إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

الأدب الفرنسي

رواية الصبية والليل غيوم ميسو PDF

توصل بجديد الكتب على بريدك الإلكتروني بالإشتراك معنا

اضف إيميلك وتوصل بكل كتاب ننشره

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

rtgghdgfhdfgerr 1  

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

rtgghdgfhdfgerr 2  

أو على اليوتيوب :

rtgghdgfhdfgerr 1

الصبية والليل غيوم ميسو PDF 5

25474 1 download now button for website

رواية الصبية والليل غيوم ميسو PDF ، تحميل الكتاب مباشر من موقع المكتبة نت أكبر مكتبة كتب PDF ، تحميل وتنزيل مباشر وقراءة أونلاين كتب الكترونية PDF مجانية.

يعتبر غيّوم ميسّو (1974) واحداً من أشهر المؤلفين في فرنسا، وتحتل كتبه قوائم أفضل المبيعات. وهو دأب منذ طفولته على قراءة الكتب والمسرحيات، حتى أصبحت لديه قناعة حقيقية بأنه سوف يكون روائياً يوماً ما. غادر ميسو بلده إلى الولايات المتحدة في سن التاسعة عشرة، وأقام في ولاية نيويورك لأشهر مع بعض المغتربين، معتمداً على بيع الآيس كريم كوسيلة لاكتساب رزقه! عاد إلى وطنه فرنسا وعقله مليء بأفكار كثيرة للروايات.

صدرت أولى رواياته في 2001 ولم تحقق النجاح المطلوب، ثم تتابعت أعماله الناجحة بعد ذلك حتى صار من أشهر مؤلفي فرنسا. ترجمت بعض رواياته إلى أكثر من عشرين لغة، ومنها: “لأنني أحبك“، و”وبعد“، و”سنترال بارك“، و”نداء الملاك“، و”غداً“، و”أنقذني“، و”بعد 7 سنوات“، و”عائد لأبحث عنك“، و”فتاة من ورق“، و”اللحظة الراهنة“، و”فتاة بروكلين”، و”شقّة في باريس”. تقع الرواية تقع في 365 صفحة من الحجم المتوسط، وترجمت بنفَس أدبي سلس لا يشعر قارئها معه بأنها منقولة مِن الفرنسية، بل كأنها مكتوبة في الأصل بالعربية.

تدور أحداث الرواية في حرم جامعي أثناء عاصفة ثلجية، بين عامي 1992 و2017. ما يجمع بين أصدقاء الجامعة هو سر مأسوي، وجريمة مروّعة شاركوا فيها جميعاً، لكنها ستطفو على السطح مجدداً بعد 25 عاماً.

ثمة أحداث جانبية أيضاً، هرب الطالبة الألمع فينكا روكويل مع أستاذ مادّة الفلسفة بعد علاقة غرامية سرية. بطل “الصبية والليل” كاتب روائي ناجح، يعود من الولايات المتحدة حيث يقيم، إلى كوت دازور، التي ترعرع فيها، لحضور حفلة تجمع قدامى “الليسيه”.

عندما كان شاباً، ارتكب “توماس” حماقةً كبيرة بمساعدة صديقه “ماكسيم”، وسيندم على فعلته هذه طيلة سنوات عمره. ولكن ما من شيء ممكن لتغيير مجرى الأمور. لقد فُتح باب الذكريات الأليمة والمخبّأة، والحقيقة المفاجئة على وشك أن ترى النور. ثمة من عَلم بما حصل منذ 25 عاماً ويريد الانتقام. بعض الأشخاص فقدوا حياتهم ويبدو أن “توماس” بالمرصاد.  

ولد غيوم ميسو في السادس من يونيو عام 1974 في فرنسا، وهو اليوم واحدًا من أشهر مؤلفيها، وتحتل كتبه قوائم أفضل المبيعات هذه الأيام. دأب ميسو منذ طفولته على قراءة الكتب والمسرحيات، حتى أصبحت لديه قناعة حقيقية بأنه سوف يكون روائيا يومًا ما.

غادر ميسو بلده إلى الولايات المتحدة في سن التاسعة عشر، وأقام في ولاية نيويورك لعدة أشهر مع بعض المغتربين، معتمدًا على بيع الآيس كريم كوسيلة لاكتساب رزقه! عاد إلى وطنه فرنسا وعقله مليء بأفكار عديدة للروايات.

صدرت أولى رواياته في 2001 ولم تحقق النجاح المطلوب، ثم تتابعت أعماله الناجحة بعد ذلك حتى صار من أشهر مؤلفي فرنسا. ترجمت بعض رواياته إلى أكثر من عشرين لغة. بلغ إجمالي مبيعات كتبه 1.405.500 نسخة سنة 2013 .ويكيبيديا

 

 

يعتبر كتاب رواية الصبية والليل غيوم ميسو PDF من الكتب المهمة التي أحاطت بالكامل بموضوع الكتاب وشملت دراسة كل جوانبه دراسة بحثية معمقة ومنقحة والتي من شأنها اثارة اهتمام الباحثين والطلاب المهتمين بالدراسات والبحوث في المجا

تحميل كتب PDF لـ وبعد غيوم ميسو 
  1. رواية الصبية والليل غيوم ميسو PDF
  2. رواية اللحظة الراهنة غيوم ميسو PDF
  3. رواية انقذني غيوم ميسو PDF
  4. رواية سنترال بارك غيوم ميسو PDF
  5. رواية عائد لأبحث عنك غيوم ميسو PDF
  6. رواية غدا غيوم ميسو PDF
  7. رواية فتاة من ورق غيوم ميسو PDF
  8. رواية لأنني احبك غيوم ميسو PDF
  9. رواية نداء الملاك غيوم ميسو PDF
  10. رواية بعد 7 سنوات غيوم ميسو PDF
  11. رواية وبعد غيوم ميسو PDF

مقتطفات من الرواية :

الصبية والليل غيوم ميسو PDF 4

الصبية والليل غيوم ميسو PDF 2

تحميل رواية الصبية والليل غيوم ميسو PDF

أنا من بدل بالكتبِ الصحابا …. لم أجد لي وفيا إلا الكتابا – أحمد شوقي

موقع المكتبة تحميل كتب PDF Maktbah.net 2
25474 1 download now button for website -

تحميل وقراءة أونلاين رواية الصبية والليل غيوم ميسو PDF

تحميل كتب PDF Maktbah.net

  • غير معني بالأفكار الواردة في الكتب .
  • الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف في حالة وجود مشكل المرجو التواصل معنا .

نرحب بصدر رحب بكل استفساراتكم وارائكم وانتقاداتكم عبر احدى وسائل التواصل أسفله :

  1. صفحة : حقوق الملكية
  2. صفحة : عن المكتبة 
  3. عبر الإيميل : [email protected] أو [email protected]
  4. عبر الفيسبوك
  5. عبر الإنستاغرام : إنستاغرام 
 

اكتشاف المزيد من موقع المكتبة نت : تحميل كتب إلكترونية مجانية

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى