إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

كتب عربية

تحميل كتاب شركاء في الحياة عبد الوهاب مطاوع PDF

توصل بجديد الكتب على بريدك الإلكتروني بالإشتراك معنا

اضف إيميلك وتوصل بكل كتاب ننشره

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

rtgghdgfhdfgerr 1  

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

rtgghdgfhdfgerr 2  

أو على اليوتيوب :

rtgghdgfhdfgerr 1

شركاء في الحياة عبد الوهاب مطاوع booksguy.me 1

dfd

كتاب شركاء في الحياة عبد الوهاب مطاوع PDF تحميل الكتاب مباشر من موقع المكتبة نت أكبر مكتبة كتب PDF ، تحميل وتنزيل مباشر وقراءة أونلاين كتب الكترونية PDF مجانية.  نادرون هم من وهبهم الله القدرة على حل مشاكل الناس وارشادهم إلى نور الهداية والراحة، وتخفيف همومهم وما تنوء به كواهلهم من أثقـال.وقد حاز الأستاذ عبد الوهاب مطاوع ثقة قرائه

من أهم سمات أدب الحياة الإنساني النبيل..أن يجد الإنسان نفسه بعد الإنتهاء من قراءته أكثر حبا للناس وأكثر إيمانا بخيرية الحياة رغم ما يبدو فوق سطحها من بثور الألم والإجحاف..وأكثر إستعدادا للصفح عن أخطاء الأخرين في حقه وإستعدادا لإلتماس الأعذار لهم..وأكثر إيمانا بأن الله سبحانه وتعالى لا يضيع أجر الصابرين الراضين بقضائه وقدره والمكافحين لنيل حقوقهم العادلة من الخير والسعادة.
“وفي الصبر دائماً يا صديقي ” حيلة المحتال ” كما يقول شاعر آخر وفي فهم الضعف البشري والإشفاق على أصحابه من انحطاط تفكيرهم ما يهون على الجرحى بعض جراحهم ويقربهم بالكفاح الشريف والتمسك بالقيم من بلوغ الآمال وتعويض الخسائر ..وإدراك الجوهر المكنون للشدائد التي قد تندرج تحت مفهوم الألطاف الخفية ..وهي ذلك التدبير الإلهي الذي قد يحمل إلينا أحياناً بعض ما نكره لكي يأتينا فيما بعد بأطيب ما نحب إذا رضينا بما كرهناه وواصلنا طريقنا في الحياة بصبر وأمل وبغير أن نتعجل كشف الأسرار” .


محمد عبد الوهاب مطاوع الشهير بعبد الوهاب مطاوع (11 نوفمبر 1940 – 6 أغسطس 2004) كاتب صحفي مصري ، عمل في الأهرام قبل تخرجه من الجامعة و بعده مباشرةً ، تدرج في المراكز الصحفية حتى شغل منصب مدير التحرير في جريدة الأهرام المصرية و رئيس تحرير مجلة الشباب.

أشرف على باب بريد الأهرام اليومي و باب بريد الجمعة الأسبوعي بجريدة الأهرام منذ عام 1982 و حتى وفاته. لقب عبد الوهاب مطاوع بلقب ” صاحب القلم الرحيم”، حيث كان يتصدى شخصيًا و من خلال مكتبه و طاقمه المعاون لمساعدة الناس و حل مشاكلهم سواء كانت مادية أو اجتماعية أو صحية.ويكيبيديا

يعتبر كتاب شركاء في الحياة عبد الوهاب مطاوع PDF من الكتب المهمة التي أحاطت بالكامل بموضوع الكتاب وشملت دراسة كل جوانبه دراسة بحثية معمقة ومنقحة والتي من شأنها اثارة اهتمام الباحثين والطلاب المهتمين بالدراسات والبحوث في المجال .



مقتطفات كتاب شركاء في الحياة عبد الوهاب مطاوع PDF

شركاء في الحياة عبد الوهاب مطاوع booksguy.me 4

شركاء في الحياة عبد الوهاب مطاوع booksguy.me 5

تحميل كتاب شركاء في الحياة عبد الوهاب مطاوع PDF

أنا من بدل بالكتبِ الصحابا …. لم أجد لي وفيا إلا الكتابا – أحمد شوقي

موقع المكتبة تحميل كتب PDF Maktbah.net 2

تحميل وقراءة أونلاين كتاب شركاء في الحياة عبد الوهاب مطاوع PDF

تحميل كتب PDF Maktbah.net

  • غير معني بالأفكار الواردة في الكتب .
  • الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف في حالة وجود مشكل المرجو التواصل معنا .

نرحب بصدر رحب بكل استفساراتكم وارائكم وانتقاداتكم عبر احدى وسائل التواصل أسفله :

  1. صفحة : حقوق الملكية
  2. صفحة : عن المكتبة 
  3. عبر الإيميل : [email protected] أو [email protected]
  4. عبر الفيسبوك
  5. عبر الإنستاغرام : إنستاغرام 

عبد الوهاب مطاوع

محمد عبد الوهاب مطاوع الشهير بعبد الوهاب مطاوع (11 نوفمبر 1940 - 6 أغسطس 2004) كاتب صحفي مصري ، عمل في الأهرام قبل تخرجه من الجامعة و بعده مباشرةً ، تدرج في المراكز الصحفية حتى شغل منصب مدير التحرير في جريدة الأهرام المصرية و رئيس تحرير مجلة الشباب. أشرف على باب بريد الأهرام اليومي و باب بريد الجمعة الأسبوعي بجريدة الأهرام منذ عام 1982 و حتى وفاته.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى