إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

الأدب الفرنسي

رواية وبعد غيوم ميسو PDF

توصل بجديد الكتب على بريدك الإلكتروني بالإشتراك معنا

اضف إيميلك وتوصل بكل كتاب ننشره

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

rtgghdgfhdfgerr 1  

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

rtgghdgfhdfgerr 2  

أو على اليوتيوب :

rtgghdgfhdfgerr 1

وبعد غيوم ميسو PDF 5

dfd

رواية وبعد غيوم ميسو PDF الكتاب مباشر من موقع المكتبة نت أكبر مكتبة كتب PDF ، تحميل وتنزيل مباشر وقراءة أونلاين كتب الكترونية PDF مجانية. رواية وبعد… هي من الروايات المميزة التي كتبها غيوم ميسو، وتعد من تجاربه الروائيّة الأولى.. تتحدث أحداثها عن حياة محامٍ اسمه ناتان وعلاقته بزوجته مالوري وابنته، وظهور الطبيب غورديش الذي ساهم في التأثير على أحداث الرواية، تبدأ الرواية في مشهد من ماضي ناتان عندما كان طفلاً مع مالوري، ومن ثم تنتقل إلى الحاضر بطريقة نجح ميسو في صياغتها في هذه الرواية، ولكنه تميز فيها برواياته اللاحقة.

ينقل ميسو باستخدام شخصية ناتان صورة حول الإنسان الذي يستطيع تحقيق نفسه، والتطور من حالة إلى أخرى مثلما نرى في حياة ناتان التي بدأت في حي فقير، ومعاناة في استكمال دراسته المدرسية وصولاً إلى تحوله لمحامٍ ناجح في مجال عمله.

تتقاطع طرق الشخصية المؤثرة في الرواية الطبيب غورديش مع ناتان في أكثر من حدث كما ظهر في الرواية، ويستطيع غورديش جعل ناتان يتأكد من أنه سوف يموت قريبًا، ولكنه يتفاجأ بتغيير في الأحداث في الفصول الأخيرة في الرواية، بعد أن تصبح صورتها أكثر وضوحاً؛ إذ يتمكن ميسو من جعل القارئ يصدق هذه الفرضية، ولكن تظهر تلك المفاجأة في نهاية الرواية لتغير كل شيء فيها.

غالبًا لطفولة ناتان تأثير كبير على مستقبله، وهذا ما يظهر في التغيرات في معظم فصول الرواية بين الحاضر والماضي الخاص في شخصية ناتان، أما أسلوب السرد في الرواية فهو معتمد على الخلط بين الأحداث الرئيسية والثانوية التي تؤدي في النهاية لبناء كافة مضمون الرواية.

 


ولد غيوم ميسو في السادس من يونيو عام 1974 في فرنسا، وهو اليوم واحدًا من أشهر مؤلفيها، وتحتل كتبه قوائم أفضل المبيعات هذه الأيام. دأب ميسو منذ طفولته على قراءة الكتب والمسرحيات، حتى أصبحت لديه قناعة حقيقية بأنه سوف يكون روائيا يومًا ما.

غادر ميسو بلده إلى الولايات المتحدة في سن التاسعة عشر، وأقام في ولاية نيويورك لعدة أشهر مع بعض المغتربين، معتمدًا على بيع الآيس كريم كوسيلة لاكتساب رزقه! عاد إلى وطنه فرنسا وعقله مليء بأفكار عديدة للروايات.

صدرت أولى رواياته في 2001 ولم تحقق النجاح المطلوب، ثم تتابعت أعماله الناجحة بعد ذلك حتى صار من أشهر مؤلفي فرنسا. ترجمت بعض رواياته إلى أكثر من عشرين لغة. بلغ إجمالي مبيعات كتبه 1.405.500 نسخة سنة 2013 .ويكيبيديا

يعتبر كتاب رواية وبعد غيوم ميسو PDF من الكتب المهمة التي أحاطت بالكامل بموضوع الكتاب وشملت دراسة كل جوانبه دراسة بحثية معمقة ومنقحة والتي من شأنها اثارة اهتمام الباحثين والطلاب المهتمين بالدراسات والبحوث في المجال .


مقتطفات من الرواية :

وبعد غيوم ميسو PDF 2

وبعد غيوم ميسو PDF 3

تحميل رواية وبعد غيوم ميسو PDF

أنا من بدل بالكتبِ الصحابا …. لم أجد لي وفيا إلا الكتابا – أحمد شوقي

موقع المكتبة تحميل كتب PDF Maktbah.net 2

تحميل وقراءة أونلاين رواية وبعد غيوم ميسو PDF

تحميل كتب PDF Maktbah.net

  • غير معني بالأفكار الواردة في الكتب .
  • الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف في حالة وجود مشكل المرجو التواصل معنا .

نرحب بصدر رحب بكل استفساراتكم وارائكم وانتقاداتكم عبر احدى وسائل التواصل أسفله :

  1. صفحة : حقوق الملكية
  2. صفحة : عن المكتبة 
  3. عبر الإيميل : [email protected] أو [email protected]
  4. عبر الفيسبوك
  5. عبر الإنستاغرام : إنستاغرام 

غيوم ميسو

ولد غيوم ميسو في السادس من يونيو عام 1974 في فرنسا، وهو اليوم واحدًا من أشهر مؤلفيها، وتحتل كتبه قوائم أفضل المبيعات هذه الأيام. دأب ميسو منذ طفولته على قراءة الكتب والمسرحيات، حتى أصبحت لديه قناعة حقيقية بأنه سوف يكون روائيا يومًا ما. غادر ميسو بلده إلى الولايات المتحدة في سن التاسعة عشر، وأقام في ولاية نيويورك لعدة أشهر مع بعض المغتربين، معتمدًا على بيع الآيس كريم كوسيلة لاكتساب رزقه! عاد إلى وطنه فرنسا وعقله مليء بأفكار عديدة للروايات.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى