إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

الأدب العربي

 رواية ملائك نصيبين أحمد خالد مصطفى PDF

توصل بجديد الكتب على بريدك الإلكتروني بالإشتراك معنا

اضف إيميلك وتوصل بكل كتاب ننشره

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

rtgghdgfhdfgerr 1  

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

rtgghdgfhdfgerr 2  

أو على اليوتيوب :

rtgghdgfhdfgerr 1

ملائك نصيبين أحمد خالد مصطفى PDF 5

dfd

رواية ملائك نصيبين أحمد خالد مصطفى PDF الكتاب مباشر من موقع المكتبة نت أكبر مكتبة كتب PDF ، تحميل وتنزيل مباشر وقراءة أونلاين كتب الكترونية PDF مجانية. كعادته يأخذنا احمد خالد مصطفى الى عالم الجن فيبدأ بالقرين الذى يحذر ويتوعد من نفسه دون داعى فخمنت ان هذه البداية ربما لغرض ما فى الرواية .. ولكن للاسف فشلت فى العثور على علاقة تربط البداية بالاحداث او بالنهاية .. فى واقع الأمر كانت هناك اكثر من نهاية لهذه الفكرة ولكن الكاتب أخفق كثيراً بعدما نجح فى تناول العهود القديمة اللتى تتحدث عن نبوءة المخلص سيدنا محمد سواء على مستوى عالم الجن او فى عالم البشر او من خلال الربط بينهم كما يفعل الكاتب فى كتبه عادة .. ونجح فى جذب الانتباه وتنشيط الذهن بمراجعة هذه الحقب قبل النبوة حتى بدأ الكاتب فى مرحلة تحقق النبوء وبداية ظهور البشير سيدنا محمد .. فكانت من هنا السقطة الكبرى للرواية وافكار الكاتب التى انطلقت فى درب السيرة النبوية لا تعلم اهو يبحث عن الشبهات ليردها بطريقته الجنية أم ينتقى نوادر السيرة بطريقة روائية كاستزادة وتشويقا للقارىء أم انه تاه وضاع فى مقارعة الكاتبين السابقين للسيرة ؟!!

 الكاتب في هذه الرواية يحاول ان يتبع نفس الخط الذي حقق له النجاح في رواية أنتي خريستوس، بالاعتماد على أساطير الجن و عالمهم الغامض، و يتابع سرد التاريخ الديني من لحظة توقفه في الرواية السابقة و حتى الهجرة المحمدية المباركة إلى المدينة المنورة. و أعترف أن الرواية كانت تسير في نسق مثير من حيث الأحداث و المعلومات التاريخية حتى بدء يدخل إلى عصر النبوة و البعث.

يعتبر كتاب رواية ملائك نصيبين أحمد خالد مصطفى PDF من الكتب المهمة التي أحاطت بالكامل بموضوع الكتاب وشملت دراسة كل جوانبه دراسة بحثية معمقة ومنقحة والتي من شأنها اثارة اهتمام الباحثين والطلاب المهتمين بالدراسات والبحوث في المجال .

ملائك نصيبين أحمد خالد مصطفى PDF 2

ملائك نصيبين أحمد خالد مصطفى PDF 3

تحميل رواية ملائك نصيبين أحمد خالد مصطفى PDF

أنا من بدل بالكتبِ الصحابا …. لم أجد لي وفيا إلا الكتابا – أحمد شوقي

موقع المكتبة تحميل كتب PDF Maktbah.net 2

تحميل وقراءة أونلاينرواية ملائك نصيبين أحمد خالد مصطفى PDF

تحميل كتب PDF Maktbah.net

  • غير معني بالأفكار الواردة في الكتب .
  • الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف في حالة وجود مشكل المرجو التواصل معنا .

نرحب بصدر رحب بكل استفساراتكم وارائكم وانتقاداتكم عبر احدى وسائل التواصل أسفله :

  1. صفحة : حقوق الملكية
  2. صفحة : عن المكتبة 
  3. عبر الإيميل : [email protected] أو [email protected]
  4. عبر الفيسبوك
  5. عبر الإنستاغرام : إنستاغرام 

موقع المكتبة.نت

نحن على  "موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net " وهو موقع عربي لـ تحميل كتب الكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني...

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى