الاستفادة منها في اكتساب خبرات حول استخدام الأدوات المطروحة في الكتاب لتشخيص أوضاع الشركات، إلى جانب اختبار مدى فهمهم لإطار العمل قبل تطبيقه على شركاتهم الخاصة نبذة عن المؤلفشغل “روبرت رودزكي” كثيرًا من مناصب الإدارة التنفيذية في مجالات التمويل والمحاسبة والإمدادات وتطوير الأعمال التجارية. وهو يشغل الآن منصب رئيس مجلس إدارة شركة “Greybeard Advisors LLC” وهي إحدى الشركات الاستشارية التي تساعد المؤسسات على تحسين أدائها المالي على الأمد القصير واستمرار أعمالها على الأمد الطويل. وقد شارك الكاتب في تأليف أفضل الكتب مبيعًا في مجال إدارة الإمدادات، كما أنه شارك في العديد من المؤتمرات المتخصصة واجتماعات كبار المديرين.

يعتبر كتاب إدارة تجنب انهيار الشركات كيف تتجنب انهيار شركتك وتبني شركة تصمد أمام الرياح ؟ روبرت رودزكي PDF من الكتب المهمة التي أحاطت بالكامل بموضوع الكتاب وشملت دراسة كل جوانبه دراسة بحثية معمقة ومنقحة والتي من شأنها اثارة اهتمام الباحثين والطلاب المهتمين بالدراسات والبحوث في المجال .

تحميل كتب لـ  روبرت رودزكي PDF

مقتطفات من الكتاب 

إدارة تجنب انهيار الشركات روبرت رودزكي المكتبة نت www.Maktbah.Net 4

إدارة تجنب انهيار الشركات روبرت رودزكي المكتبة نت www.Maktbah.Net 1

تحميل كتاب إدارة تجنب انهيار الشركات كيف تتجنب انهيار شركتك وتبني شركة تصمد أمام الرياح ؟ روبرت رودزكي PDF

على الكتاب أن يكون الفأس التي تكسر البحر المتجمد فينا . – فرانز كافكا

موقع المكتبة تحميل كتب PDF Maktbah.net 2

تحميل وقراءة أونلاين كتاب إدارة تجنب انهيار الشركات كيف تتجنب انهيار شركتك وتبني شركة تصمد أمام الرياح ؟ روبرت رودزكي PDF

تحميل كتب PDF Maktbah.net

  • غير معني بالأفكار الواردة في الكتب .
  • الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف في حالة وجود مشكل المرجو التواصل معنا .

نرحب بصدر رحب بكل استفساراتكم وارائكم وانتقاداتكم عبر احدى وسائل التواصل أسفله :

  1. صفحة : حقوق الملكية
  2. صفحة : عن المكتبة 
  3. عبر الإيميل : [email protected] أو [email protected]
  4. عبر الفيسبوك
  5. عبر الإنستاغرام : إنستاغرام 

موقع المكتبة.نت

نحن على  "موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net " وهو موقع عربي لـ تحميل كتب الكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني...

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى