إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

الأدب الإنجليزي

رواية راكب إلى فرانكفورت أجاثا كريستي PDF

توصل بجديد الكتب على بريدك الإلكتروني بالإشتراك معنا

اضف إيميلك وتوصل بكل كتاب ننشره

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

rtgghdgfhdfgerr 1 

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

rtgghdgfhdfgerr 2 

أو على اليوتيوب :

rtgghdgfhdfgerr 1

راكب إلى فرانكفورت أجاثا كريستي موقع المكتبة.نت www.maktbah.net 3 1

dfd

رواية راكب إلى فرانكفورت أجاثا كريستي PDF ، هي رواية تجسّس من تأليف أجاثا كريستي نُشرت أول مرة في المملكة المتحدة بواسطة نادي كولينز للجرائم في سبتمبر عام 1977 ونشرها في الولايات المتحدة شركة دود وميد في وقت لاحق من نفس العام. بيعت النسخة البريطانية بخمسة وعشرين شلنًا. استعدادًا لتحويل العملة إلى النظام العشري في 15 فبراير 1971، جرى تسعيرها بالتزامن مع ذلك على الغلاف بسعر 1.25 جنيه إسترليني. بينما بلغ ثمن النسخة الأمريكية 5.95 دولار.

نُشر العمل للاحتفال بعيد ميلاد كريستي الثمانين، وبإحصاء مجموعتي القصص القصيرة في كل من المملكة المتحدة والولايات المتحدة للوصول إلى المجموع المنشود، جرى الإعلان أيضًا عن كتابها الثمانين. وكانت هذه الرواية آخر رواية تجسّس تكتبها. في بداية الكتاب، هناك مقولة كتبها جان سماتس: «القيادة، إلى جانب كونها قوّة خلّاقة عظيمة، يمكن لها أن تكون قوّةً شيطانية…».

يخطو السير ستافورد ناي، وهو دبلوماسي في منتصف العمر، إلى عالم الجواسيس والعملاء المزدوجين والجماعات السرية لإحداث تغيير في مراكز القوى الدولية. يلتقي بامرأة اختارته لمساعدتها في مرحلة حرجة، عندما يتغير موعد تأخير الرحلات بسبب الطقس، فتهبط طائرتها وطائرته قبل المُضيّ قدمًا إلى إنجلترا. هناك الكثير من التعقيبات حول التغييرات في العالم، وخاصةً حول الشباب الذين هم في سن دخول الجامعة في أوروبا والولايات المتحدة وأمريكا الجنوبية، في أواخر ستينيات القرن العشرين.

لاقت الرواية مراجعات متباينة عقب نشرها وفي عام 1990 أيضًا. في عام 2017، حصلت على تقييم إيجابي في مقال حول روايات التشويق التجسّسي المثيرة التي تكتبها النساء. إنها واحدة من أربع روايات فقط كتبتها كريستي ولم يجر عليها تعديلات من أي نوع، والروايات الأخرى هي: «في النهاية يأتي الموت» و«الرحلة المجهولة»، و«بوابة المصير».

هي كاتبة إنجليزية اشتهرت بكتابة روايات الجرائم لكنها أيضا كتبت روايات رومانسية باسم مستعار هو ماري ويستماكوت (Mary Westmacott) تعد أعظم مؤلفة روايات جرائم في التاريخ حيث بيعت أكثر من مليار نسخة من رواياتها التي ترجمت لأكثر من 103 لغات.

تم بيع أكثر من مليون نسخة من كتبها وتُرجمت إلى حوالي 100 لغة حول العالم، كتبت أول رواية لها بينما كانت تعمل ممرضة خلال الحرب العالمية الأولى بعنوان قضية ستايلز الغامضة عام 1920م، وتظهر في الرواية شخصية المحقق البلجيكي غريب الأطوار الذي كان يتصف بالأنانية يدعى هيركول بوارو، فهذه الشخصية لازمت ظهورها في حوالي 25 رواية لأجاثا كريستي.

وتميّزت رواياتها بصدُورها في قائمة الكتب الأكثر مبيعاً، وتسلسلها في مجلات شعبية في إنجلترا والولايات المتحدة الأمريكية، وكتبت أجاثا عدة روايات رومانسية باسمها المستعار ماري ويستماكوت واعتبرت سيدة الإمبراطورية البريطانية عام 1971م.

يعتبر كتاب رواية راكب إلى فرانكفورت أجاثا كريستي PDF ، من الكتب المهمة التي أحاطت بالكامل بموضوع الكتاب وشملت دراسة كل جوانبه دراسة بحثية معمقة ومنقحة والتي من شأنها اثارة اهتمام الباحثين والطلاب المهتمين بالدراسات والبحوث في المجال .

تحميل كتب الكترونية PDF مميزة :

تحميل كتب PDF لنفس المؤلف 

  1. روايات أجاثا كريستي PDF الأعمال الكاملة
  2. كتب وروايات أجاثا كريستي PDF 

 مقتطفات من الكتاب 

راكب إلى فرانكفورت أجاثا كريستي موقع المكتبة.نت www.maktbah.net 4 1

راكب إلى فرانكفورت أجاثا كريستي موقع المكتبة.نت www.maktbah.net 1 1

تحميل رواية راكب إلى فرانكفورت أجاثا كريستي PDF

يمكن للقراءة أن تقدم راحة لا تصدق: فهي تقلل القلق وتجعلنا نشعر بمزيد من الإنجاز وحتى أكثر سعادة . دراسة حديثة وجدت أن 30 دقيقة من قراءة الكتب تخفض ضغط الدم ومعدل ضربات القلب ومشاعر الضيق النفسي بنفس فعالية اليوجا والفكاهة. 

موقع المكتبة تحميل كتب PDF Maktbah.net 2

قراءة اونلاين رواية راكب إلى فرانكفورت أجاثا كريستي PDF

نحن على موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net وهو موقع عربي لـ تحميل كتب إلكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … نقوم بجمع الكتب PDF المجانية الموجودة سلفا على شبكة الانترنت ونقوم باعادة نشرها ومواكبة للتطور التقني وتوفر الأجهزة الذكية في كل مكان وفي كل يد ، نسعى دائما الى تشجيع استغلال هذه التقنيات في المطالعة والقراءة ، و ان تصل هذه المعرفة الموجودة في الكتب بالدرجة الأولى الى الجميع خاصة الأماكن التي لا يمكنك شراء الكتب المفضلة بسهولة .

هامكل الكتب على الموقع بصيغة كتب إلكترونية PDF ، ونقوم نحن على موقع المكتبة بتنظيمها وتنقيحها والتعديل عليها لتناسب الأجهزة الإلكترونية وثم اعادة نشرها . وفي حالة وجود مشكلة بالكتاب فالرجاء أبلغنا عبر احد الروابط أسفله :

الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف ، ولسنا معنيين بالأفكار الواردة في الكتب.

أجاثا كريستي

أجاثا كريستي (بالإنجليزية: Agatha Christie)‏ أو تقرأ أجاثا ميري كلاريسا (بالإنجليزية: Agatha Mary Clarissa)‏ وتعرف أيضًا بالسيدة مالوان (بالإنجليزية: Lady Mallowan)‏، (ولدت في 15 سبتمبر 1890 وتوفت في 12 يناير 1976)، هي كاتبة إنجليزية. اشتهرت بكتابتها 66 رواية بوليسية و14 مجموعة قصيرة من القصص، خاصة تلك التي تدور حول مخبريها الخياليين هيركيول بوارو والآنسة ماربل. كتبت كريستي أيضًا أطول مسرحية في العالم، لغز جريمة قتل، مصيدة الفئران، وست روايات رومانسية تحت اسم ماري ويستماكوت. في عام 1971، حصلت على لقب سيدة قائد لمساهمتها في الأدب.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى