إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

الأدب الفرنسي

رواية لن ننسى أبداً ميشيل بوسي PDF

توصل بجديد الكتب على بريدك الإلكتروني بالإشتراك معنا

اضف إيميلك وتوصل بكل كتاب ننشره

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

rtgghdgfhdfgerr 1  

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

rtgghdgfhdfgerr 2  

أو على اليوتيوب :

rtgghdgfhdfgerr 1

لن ننسى أبداً ميشيل بوسي Maktbah.Net 3

dfd

رواية لن ننسى أبداً ميشيل بوسي PDF ، تحميل مجاني من موقع المكتبة.نت لـ تحميل كتب PDF .  واحدة من الطف الروايات اللي قرأتها السنة دي، حبكة عبقرية تجعلك تلهث وراء الأحداث ومنتبه بشدة لكل تفصيلة، رواية ماكرة، كلما اعتقدت انك وصلت للحل وفك اللغز، تهرب منك مرة أخرى وتقدم لك مفاجأة.

ميشيل بوسي كاتب ممتاز الحقيقة، محترف كتابة ممتعة شيقة وكل مرة بقرأ له فيها بيقدم لي وجبة صافية من المتعة بدون ابتذال او إسفاف، والأهم نجاحه الشديد في ربط القاريء بما يكتب وسلاسة حكيه الشديدة اللي تخليك مش عايز تسيب الرواية من إيدك قبل ما تخلصها.

جمال سلاوي هو مُعاق.. لديه ساق واحدة فقط أو فلنقل ساق ونصف كما قال.. ولا يُريد أن يُخبر أحد بالسبب الحقيقي.. السبب الذي بمُجرد أن عرفناه.. فهمنا دوافع “جمال” فهمنا لماذا يُطارد النجوم؟ فهمنا سر النجمة ذو الإتجاهات الخمسة.. فهمنا أشياء كثيرة.. ولكن أحياناً نجد أنفسنا فهمنا جيداً.. بعد فوات الأوان.

عناصر الجريمة والإتقان فيها ونظرية “السجينين” التي وظفت هُنا بطريقة رائعة ومحبوكة.. لدرجة أنك طوال أحداث الرواية ستشعر أنك تائه وسط الخطوط المفتوحة.. والحق يُقال.. الكاتب تحكم فينا كما يتحكم لاعب الكُرة الماهر في الكُرة.. يراوغنا يميناً ويساراً بمهارة.. وبعدما تستسلم تماماً وتتركه يمر.. يعطيك أمل بأن يُعطيك الكُرة.. فتجد نفسك قد تمت مُراوغتك مرة أخرى.. حتى آخر فصول الرواية..

رغم الاضطهاد الذي تراه من محيط عملك في ملجأ ما تحصل على تلك الفرصة فتقصد بلدة رائعة للتمرن تسكن في احد النُزل القريبة للشاطىء وتخرج للجري صباحاً رغم برودة الجو وأثناء الجري ترى وشاح أحمر عالق في حاجز على الطريق تتوقف تتأمله وتجده مناسباً لفتاة قد تراها وتُعجب بها فتلتقطه وتتحقق لك تلك الأمنية بعد دقائق فقط!! حيث تصادف فتاة جميلة جداً ولكنها تقف على قمة منحدر تحاول الإنتحار تقف تكلمها وتحاول منعها من رمي نفسها تخطر لك فكرة مد الوشاح لها لتخفف من ذعرها !!ولكنها ترمي نفسها ثم تجد نفسك انت متهماً بقتلها!! هل ستستطيع تبرأة نفسك؟! هل سيصدقك أحد؟! هل هناك شهود على انك لم تفعل ذلك؟! وهل ستكافح لتبرأ نفسك ضد كل من يوجه لك إصبع الاتهام ؟! هل ستستطيع؟! 

يعتبر كتاب رواية لن ننسى أبداً ميشيل بوسي PDF من الكتب المهمة التي أحاطت بالكامل بموضوع الكتاب وشملت دراسة كل جوانبه دراسة بحثية معمقة ومنقحة والتي من شأنها اثارة اهتمام الباحثين والطلاب المهتمين بالدراسات والبحوث في المجال .

مقتطفات من رواية لن ننسى أبداً ميشيل بوسي PDF

لن ننسى أبداً ميشيل بوسي Maktbah.Net 2

لن ننسى أبداً ميشيل بوسي Maktbah.Net 4

 

تحميل رواية لن ننسى أبداً ميشيل بوسي PDF

عندما تصبح المكتبة في البيت ضرورة كالطاولة والسرير والكرسي والمطبخ، عندئذ يمكن القول بأننا أصبحنا قوما متحضرين – ميخائيل نعيمة

موقع المكتبة تحميل كتب PDF Maktbah.net 2

تحميل وقراءة أونلاين رواية لن ننسى أبداً ميشيل بوسي PDF

تحميل كتب PDF Maktbah.net

  • تم جلب الكتاب كباقي الكتب الأخرى من النت ، والكثير منها ليس له حقوق ملكية ، في حالة وجود حقوق ملكية لكتاب معين المرجو التواصل معنا .
  • اذا لم يعمل معك رابط التحميل المرجوا إخبارنا في التعليق أسفله  .
  • نحن غير معنيين بالأفكار الواردة في الكتب .

نرحب بصدر رحب بكل استفساراتكم وارائكم وانتقاداتكم عبر احدى وسائل التواصل أسفله :

    1. صفحة : حقوق الملكية
    2. صفحة : عن المكتبة 
    3. عبر الإيميل :  [email protected]
    4. عبر : الفيسبوك 
    5. عبر الإنستاغرام : إنستاغرام 

موقع المكتبة.نت

نحن على  "موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net " وهو موقع عربي لـ تحميل كتب الكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني...

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى