إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

التنمية البشرية

كتاب طرق مختصرة للإحتفاظ بهدوئك نصائح واستراتيجيات ستغير حياتك جيل لندنفيلد PDF

توصل بجديد الكتب عبر بريدك الإلكتروني

 

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

600px Telegram logo

 

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

1260673

 

أو على اليوتيوب : 

youtube maktbah net

مختصرة للإحتفاظ بهدوئك جيل لندنفيلد maktbah.net 3

كتاب طرق مختصرة للإحتفاظ بهدوئك نصائح واستراتيجيات ستغير حياتك جيل لندنفيلد PDF هل تشعر في بعض الأحيان بفقدان السيطرة على أعصابك؟ عندما تجد نفسك عالقاً في إحدى إشارات المرور، أو عندما يتعطل الكمبيوتر الخاص بك، أو عندما لا يحضر صديقك في الموعد المحدد؟ هذا الكتاب مليء بالنصائح والاستراتيجيات المفيدة قامت بوضعها الكاتبة والمعالجة النفسية الشهيرة جيل لندنفيلد. وبهذه المساعدة التي تقدمها لك، سوف تكون قادراً على التعامل مع الغضب والمواقف الصعبة بمزيد من السهولة والطمأنينة . وستتعلم كيف : تعبر عن مشاعرك بالشكل المناسب وفي الوقت المناسب، تبقى هادئاً عندما تقابل بغضب بالغ من شخص آخر ، تمنع تراكم وتزايد الإحباطات ، تكون حاسماً عندما تتعرض لغضب غير مبرر من الآخرين .

 

تحميل كتب PDF لـ  جيل لندنفيلد

 


مقتطفات كتاب طرق مختصرة للإحتفاظ بهدوئك نصائح واستراتيجيات ستغير حياتك جيل لندنفيلد PDF

مختصرة للإحتفاظ بهدوئك جيل لندنفيلد maktbah.net 1

مختصرة للإحتفاظ بهدوئك جيل لندنفيلد maktbah.net 4

تحميل كتاب طرق مختصرة للإحتفاظ بهدوئك نصائح واستراتيجيات ستغير حياتك جيل لندنفيلد PDF

كتب إلكترونية PDF Maktbah.net

قراءة اونلاين كتاب طرق مختصرة للإحتفاظ بهدوئك نصائح واستراتيجيات ستغير حياتك جيل لندنفيلد PDF

 


اخترنا لكم من كتب PDF المميزة :

Maktbah.net

نحن على موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net وهو موقع عربي لـ تحميل كتب إلكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … نقوم بجمع الكتب PDF المجانية الموجودة سلفا على شبكة الانترنت ونقوم باعادة نشرها ومواكبة للتطور التقني وتوفر الأجهزة الذكية في كل مكان وفي كل يد ، نسعى دائما الى تشجيع استغلال هذه التقنيات في المطالعة والقراءة ، و ان تصل هذه المعرفة الموجودة في الكتب بالدرجة الأولى الى الجميع خاصة الأماكن التي لا يمكنك شراء الكتب المفضلة بسهولة .

هامكل الكتب على الموقع بصيغة كتب إلكترونية PDF ، ونقوم نحن على موقع المكتبة بتنظيمها وتنقيحها والتعديل عليها لتناسب الأجهزة الإلكترونية وثم اعادة نشرها . وفي حالة وجود مشكلة بالكتاب فالرجاء أبلغنا عبر احد الروابط أسفله :

الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف ، ولسنا معنيين بالأفكار الواردة في الكتب. 

 

موقع المكتبة.نت

نحن على  "موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net " وهو موقع عربي لـ تحميل كتب الكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى