إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

الأدب العربي

 رواية في ديسمبر تنتهي كل الأحلام أثير عبد الله النشمي PDF

توصل بجديد الكتب على بريدك الإلكتروني بالإشتراك معنا

اضف إيميلك وتوصل بكل كتاب ننشره

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

rtgghdgfhdfgerr 1  

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

rtgghdgfhdfgerr 2  

أو على اليوتيوب :

rtgghdgfhdfgerr 1

في ديسمبر تنتهي كل الأحلام أثير عبد الله النشمي booksguy.me 2

dfd
 

رواية في ديسمبر تنتهي كل الأحلام أثير عبد الله النشمي PDF تحميل الكتاب مباشر من موقع المكتبة نت أكبر مكتبة كتب PDF ، تحميل وتنزيل مباشر وقراءة أونلاين كتب الكترونية PDF مجانية. لغة أثير جيّدة وثقافتها واطلاعها يخولانها أن تكتب شيئاً أفضل من هذه الرواية ، لم أحب الإبتذال رغم أنه كان عابراً في الرواية ولكن البعض يشعرني أن الحب يجب أن يدور في فلكٍ معين رخيص مما يزعجني حقاً ويجعلني أفكر في العدول عن إكمال أي كتاب كهذا ، تملك أسلوباً مشوقاً لكنني أظن أنها استعجلت جداً في إخراج هذا الكتاب ، وفكرة الرواية مفروغ منها مع بعض الإضافات هنا وهناك ، ربما يوماً تكتبين شيئاً أفضل يا أثير !
بغض النظر عن القصة والتي لم أرى فيها شيء جديد سوي أنها كانت تكتب بلسان رجل .. ولا أدري كيف يمكن أن يرى الرجال أفكارها وفلسفتها على لسانهم .. أو مدى صدق هذا الشعور .. احتوت روايتها بعض الإسقاطات على طبيعة المجتمع المحافظ ولم تكن المره الأولى التي تدس فيها هذه الفكرة .. لكنها بلورتها بطريقة أخرى وإن كان ذلك على نفس المسرح ” الغربة ” برأيي أن التجربة الثانيه أتت سريعة واحتاج الأمر لوقت أطول لتتمكن الكاتبة من المحافظة على مستواها السابق .. لكني أكيدة أنني بانتظار المزيد من الروائع .. فكاتبتي قادره عليه بكل تأكيد .
اللغة جميله واستمتعت وأنا اقرأها في كثير من الأجزاء لكن ما جعلها تنقص نجمتين الكآبة والسوداويه التي اصطبغت به وبعض أحيان التلميحات اللادينية في شخصية الروايه الأساسية. اعرف بأنه عمل أدبي ولكن الفكر أيضاً احد اهم عناصر الروايه. والرسالة التي تحاول الكتابه أن توصلها تستحق لفت النظر عليها. 

أثير عبد الله النشمي الأسعدي العتيبي، وهي روائيةٌ وكاتبةٌ سعوديةٌ من مدينة الرياض من مواليد 1984، أصدرت عدّة روايات هي “أحببتك أكثر مما ينبغي”، “فلتغفري”، “ذات فقد”، “عتمة الذاكرة”، أغنت بهم الرواية السعودية النسائية بأحاسيسها الأنثوية العميقة.

يعتبر كتاب رواية في ديسمبر تنتهي كل الأحلام أثير عبد الله النشمي PDF  من الكتب المهمة التي أحاطت بالكامل بموضوع الكتاب وشملت دراسة كل جوانبه دراسة بحثية معمقة ومنقحة والتي من شأنها اثارة اهتمام الباحثين والطلاب المهتمين بالدراسات والبحوث في المجال .

في ديسمبر تنتهي كل الأحلام أثير عبد الله النشمي booksguy.me 5

في ديسمبر تنتهي كل الأحلام أثير عبد الله النشمي booksguy.me 4

تحميل رواية في ديسمبر تنتهي كل الأحلام أثير عبد الله النشمي PDF

أنا من بدل بالكتبِ الصحابا …. لم أجد لي وفيا إلا الكتابا – أحمد شوقي

موقع المكتبة تحميل كتب PDF Maktbah.net 2

تحميل وقراءة أونلاين رواية في ديسمبر تنتهي كل الأحلام أثير عبد الله النشمي PDF

تحميل كتب PDF Maktbah.net

  • غير معني بالأفكار الواردة في الكتب .
  • الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف في حالة وجود مشكل المرجو التواصل معنا .

نرحب بصدر رحب بكل استفساراتكم وارائكم وانتقاداتكم عبر احدى وسائل التواصل أسفله :

  1. صفحة : حقوق الملكية
  2. صفحة : عن المكتبة 
  3. عبر الإيميل : [email protected] أو [email protected]
  4. عبر الفيسبوك
  5. عبر الإنستاغرام : إنستاغرام 

أثير عبد الله النشمي

أثير عبد الله النشمي الأسعدي العتيبي، وهي روائيةٌ وكاتبةٌ سعوديةٌ من مدينة الرياض من مواليد 1984، أصدرت عدّة روايات هي “أحببتك أكثر مما ينبغي”، “فلتغفري”، “ذات فقد”، “عتمة الذاكرة”، أغنت بهم الرواية السعودية النسائية بأحاسيسها الأنثوية العميقة.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى