إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

الأدب الأمريكي

رواية الناجي الأخير تشاك بولانيك PDF

توصل بجديد الكتب على بريدك الإلكتروني بالإشتراك معنا

اضف إيميلك وتوصل بكل كتاب ننشره

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

rtgghdgfhdfgerr 1  

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

rtgghdgfhdfgerr 2  

أو على اليوتيوب :

rtgghdgfhdfgerr 1

الأخير تشاك بولانيك maktbah 4

dfd

رواية الناجي الأخير تشاك بولانيك PDF تحميل الكتاب مباشر من موقع المكتبة نت أكبر مكتبة كتب PDF ، تحميل وتنزيل مباشر وقراءة أونلاين كتب الكترونية PDF مجانية. إنه وحيد الآن على متن الطائرة التي تبقت لها ساعات قليلة قبل أن ينفد منها الوقود تمامًا وتسقط في الصحراء الأوسترالية الواسعة، لكن قبل أن يحدث هذا سوف يروي برانسن لنا تفاصيل رحلة تحوله من الطفل الكريدشي المطيع، والخادم المتواضع الذي كانه، إلى الزعيم الديني العالمي المهلم صاحب السيرة الذاتية والكتب الأكثر مبيعًا، ويرينا لمحة من الجنون الذي يسود عالمنا المعاصر.

رغم التغيّر الهائل الذي أحدثته المعرفة في حياة الإنسان، إلّا أن داخله لا يزال هشّاً بما يكفي، وغير قادر على الإحاطة الكافية بمعرفة ذاته على الأقل، بإيمانه ووعيه ورغباته، بتصوّراته وعجزه وخوفه.

يسجل الناجي/ الراوي قصّة حياته الغريبة على الصندوق الأسود لطائرة على وشك السقوط فوق الصحراء الأسترالية، يروي سنوات طفولته المعذبة، يحكي رحلة تحوّله من طفل مطيع وخادم متواضع إلى شخص آخر.

بعد موت جميع أفراد الطائفة الكريدشية، يتحوّل الناجي الأخير، بفعل ماكينة صناعة النجوم إلى ملهم ديني عالمي، تحتل مؤلفاته الغريبة قائمة مبيعات الكتب، وتتحوّل مقابلاته التلفزيونية إلى مناسبات لإعلان معجزات غيبية تخبره بها، سراً، رفيقته غريبة الأطوار فرتيليتي هوليس التي يستثمر أحلامها المسبقة عن كل ما يقع في أميركا، فيعلن مواقيت حدوثها على الشاشات باليوم والساعة ويزداد إيمان الناس به.

تتوالى الكوارث ويُتّهم بقتل المئات بسبب توقّعه نتيجة لمباراة في كرة القدم، فيصبح مطلوباً للشرطة وتبدأ رحلة الهرب الأخيرة التي تنتهي به على متن طائرة متّجهة إلى سيدني.

يعتبر كتاب رواية الناجي الأخير تشاك بولانيك PDF من الكتب المهمة التي أحاطت بالكامل بموضوع الكتاب وشملت دراسة كل جوانبه دراسة بحثية معمقة ومنقحة والتي من شأنها اثارة اهتمام الباحثين والطلاب المهتمين بالدراسات والبحوث في المجال

الأخير تشاك بولانيك maktbah 3

الأخير تشاك بولانيك maktbah 2

تحميل رواية الناجي الأخير تشاك بولانيك PDF

أنا من بدل بالكتبِ الصحابا …. لم أجد لي وفيا إلا الكتابا – أحمد شوقي

موقع المكتبة تحميل كتب PDF Maktbah.net 2

تحميل وقراءة أونلاين رواية الناجي الأخير تشاك بولانيك PDF

تحميل كتب PDF Maktbah.net

  • غير معني بالأفكار الواردة في الكتب .
  • الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف في حالة وجود مشكل المرجو التواصل معنا .

نرحب بصدر رحب بكل استفساراتكم وارائكم وانتقاداتكم عبر احدى وسائل التواصل أسفله :

  1. صفحة : حقوق الملكية
  2. صفحة : عن المكتبة 
  3. عبر الإيميل : [email protected] أو [email protected]
  4. عبر الفيسبوك
  5. عبر الإنستاغرام : إنستاغرام 

موقع المكتبة.نت

نحن على  "موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net " وهو موقع عربي لـ تحميل كتب الكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني...

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى