إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

الأدب العربي

رواية أنتيخريستوس الجزء الثاني أحمد خالد مصطفى PDF

توصل بجديد الكتب على بريدك الإلكتروني بالإشتراك معنا

اضف إيميلك وتوصل بكل كتاب ننشره

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

rtgghdgfhdfgerr 1  

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

rtgghdgfhdfgerr 2  

أو على اليوتيوب :

rtgghdgfhdfgerr 1

رواية أنتيخريستوس الجزء الثاني أحمد خالد مصطفى PDF 2

dfd

رواية أنتيخريستوس الجزء الثاني أحمد خالد مصطفى PDF ، تحميل مجاني ومباشر من موقع المكتبة.نت لـ تحميل وتنزيل كتب PDF .

يصدر قريباً عن دار عصير الكتب الجزء الثاني من رواية “انتيخريستوس”، للكاتب الدكتور أحمد خالد مصطفى، والتي من المقرر طرحها خلال الدورة 52 لمعرض القاهرة الدولي للكتاب.

هذا الجزء لن يكون تكملة لما انتهى إليه الجزء الأول، بل سيتناول أحداث تاريخية مختلفة ومنفصلة بداية من خلق آدم وحتى الآن، لتعطي صورة أكبر وأشمل للقارئ.

الجدير بالذكر أن الجزء الأول من أنتيخريستوس قد حقق نجاحا كبيرا، وتصدر قوائم الأكثر مبيعا بالمكتبات منذ صدورها 2015، وتتناول العديد من الأحداث التاريخية وتسلط الضوء على الماسونية وعلاقتها بكثير من الأحداث التاريخية الكبرى مثل الثورات التي اندلعت بالعالم مثل الثورة الفرنسية والثورات التي شهدتها المنطقة العربية مؤخرا، فضلا عن علاقة الماسونية بالمسيح الدجال.

تحكي الرواية عن هروب بوبي فرانك الشاب الأمريكي ابن رئيس الماسونية في أمريكا من التنظيم الماسوني بعد أن سرق مستندات شديدة الأهمية وحبس نفسه في غرفة كتب فيها آخر ما علمه من أسرار ليكشفه للعامة، فيصدر والده أمرا بإعدامه على الفور ، فتعثر الماسونية على بوبي ويفتح عليه باب الغرفة شابان من المنظمة هما ليوبولد ولويب ، ويقرران إعدامه بإلقائه في حوض مليء بالصودا الكاوية، ولكنهما يقرران أن يلعبا معه لعبة ليستخرجا منه كل ما بقي في جعبته من الأسرار التي تعلمها في الدرجات العليا من والده.

 

تحميل كتب الكترونية PDF أخرى مميزة :

 

أحمد خالد مصطفى هو كاتب وصيدلي مصري شاب من مواليد 1984 وهو ضمن مجموعة الكتاب الشباب .هذا العمل هو الأشهر دون شك للكاتب الشاب وقد صدر عام 2015 وصدرت إلكترونياً قبل أن يتم طباعتها ونشرها ورقياً. وللكاتب مجموعة قصصية صدرت قبل روايته هذه بعام واحد واسمها “مطعم اللحوم البشرية” وصدر له أيضاً بعد هذه الرواية بعام كتاب في تحليل ومصادر هذه الرواية. وقد صدر له مؤخراً رواية جديدة بعنوان “أرض السافلين” .ويكيبيديا

مقتطفات من الكتاب :

انتيخرستوس 2 أحمد خالد مصطفىwww.Maktbah.net 2

انتيخرستوس 2 أحمد خالد مصطفىwww.Maktbah.net 1

 

تحميل رواية أنتيخريستوس الجزء الثاني أحمد خالد مصطفى PDF

 الكتاب جار بار، ومعلم خاضع، ورفيق مطاوع لا يعصيك أبدا، هل رأيت معلما يخضع للتلميذ ؟ كذلك الكتاب يخضع للقارئ .

محمد صالح المنجد

كتب إلكترونية PDF Maktbah.net

قراءة أونلاين رواية أنتيخريستوس الجزء الثاني أحمد خالد مصطفى PDF

Maktbah.net

موقع المكتبة.نت

نحن على  "موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net " وهو موقع عربي لـ تحميل كتب الكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني...

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى