إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

الأدب العالمي

رواية المتعاطف فاييت ثانه نغويين PDF

توصل بجديد الكتب على بريدك الإلكتروني بالإشتراك معنا

اضف إيميلك وتوصل بكل كتاب ننشره

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

rtgghdgfhdfgerr 1  

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

rtgghdgfhdfgerr 2  

أو على اليوتيوب :

rtgghdgfhdfgerr 1

المتعاطف رواية ل فاييت ثانه نغويين Maktbah.Net 1

dfd

 رواية المتعاطف فاييت ثانه نغويين PDF ، تحميل مجاني من موقع المكتبة.نت لـ تحميل كتب PDF . تسرد  فصولها  تبعات سقوط حكومة فيتنام الجنوبية عام 1975م ،مقتبسة  تجربة شيوعي سابق يبحث عن هويته التاريخية في صراع إنساني مع المجهول والتوازن الذاتي .يستعيد الروائي الفيتنامي فاييت ثانه نغويين في روايته “المتعاطف” أجواء الحرب الفيتنامية القاسية التي اندلعت ودامت لزمن طويل، وأثرت بشكل مدمر في تركيبة البلاد واستنزفت مقدراتها وأهلها، كغيرها من الحروب غالبا.
ويتحدث عن خصائص الشخصية الشرقية في الولايات المتحدة، وكيف أنها تتعارض مع الشخصية الغربية، ويجد أن هناك خصائص شرقية تتخذ نمطا سلبيا، وفي الحقيقة أن ذلك يؤدي إلى مشاكل خطيرة تتعلق بالهوية التي يعاني منها الأميركيون من أصول شرقية، أو على الأقل أولئك الذين ولدوا أو نشأوا هناك.
وكيف أنهم يشعرون بالانتماء إلى المكان، ولا يختلفون عن الأميركي بشيء، وهم منكرون في داخلهم مثله.يستعيد على لسان راويه رأي أحد أساتذته حين كان يقول له بأنه يجسد التآلف بين الشرق والغرب، ويستنتج أنه لا يمكن فصل الشرقي المادي عنه مثلما لا يمكن فصل الغربي المادي، وهذا ينطبق على خصائصه السيكولوجية. ويخبره أن هناك الكثير من أمثاله في الولايات المتحدة، وأن أغلبهم يخجلون ويسعون للاختفاء بين تشابكات الحياة الأميركية.
يجد أن أعدادهم تتزايد والديمقراطية المفترضة تمنحه أفضل الفرص للتعبير عن صوتهم، وأن باستطاعتهم أن يتعلموا كيف يتجنبون التمزق إلى جانبين متعارضين، وبدلا من ذلك تحقيق التوازن بينهما والاستفادة من الجانبين، وأن عليه أن يجري مصالحة لانتماءاته فيكون حينها المترجم المثالي للجانبين، وسفيرا للنوايا الحسنةل يعمل على تحقيق السلام بين الأمم المختلفة.

يعتبر كتاب رواية المتعاطف فاييت ثانه نغويين PDF  من الكتب المهمة التي أحاطت بالكامل بموضوع الكتاب وشملت دراسة كل جوانبه دراسة بحثية معمقة ومنقحة والتي من شأنها اثارة اهتمام الباحثين والطلاب المهتمين بالدراسات والبحوث في المجال .

 

تحميل رواية المتعاطف فاييت ثانه نغويين PDF

عندما تصبح المكتبة في البيت ضرورة كالطاولة والسرير والكرسي والمطبخ، عندئذ يمكن القول بأننا أصبحنا قوما متحضرين – ميخائيل نعيمة

موقع المكتبة تحميل كتب PDF Maktbah.net 2

تحميل وقراءة أونلاين رواية المتعاطف فاييت ثانه نغويين PDF

تحميل كتب PDF Maktbah.net

  • تم جلب الكتاب كباقي الكتب الأخرى من النت ، والكثير منها ليس له حقوق ملكية ، في حالة وجود حقوق ملكية لكتاب معين المرجو التواصل معنا .
  • اذا لم يعمل معك رابط التحميل المرجوا إخبارنا في التعليق أسفله  .
  • نحن غير معنيين بالأفكار الواردة في الكتب .

نرحب بصدر رحب بكل استفساراتكم وارائكم وانتقاداتكم عبر احدى وسائل التواصل أسفله :

    1. صفحة : حقوق الملكية
    2. صفحة : عن المكتبة 
    3. عبر الإيميل :  [email protected]
    4. عبر : الفيسبوك 
    5. عبر الإنستاغرام : إنستاغرام 

موقع المكتبة.نت

نحن على  "موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net " وهو موقع عربي لـ تحميل كتب الكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني...

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى