إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

السير والمذكرات

كتاب عندما تتحول الأنفاس إلى هواء اجعل لحياتك معنى قبل فوات الاوان بول كولانثي PDF

توصل بجديد الكتب عبر بريدك الإلكتروني

 

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

600px Telegram logo

 

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

1260673

 

أو على اليوتيوب : 

youtube maktbah net

عندما تتحول الأنفاس إلى هواء بول كولانثي المكتبة نت www.maktbah.net 4

كتاب عندما تتحول الأنفاس إلى هواء اجعل لحياتك معنى قبل فوات الاوان بول كولانثي PDF ، تحميل مباشر من موقع المكتبة نت أكبر مكتبة كتب PDF ، تحميل وتنزيل مباشر وقراءة أونلاين كتب الكترونية PDF مجانية .

عندما تتحول الأنفاس إلى هواء كتاب السيرة الذاتية غير الروائية الذي كتبه الدكتور بول كالانيثي. على شكل مذكرات عن حياته ومرضه، وقتاله مع المرحلة الرابعة لسرطان الرئة النقيلي. تم نشر الكتاب بعد وفاته من قبل راندوم هاوس في 12 يناير 2016.

في عامه الأخير من الإقامة في جراحة الأعصاب في جامعة ستانفورد، عانى الدكتور بول كالانيثي من تغييرات سلبية في صحته. حيث بدأ فقدان الوزن السريع، وآلام الظهر والصدر الحادين في إثارة القلق بالنسبة له ولزوجته لوسي، وكان بول يخشى بأن أحد الأسباب المحتملة لأعراضه هو سرطان العمود الفقري، وهو أمر غير مرجح بالنسبة للناس في الثلاثينات من العمر.

ومع ذلك، عندما يقوم بفحص طبي روتيني بالأشعة السينية يبدو كل شيء جيدًا، يعزو طبيب الرعاية الأولية الأعراض إلى العمر والعمل الزائد، في السادسة والثلاثين، اكتسب الدكتور كالانيثي شهرة وطنية وأصبح عضواً محترماً في المجتمع الطبي.

مصممًا على إنهاء الأشهر الأخيرة من إقامته الطبية، قام بتجاهل الأعراض التي لم تهدأ، بعد بضعة أسابيع تعود الأعراض نفسها أقوى من ذي قبل، في هذا الوقت، يمر بول ولوسي بلحظة عصيبة في علاقتهما عندما تشعر لوسي أن بول لا يتواصل معها، وأثناء زيارته لبعض الأصدقاء في نيويورك، كان بول تقريباً شبه متأكد بأنه مصاب بالسرطان لذا قالها بصوت مرتفع لأول مرة لصديقه مايك. وعند عودته إلى المنزل، أثناء هبوطه في سان فرانسيسكو، يتلقى بول مكالمة من طبيبه يخبره أن رئتيه “تبدو ضبابية”. وعندما وصل إلى المنزل مع لوسي، أعلمها بالخبر، في اليوم التالي، يقوم بول بالذهاب إلى المستشفى، للغرفة التي يفحص فيها مرضاه، للتأكد بنفسه. مع هذا الحدث، يختفي المستقبل الذي عمل من أجله بول بجد كل هذه السنوات الماضية أمام عينيه.

 مقتطفات من الكتاب

عندما تتحول الأنفاس إلى هواء بول كولانثي المكتبة نت www.maktbah.net 1

عندما تتحول الأنفاس إلى هواء بول كولانثي المكتبة نت www.maktbah.net 2

تحميل كتاب عندما تتحول الأنفاس إلى هواء اجعل لحياتك معنى قبل فوات الاوان بول كولانثي PDF

الكتب كالناس ، منهم السيد الوقور و منهم السيد الطريف و منهم الجميل الرائع و الساذج الصادق ، و منهم الخائن و الجاهل ، و الوضيع و الخليع … و الدنيا تتسع لكل هؤلاء و لن تكون المكتبة كاملة إلا إذا كانت مثلاً كاملاً للدنيا .

– عباس محمود العقاد

كتب إلكترونية PDF Maktbah.net

قراءة أونلاين كتاب عندما تتحول الأنفاس إلى هواء اجعل لحياتك معنى قبل فوات الاوان بول كولانثي PDF

Maktbah.net

موقع المكتبة.نت لـ تحميل وتنزيل كتب PDF مجانية :

  • غير معني بالأفكار الواردة في الكتب .
  • الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف في حالة وجود مشكل المرجو التواصل معنا .

نرحب بصدر رحب بكل استفساراتكم وارائكم وانتقاداتكم عبر احدى وسائل التواصل أسفله :

  1. صفحة : حقوق الملكية
  2. صفحة : عن المكتبة
  3. عبر الإيميل : [email protected] أو [email protected]
  4. عبر الفيسبوك
  5. عبر الإنستاغرام : إنستاغرام 

Maktbah.net

موقع المكتبة.نت

نحن على  "موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net " وهو موقع عربي لـ تحميل كتب الكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى