إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

 
مسرحيات

كتاب خارج السرب محمد الماغوط PDF

انضموا الينا عبر الفايسبوك وتوصلوا بجديد الكتب  :

كتاب خارج السرب محمد الماغوط PDF

 

خارج السرب ل محمد الماغوط MaktbahNet 2

مراجعة كتاب خارج السرب محمد الماغوط PDF :

مسرحية سورية كوميدية ساخرة من تأليف محمد الماغوط، وهي من ضمن سلسلة من المسرحيات الساخرة التي الفها الماغوط والتي تتطرق للسياسة عبر اسلوب الترميز الذي يمتاز به الماغوط، تدور الاحداث على خشبة مسرحية تحوي شباك تذاكر وقاعة اجتماعات وتمرين وتمتلء بصور المسرحيين الكبار من ممثلين ومؤلفين عالميين، وتلقي الضوء على مستخدم المسرح (عاطف) الذي يمتلك الموهبة والشغف لكنه يحارب حيث يحاول اثبات ذاته وقدراته، وتتطرق المسرحية عبر الحوارات إلى المواضيع السياسية اما بشكل مباشر أو بالترميز.

تحميل كتب الكترونية PDF مميزة :

 

محمد أحمد عيسى الماغوط (12 كانون الأول 1934- 3 نيسان 2006) شاعر وأديب سوري، ولد في سلمية بمحافظة حماة. تلقى تعليمه في سلمية ودمشق وكان فقره سبباً في تركه المدرسة في سن مبكرة، كانت سلمية ودمشق وبيروت المحطات الأساسية في حياة الماغوط وإبداعه، وعمل في الصحافة حيث كان من المؤسسين لجريدة تشرين كما عمل الماغوط رئيساً لتحرير مجلة الشرطة، احترف الأدب السياسي الساخر وألف العديد من المسرحيات الناقدة التي لعبت دوراً كبيراً في تطوير المسرح السياسي في الوطن العربي، كما كتب الرواية والشعر وامتاز في القصيدة النثرية التي يعتبر واحدًا من روادها، وله دواوين عديدة. وتوفي في دمشق

 

 


هام : كل الكتب على الموقع بصيغة PDF اي كتب إلكترونية ، نقوم بجمع هذه الكتب PDF الموجودة سلفا على شبكة الانترنت ونقوم باعادة نشرها .

فإذا تم نشر كتابك دون علمك أو بغير موافقتك أو في حالة وجود مشكلة بالكتاب فالرجاء الإبلاغ ، وسنتعامل مع المشكل فورا . أبلغنا عبر احد الروابط أسفله :

الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب .

 


مقتطفات من كتاب خارج السرب محمد الماغوط PDF

خارج السرب ل محمد الماغوط MaktbahNet 4

خارج السرب ل محمد الماغوط MaktbahNet 3

تحميل كتاب خارج السرب محمد الماغوط PDF

تحميل كتب إلكترونية 1

قراءة اونلاين كتاب خارج السرب محمد الماغوط PDF

تحميل كتب إلكترونية 2


 

يتم فحص كل الكتب الإلكترونية PDF من الفيروسات قبل نشرها

kaspersky internet security logo

 

لأن المعرفة والمعلومات يجب أن تكون مجانية ومتاحة للجميع في جميع أنحاء العالم.

نحن على  “موقع المكتبة – Maktbah.Net ” وهو موقع عربي لـ تحميل كتب PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني.

نقوم بجمع الكتب PDF المجانية الموجودة سلفا على شبكة الانترنت ونقوم باعادة نشرها ومواكبة للتطور التقني وتوفر الأجهزة الذكية في كل مكان وفي كل يد ، نسعى دائما الى تشجيع استغلال هذه التقنيات في المطالعة والقراءة ، و ان تصل هذه المعرفة الموجودة في الكتب بالدرجة الأولى الى الجميع خاصة الأماكن التي لا يمكنك شراء الكتب المفضلة بسهولة .

ختاما ، نتمنى لكم قراءة ممتعة 

موقع المكتبة PDF

نحن على  "موقع المكتبة – Maktbah.Net " وهو موقع عربي لـ تحميل كتب PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى