إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

الأدب الأمريكي

رواية المتمردة فيرونيكا روث PDF

توصل بجديد الكتب على بريدك الإلكتروني بالإشتراك معنا

اضف إيميلك وتوصل بكل كتاب ننشره

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

rtgghdgfhdfgerr 1  

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

rtgghdgfhdfgerr 2  

أو على اليوتيوب :

rtgghdgfhdfgerr 1

dfd

رواية المتمردة فيرونيكا روث PDF ، على موقع المكتبة نت لـ تحميل كتب PDF .من شأن خيار واحد أن يغير حياتك أو يدمّر مستقبلك. لكن، لكلّ خيار عواقب، ومع تصاعد الاضطرابات بين مختلف الجماعات، تجد تريس برايور نفسها مضطرّة إلى الاستمرار في محاولة إنقاذ أحبائها ونفسها، بينما تتصارع مع أسئلة مؤرقة عن الحزن والغفران، والهوية والولاء، والسياسة والحبّ. كان ينبغي أن تختتم تريس فترة تلقينها بالاحتفال بفوزها مع الجماعة التي اختارتها. لكن، عوضاً عن ذلك انتهى يومها بأهوال ستدفع حياتها إلى الأبد. فقد بدأ شبح الحرب يلوح الآن في الأفق مع نموّ الصراع بين الجماعات وأيديولوجياتها. وفي الحروب، لا بدّ من اختيار فريق، وظهور أسرار، لتصبح الخيارات لا رجعة فيها، وأكثر قوّة من ذي قبل. تريس – التي لم تغيّرها قراراتها فحسب، بل إحساسها بالحزن والذنب اللذين لم يفارقاها، فضلا 

تتحدث حول مجتمع بائس ينقسم إلى خمس جماعات أيديولوجية وهي جماعة النزاهة (الصدق) وجماعة نكران الذات (حب الغير) وجماعة الشجاعة (الجسارة) وجماعة الوئام (السلام) وجماعة المعرفة (الذكاء)..
في الرواية، في مقتبل العمر يختار شباب هذا المجتمع الإنتماء إلى إحدى هذه الجماعات، كلٌّ حسب أين يجد نفسه، ويحاولون الإرتقاء إلى أسمى ما تتطلبه كل جماعة..
تحاول البطلة معرفة أي الجماعات تناسبها، وتتعامل مع أفراد كل جماعة حتى تجد نفسها، وخلال تعاملها معهم تحاول معرفة سبب تمرّد البعض عن كل فئة من الفئات، فيكونون إما منبوذون أو جامحون أو زاهدون..
تقول البطلة في النهاية: “نريدكم أن تكونوا مجتمعاً نظيفاً”

يعتبر كتاب رواية المتمردة فيرونيكا روث PDF من الكتب المهمة التي أحاطت بالكامل بموضوع الكتاب وشملت دراسة كل جوانبه دراسة بحثية معمقة ومنقحة والتي من شأنها اثارة اهتمام الباحثين والطلاب المهتمين بالدراسات والبحوث في المجال .

 

تحميل رواية المتمردة فيرونيكا روث PDF

على الكتاب الحقيقي أن يحرك الجراح، بل عليه أن يتسبب فيها. على الكتاب أن يشكل خطراً . – إميل سيوران

موقع المكتبة تحميل كتب PDF Maktbah.net 2

تحميل وقراءة أونلاين رواية المتمردة فيرونيكا روث PDF

تحميل كتب PDF Maktbah.net

  • غير معني بالأفكار الواردة في الكتب .
  • الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف في حالة وجود مشكل المرجو التواصل معنا .

نرحب بصدر رحب بكل استفساراتكم وارائكم وانتقاداتكم عبر احدى وسائل التواصل أسفله :

  1. صفحة : حقوق الملكية
  2. صفحة : عن المكتبة 
  3. عبر الإيميل : [email protected] أو [email protected]
  4. عبر الفيسبوك 
  5. عبر الإنستاغرام : إنستاغرام 

موقع المكتبة.نت

نحن على  "موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net " وهو موقع عربي لـ تحميل كتب الكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني...

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى