إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

علم الإجتماع

كتاب الجماهير والسلطة إلياس كانتي PDF

توصل بجديد الكتب على بريدك الإلكتروني بالإشتراك معنا

اضف إيميلك وتوصل بكل كتاب ننشره

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

rtgghdgfhdfgerr 1  

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

rtgghdgfhdfgerr 2  

أو على اليوتيوب :

rtgghdgfhdfgerr 1

الجماهير والسلطة إلياس كانتي المكتبة نت www.Maktbah.Net (1)

dfd

كتاب الجماهير والسلطة إلياس كانتي PDF ، على موقع المكتبة نت لـ تحميل كتب إلكترونية PDF .

وهذا النفور من التلامس يلازمنا حتى ونحن بين الناس، فقد أملت علينا هذه الرهبة أسلوب حركتنا في الطريق بين كثير من الناس، وكذلك في المطاعم والقطارات والحافلات. حتى إذا اقتربنا كثيرا من آخرين وكان بوسعنا تاملهم ومعاينتهم بدقة فإننا نتفادى اى احتكاك بهم قدر الإمكان فإذا ما فعلنا ذلك يكون هناك شيئ ما قد أثار إعجابنا، فنبادر بالإقتراب منهم. أما الإعتذار السريع المعبر عن احتكاك غير متعمد، والقلق انتظارا لذلك ورد الفعل الحاد الذي يكون يكون جسديا احيانا -حتى لو لم يحدث ذلك- والنفور والكراهية تجاه من ارتكب ذلك، حتى مع الشك انه ارتكب ذلك فأن هذه السلسلة الكاملة من ردود الفعل النفسية تجاه ملامسة الغريب في حالاتها المتقلبة المتطرفة المستفزة تثبت أن الأمر هنا يدور حول شيء عميق للغاية ومتيقظ ومربك دائما، أنه شيء يلازم المرء أبدا إذا ما أقام حدودا حول نفسه. وهذا النوع من الرهبة يسبب الشعور بالإضطراب حتى أثناء النوم حينما يكون المرء غير قادر على الدفاع عن نفسه.

“بينما كنت في الجابون مات الملك جلاس الكبير. كانت القبيلة ضجرة من الملك. كانوا في الحقيقة يظنون أنه ساحر كبير وصانع للشر، وعلى الرغم من أن الأمر لم يكن يتم التحدث عنه صراحة، إلا أن القليل من المواطنين هم الذين كانوا يمرون من أمام منزله ليلا. عندما صار مريضا في النهاية شعر الجميع بالأسف؛ ولكن العديد من أصدقائي أخبروني سرا أن المدينة تمنت أن يموت؛ ومات بالفعل. استيقظت في صباح يوم ما على صوت الصراخ والنحيب. بدا أن المدينة كلها غارقة في الدموع؛ واستمر البكاء والحداد لستة أيام. في اليوم الثاني دُفن الملك سرا من قبل القليل من الرجال الموثوق بهم في القبيلة، وذلك في مكان هم فقط الذين يعرفونه ولم يعرفه الآخرون. وخلال أيام الحداد شغل رجال القرية الكبار أنفسهم باختيار ملك جديد. وكانت هذه أيضا عملية سرية. تم الاختيار بين مجموعة خاصة، ووصل الاختيار للسكان في اليوم السابع، عند يوم تتويج الملك الجديد. ولكن الملك نفسه ظل جاهلا بحظه السعيد حتى النهاية.

“صادف أنه تم اختيار نجوجاني وهو صديق مقرب مني. كان الاختيار مناسبا له، بشكل ما لأنه ينتسب لعائلة طيبة، ولكن بشكل رئيسي لأنه مفضل عند الناس وكان باستطاعته أن يحصل على معظم الأصوات. لا أعتقد أن نجوجاني كانت لديه أية فكرة عن تكريمه. بينما كان يسير على الشاطئ في صباح اليوم السابع وجد السكان كلهم يواجهونه فجأة، كان احتفالا سابقا على التتويج، وسوف يعيق أكثر الرجال طموحا في السعي إلى التاج. أحاطوه بزحام كثيف، ثم بدأوا في إلقاء كل أنواع الإهانات عليه تلك التي لا يتخيلها أعتى المجرمين. بصق البعض على وجهه، والبعض ضربه بقبضتيه، والبعض ركله؛ والبعض رمى أشياء مقززة عليه، وهؤلاء غير المحظوظين الذين وقفوا بالخارج والذين لم يستطيعوا الوصول للرجل البائس إلا بالصوت، لعنوه بقسوة، ولعنوا أباه وأمه وأخواته وأخوته، وكل أسلافه حتى أبعد جيل. أي شخص غريب لن يدفع قرشا مقابل حياة هذا الذي سيتم تتويجه حالا.

“ووسط كل الضجيج والصراخ، استطعت الاستماع لكلمات شرحت كل ذلك لي؛ لدقائق قليلة صرخ شخص ما، وكان يقود الضرب والركل بشكل خاص قائلا: (لم تصر ملكنا بعد، ولوقت قصير سنفعل ما نريد فعله معك، وفي وقت قريب سنسير حسب إرادتك).

 كتب الكترونية PDF مميزة اخترناها لكم :

 بيانات كتاب الجماهير والسلطة إلياس كانتي PDF

عنوان الكتاب كتاب الجماهير والسلطة إلياس كانتي PDF
المؤلف   إلياس كانتي PDF
عدد الصفحات 608
رقم الطبعة 1
حجم الكتاب MB 16

تحميل كتب  إلياس كانتي PDF

 مقتطفات من الكتاب : 

الجماهير والسلطة إلياس كانتي المكتبة نت www.Maktbah.Net (2)

الجماهير والسلطة إلياس كانتي المكتبة نت www.Maktbah.Net (4)

تحميل  كتاب الجماهير والسلطة إلياس كانتي PDF

الكتاب هو المعلم الذي يعلم بلا عصا ولا كلمات ولا غضب بلا خبز ولا ماء , إن دنوت منه لاتجده نائم وإن قصدته لا يختبئ منك إن أخطأت لا يوبخك وإن أظهرت جهلك لا يسخر منك. – إليزابيث براوننغ

موقع المكتبة تحميل كتب PDF Maktbah.net 2

تحميل وقراءة أونلاين كتاب الجماهير والسلطة إلياس كانتي PDF

تحميل كتب PDF Maktbah.net

Maktbah.net

موقع المكتبة.نت لـ تحميل وتنزيل كتب PDF مجانية :
  • تم جلب الكتاب كباقي الكتب الأخرى من الأنترنت ، والكثير منها ليس له حقوق ملكية .
  • في حالة وجود حقوق ملكية لكتاب معين المرجو التواصل معنا .
  • اذا لم يعمل معك رابط التحميل المرجوا إخبارنا في التعليق أسفله  .
  • نحن غير معنيين بالأفكار الواردة في الكتب .

نرحب بكل استفساراتكم وارائكم عبر وسائل التواصل أسفله :

    1. صفحة : حقوق الملكية
    2. صفحة : عن المكتب
    3. عبر الإيميل :  [email protected] 
    4. عبر : الفيسبوك
    5. عبر الإنستاغرام : إنستاغرام

Maktbah.net

موقع المكتبة.نت

نحن على  "موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net " وهو موقع عربي لـ تحميل كتب الكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني...

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى