إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

التنمية البشرية

كتاب السر روندا بايرن PDF

توصل بجديد الكتب على بريدك الإلكتروني بالإشتراك معنا

اضف إيميلك وتوصل بكل كتاب ننشره

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

rtgghdgfhdfgerr 1  

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

rtgghdgfhdfgerr 2  

أو على اليوتيوب :

rtgghdgfhdfgerr 1

السر روندا بايرن booksguy.me 4

dfd

كتاب السر روندا بايرن PDF تحميل الكتاب مباشر من موقع المكتبة نت أكبر مكتبة كتب PDF ، تحميل وتنزيل مباشر وقراءة أونلاين كتب الكترونية PDF مجانية. الذي ترى كاتبته أن أعظم سر في الحياة هو قانون “الجذب” الذي ينص على أن للأفكار قوة مغناطيسية تجذب الأمور التي تحصل لك في حياتك، فهي ترسل إشارات وذبذبات إلى الكون لتلتقط كل الأشياء التي تحمل نفس الذبذبة. لأن كل شيء ترسله يعود إلى مصدره(أنت).

مما يعني أن الإنسان قادر على تغيير حياته بتغيير أفكاره. وأفكارك الحالية تشكل مستقبلك لأنها تتطور لتصبح هي الأمور والأشياء التي تحصل لك، ولتحدد أفكارك عليك أن تعرف شعورك، لأن المشاعر تعد أدوات قيمة لمعرفة ما تفكر فيه، فمن المستحيل أن تشعر بسوء وتكون أفكارك جيدة في الوقت نفسه. لذا عليك أن تحرص دائماً على أن تشعر بمشاعر إيجابية، لأنك ستجلب المزيد من الأفكار والأشياء الجيدة لحياتك. وعليك أن تستعين بأي شئ يساعدك على تغيير أفكارك، كالذكريات السعيدة.

وفقاً للقوانين الطبيعية للكون , إننا جميعاً نعمل بطاقة واحدة, و قانون واحد هو قانون الجذب!

القانون الأكثر قوة و فعالية , و الذي يتلخص بأن كل شيء يحدث في حياتك أنت من قمت بجذبه إلى حياتك , و قد انجذب إليك عن طريق الصور التي احتفظت بها في عقلك , و قد تم تسجيل و تمثيل هذا القانون عبر الأجيال و الحضارات بشتى الطرق ,الفكرية و الفنية و الأدبية و حتى الدينية و العقائدية . 

روندا بايرن (بالإنجليزية: Rhonda Byrne)‏ (من مواليد 12 مارس، 1951) هي كاتبة ومنتجة للتلفزيون أسترالية الجنسية، ومن أشهر أعمالها السر (كتاب) وفيلم السر. وبحلول ربيع عام 2007، بلغت مبيعاتها من الكتاب أكثر من 19 مليون نسخة و2 مليون نسخة من الفيلم.

يعتبر كتاب السر روندا بايرن PDF من الكتب المهمة التي أحاطت بالكامل بموضوع الكتاب وشملت دراسة كل جوانبه دراسة بحثية معمقة ومنقحة والتي من شأنها اثارة اهتمام الباحثين والطلاب المهتمين بالدراسات والبحوث في المجال .

السر روندا بايرن booksguy.me 3

السر روندا بايرن booksguy.me 5

تحميل كتاب السر روندا بايرن PDF

أنا من بدل بالكتبِ الصحابا …. لم أجد لي وفيا إلا الكتابا – أحمد شوقي

موقع المكتبة تحميل كتب PDF Maktbah.net 2

تحميل وقراءة أونلاين كتاب السر روندا بايرن PDF

تحميل كتب PDF Maktbah.net

  • غير معني بالأفكار الواردة في الكتب .
  • الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف في حالة وجود مشكل المرجو التواصل معنا .

نرحب بصدر رحب بكل استفساراتكم وارائكم وانتقاداتكم عبر احدى وسائل التواصل أسفله :

  1. صفحة : حقوق الملكية
  2. صفحة : عن المكتبة 
  3. عبر الإيميل : [email protected] أو [email protected]
  4. عبر الفيسبوك
  5. عبر الإنستاغرام : إنستاغرام 

روندا بايرن

روندا بايرن (بالإنجليزية: Rhonda Byrne)‏ (من مواليد 12 مارس، 1951) هي كاتبة ومنتجة للتلفزيون أسترالية الجنسية، ومن أشهر أعمالها السر (كتاب) وفيلم السر. وبحلول ربيع عام 2007، بلغت مبيعاتها من الكتاب أكثر من 19 مليون نسخة و2 مليون نسخة من الفيلم.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى