إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

كتب عربية

كتاب القتل للمبتدئين لو لم أكن كاتبا لوددت أن أكون قاتلا متسلسلا أحمد مراد PDF

توصل بجديد الكتب على بريدك الإلكتروني بالإشتراك معنا

اضف إيميلك وتوصل بكل كتاب ننشره

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

rtgghdgfhdfgerr 1  

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

rtgghdgfhdfgerr 2  

أو على اليوتيوب :

rtgghdgfhdfgerr 1

القتل للمبتدئين أحمد مراد موقع المكتبة نت www.Maktbah.Net 1

dfd

كتاب القتل للمبتدئين لو لم أكن كاتبا لوددت أن أكون قاتلا متسلسلا أحمد مراد PDF ، تحميل مباشر من موقع المكتبة نت أكبر مكتبة كتب PDF ، تحميل وتنزيل مباشر وقراءة أونلاين كتب الكترونية PDF مجانية.

يتحدث أحمد مراد فى كتابه الجديد “القتل للمبتدئين” عن كواليس الكتابة، فهى المرة الأولى التى يكتب فيها عن الكيفية التى بدأ بها وسبل تطوير منهجه على مدار سنين أصدر خلالها سبع روايات وخمسة سيناريوهات أفلام؛ ليصبح أحدها “الفيل الأزرق 2” أول فيلم تتخطى أرباحه حاجز المائتى مليون جنيه.

كما يقدم فى الكتاب خريطة طريق حقيقية، تساعد المهتمين بالقراءة على إطلاق عنان خيالهم، والانتهاء من مشروعهم الروائى أو السينمائى بطرق عملية قائمة على معادلات ومنحنيات درامية حديثة، تنظم تدفق أفكارهم وتساعدهم على التخلص من الانسداد الإبداعى، وخريطة ترشدهم طوال رحلة الكتابة، بما تتضمنه من “هاجس فكرة مسيطرة”، والبناء المتصاعد للأحداث، وخلق حبكة متماسكة، وحرفية خلق الشخصيات، وكتابة المشاهد بطريقة درامية مؤثرة، وبمحاكاة تراعى أسلوب المتلقى، وتواكب التطور المتمثل فى عالم المنصات الرقمية.
كما يضم كتاب “القتل للمبتدئين”، سيناريو فيلم “الفيل الأزرق 2” للتطبيق العملى، واستيعاب دور ومسؤولية الكتابة فى خلق فيلم يصعب نسيانه.

ورحلة أحمد مراد الأدبية انطلقت عام 2007 مع روايته الأولى “فيرتيجو” التى قدمها فى قالب تشويقى وحققت نجاحا هائلا وصدرت منها عشرات الطبعات كما نال عنها جائزة البحر المتوسط الثقافية من إيطاليا عام 2013، وتم تحويلها إلى مسلسل تلفزيونى عرض عام 2012، ثم تبعها برواية “تراب الماس” عام 2010 التى تصدرت قوائم الأكثر مبيعا لفترة طويلة، وفى عام 2012 قدم روايته الثالثة “الفيل الأزرق” والتى تم اختيارها ضمن القائمة القصيرة للجائزة العالمية للرواية العربية “البوكر” عام 2014، نفس العام الذى شهد صدور روايته الرابعة “1919”.

أحمد مراد..كاتب مصري من مواليد القاهرة 1978، تخرّج في مدرسة ليسيه الحرّية بباب اللوق عام 2006 قبل أن يلتحق بالمعهد العالي للسينما ليدرس التصوير السينمائي، وتخرّج عام 2001 بترتيب الأول على القسم، ونالت أفلام تخرّجه “الهائمون – الثلاث ورقات – وفي اليوم السابع” جوائز للأفلام القصيرة في مهرجانات بإنجلترا وفرنسا وأوكرانيا..

مقتطفات من كتاب القتل للمبتدئين لو لم أكن كاتبا لوددت أن أكون قاتلا متسلسلا أحمد مراد PDF

القتل للمبتدئين أحمد مراد موقع المكتبة نت www.Maktbah.Net 3

القتل للمبتدئين أحمد مراد موقع المكتبة نت www.Maktbah.Net 4

تحميل كتاب القتل للمبتدئين لو لم أكن كاتبا لوددت أن أكون قاتلا متسلسلا أحمد مراد PDF

ليست العبرة في كثرة القراءة ، بل في القراءة المجدية . -أرنولد توينبي

موقع المكتبة تحميل كتب PDF Maktbah.net 2

تحميل وقراءة أونلاين كتاب القتل للمبتدئين لو لم أكن كاتبا لوددت أن أكون قاتلا متسلسلا أحمد مراد PDF

تحميل كتب PDF Maktbah.net

Maktbah.net

موقع المكتبة.نت لـ تحميل وتنزيل كتب PDF مجانية :

  • غير معني بالأفكار الواردة في الكتب .
  • الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف في حالة وجود مشكل المرجو التواصل معنا .

نرحب بصدر رحب بكل استفساراتكم وارائكم وانتقاداتكم عبر احدى وسائل التواصل أسفله :

  1. صفحة : حقوق الملكية
  2. صفحة : عن المكتبة
  3. عبر الإيميل : [email protected] أو [email protected]
  4. عبر الفيسبوك
  5. عبر الإنستاغرام : إنستاغرام 

Maktbah.net

أحمد مراد

أحمد مراد..كاتب مصري من مواليد القاهرة 1978، تخرّج في مدرسة ليسيه الحرّية بباب اللوق عام 2006 قبل أن يلتحق بالمعهد العالي للسينما ليدرس التصوير السينمائي، وتخرّج عام 2001 بترتيب الأول على القسم، ونالت أفلام تخرّجه “الهائمون – الثلاث ورقات – وفي اليوم السابع” جوائز للأفلام القصيرة في مهرجانات بإنجلترا وفرنسا وأوكرانيا..

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى