إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

الأدب الأمريكي

رواية أرض سالم ستيفن كينج PDF

توصل بجديد الكتب على بريدك الإلكتروني بالإشتراك معنا

اضف إيميلك وتوصل بكل كتاب ننشره

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

rtgghdgfhdfgerr 1  

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

rtgghdgfhdfgerr 2  

أو على اليوتيوب :

rtgghdgfhdfgerr 1

أرض سالم ستيفن كينج المكتبة نت www.maktbah.net 1

dfd

رواية أرض سالم ستيفن كينج PDF ، على موقع المكتبة نت لـ تحميل كتب PDF .

أرض سالم أو أرض سيلم أو حشد سالم (بالإنجليزية: Salem’s Lot)‏ هي رواية رعب من عام 1975 للكاتب الأمريكي ستيفن كينغ. كانت هذه روايته المنشورة الثانية. تتضمن القصة كاتبًا يدعى بن ميرز يعود إلى أرض جيروسالم (أورشليم) (أو أرض سالم اختصارًا) في ولاية مين، حيث عاش من سن الخامسة حتى التاسعة، ليكتشف أن السكان يتحولون إلى مصاصي دماء. نزور المدينة مجددًا في القصص القصيرة «أرض جيروسالم، Jerusalem’s Lot» و«واحد من أجل الطريق، One for the Road»، وكلاهما من مجموعة قصص كينغ ورديّة الليل (1978). رُشِّحت الرواية لجائزة الفانتازيا العالمية عام 1976، وجائزة لوكوس لأفضل رواية فنتازيا عبر الزمن في عام 1987.

في مقابلتين منفصلتين في الثمانينيات، قال كينغ إنه، من بين جميع كتبه، كان كتاب أرض سليم المفضل لديه. في المقابلة التي أجراها في يونيو 1983 مع بلايبوي، ذكر المذيع أن كينغ يخطط لتأليف تتمة لهذا الكتاب نظرًا لأنه كان المفضل لديه، لكن كينغ قال في موقعه الإلكتروني أنه بسبب أن سلسلة برج الظلام أُكملت بالفعل في ذئاب الكالا Wolves of the Calla وأغنية سوزانا Song of Susannah، شعر أنها لم تعد بحاجة إلى تتمة. في عام 1987، أخبر فيل كونستانتين في مجلة ذا هايواي باترولمان: «إنها قصتي المفضلة تقريبًا، وغالبًا بسبب الحديث عن البلدات الصغيرة، فهي كالكائنات المحتضرة في عصرنا. تشعرني القصة بدفء المنازل البسيطة، ولها مكان خاص في قلبي!» كان هذا الكتاب مخصصًا لابنة كينغ، نايومي.

ستيفن كينج (بالإنجليزية: Stephen King)‏ ولد 21 سبتمبر 1947 كاتب ومؤلف أمريكي ومعيار من معايير أدب الرعب عرف برواياته التي تندرج ضمن آداب الرعب. وهو حائز على ميدالية مؤسسة الكتاب القومية لإسهاماته البارزة في الأدب الأمريكي، تم بيع أكثر من 350 مليون نسخه من كتبه حول العالم.

يعتبر كتاب رواية أرض سالم ستيفن كينج PDF من الكتب المهمة التي أحاطت بالكامل بموضوع الكتاب وشملت دراسة كل جوانبه دراسة بحثية معمقة ومنقحة والتي من شأنها اثارة اهتمام الباحثين والطلاب المهتمين بالدراسات والبحوث في المجال .

تحميل كتب لـ ستيفن كينج PDF

  1. تحميل كتب ستيفن كينج 

مقتطفات من الكتاب 

أرض سالم ستيفن كينج المكتبة نت www.maktbah.net 2

أرض سالم ستيفن كينج المكتبة نت www.maktbah.net 4

تحميل رواية أرض سالم ستيفن كينج PDF

الإلحاح للحصول على كتاب وتملكه هو نوع من الشهوة التي لا يمكن مقارنتها بأي شهوة أخرى. – ألبرتو مانغويل

موقع المكتبة تحميل كتب PDF Maktbah.net 2

تحميل وقراءة أونلاين رواية أرض سالم ستيفن كينج PDF

تحميل كتب PDF Maktbah.net

  • غير معني بالأفكار الواردة في الكتب .
  • الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف في حالة وجود مشكل المرجو التواصل معنا .

نرحب بصدر رحب بكل استفساراتكم وارائكم وانتقاداتكم عبر احدى وسائل التواصل أسفله :

  1. صفحة : حقوق الملكية
  2. صفحة : عن المكتبة 
  3. عبر الإيميل : [email protected] أو [email protected]
  4. عبر الفيسبوك 
  5. عبر الإنستاغرام : إنستاغرام 

ستيفن كينج

ستيفن كينج (بالإنجليزية: Stephen King)‏ ولد 21 سبتمبر 1947 كاتب ومؤلف أمريكي ومعيار من معايير أدب الرعب عرف برواياته التي تندرج ضمن آداب الرعب. وهو حائز على ميدالية مؤسسة الكتاب القومية لإسهاماته البارزة في الأدب الأمريكي، تم بيع أكثر من 350 مليون نسخه من كتبه حول العالم.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى