إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

الأدب العربي

تحميل رواية أمواج أكما قواعد جارتين 3 عمرو عبد الحميد PDF

توصل بجديد الكتب على بريدك الإلكتروني بالإشتراك معنا

اضف إيميلك وتوصل بكل كتاب ننشره

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

rtgghdgfhdfgerr 1  

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

rtgghdgfhdfgerr 2  

أو على اليوتيوب :

rtgghdgfhdfgerr 1

أمواج أكما قواعد جارتين 3 عمرو عبد الحميد booksguy 1

dfd

رواية أمواج أكما قواعد جارتين 3 عمرو عبد الحميد PDF تحميل الكتاب مباشر من موقع المكتبة نت أكبر مكتبة كتب PDF ، تحميل وتنزيل مباشر وقراءة أونلاين كتب الكترونية PDF مجانية.  أخيرًا أعلنت دار عصير الكُتب عن الرواية الذي طال إنتظارها والتي تُعتبر الجُزء الثالث من قواعد جارتين التي طال إنتظارها كثيرًا وهي السلسلة التي بدأها الكاتب عمرو عبدالحميد بعد النجاح المُذهل الذي حققته سلسلة أرض زيكولا.

ملحمة مميزة هي ونهاية مرضية حصل عليها النسالى وكذلك نحن، ممن تابعنا تطور الأحداث على مدار يفوق الألف صفحة .. لم يخيب خيال الكاتب ظني أبدًا سواء في ثلاثية جارتين أو ثنائية زيكولا، وكذا أسلوبه السلس في تطريز الأحداث والحفاظ على التشويق، والذي لطالما أرغمني – طوعًا – على تقليب الصفحات ومتابعة القراءة دون ملل .. أيضًا، حملت السطور وما بينها دروسًا قيمة ولم تكن الفانتازيا في جوهرها ومغزاها بالبعيدة عن الواقع ؛ فالخيانة، الصداقة، التضحية، الانتصار، الأمل… كلها معانٍ تجدها حاضرة وبقوة في هذا العمل .

نلاحظ أن غفران في الجزء الأول سعت إلى تطوير الأفراد وفي نهاية السلسلة يتغير قدر المجتمع ككل نتيجة لهؤلاء الأفراد .. من مجتمع قائم على الطبقية إلى مجتمع ينعم بالمساواة .. يتطرق الكاتب إلى التضحية والخيانة والصداقة والشجاعة والقيادة وحسن التخطيط 

 


عمرو عبد الحميد كاتب مصرى من مواليد محافظة الدقهلية 1987، تخرج فى كلية طب المنصورة عام2010 وتخصص بمجال جراحة الأنف والأذن والحنجرة ..
بدأ كتابة الرواية مع محاولتين روائيتين قصيرتين عام 2008 هما حسناء القطار وكاسانو.
في أكتوبر 2010 صدرت له أولى رواياته الطويلة (أرض زيكولا) عن دار صرح للنشر والتوزيع، قبل أن تُنشر مجددًا مع دار عصير الكتب للنشر والتوزيع فى عام 2015 ..
في يناير 2016 صدرت له روايته (أماريتا) وهي الجزء الثانى من رواية أرض زيكولا ..
في يناير 2018 صدرت له رواية قواعد ﭼارتين.
ويكيبيديا

يعتبر كتاب رواية أمواج أكما قواعد جارتين 3 عمرو عبد الحميد PDF من الكتب المهمة التي أحاطت بالكامل بموضوع الكتاب وشملت دراسة كل جوانبه دراسة بحثية معمقة ومنقحة والتي من شأنها اثارة اهتمام الباحثين والطلاب المهتمين بالدراسات والبحوث في المجال .


مقتطفات من الرواية 

أمواج أكما قواعد جارتين 3 عمرو عبد الحميد booksguy.me 1 1

أمواج أكما قواعد جارتين 3 عمرو عبد الحميد booksguy.me 2 1

تحميل رواية أمواج أكما قواعد جارتين 3 عمرو عبد الحميد PDF

أنا من بدل بالكتبِ الصحابا …. لم أجد لي وفيا إلا الكتابا – أحمد شوقي

موقع المكتبة تحميل كتب PDF Maktbah.net 2

تحميل وقراءة أونلاين رواية أمواج أكما قواعد جارتين 3 عمرو عبد الحميد PDF

تحميل كتب PDF Maktbah.net

  • غير معني بالأفكار الواردة في الكتب .
  • الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف في حالة وجود مشكل المرجو التواصل معنا .

نرحب بصدر رحب بكل استفساراتكم وارائكم وانتقاداتكم عبر احدى وسائل التواصل أسفله :

  1. صفحة : حقوق الملكية
  2. صفحة : عن المكتبة 
  3. عبر الإيميل : [email protected] أو [email protected]
  4. عبر الفيسبوك
  5. عبر الإنستاغرام : إنستاغرام 

عمرو عبد الحميد

كاتب مصرى من مواليد محافظة الدقهلية 1987 تخرج فى كلية طب المنصورة عام2010 وتخصص بمجال جراحة الأنف والأذن والحنجرة .. في أكتوبر 2010 صدرت له أولى رواياته الطويلة (أرض زيكولا) عن دار صرح للنشر والتوزيع قبل أن تُنشر مجددًا مع دار عصير الكتب للنشر والتوزيع فى عام 2015 .. في يناير 2016 صدرت له روايته (أماريتا) وهي الجزء الثانى من رواية أرض زيكولا .. في يناير 2018 صدرت له رواية قواعد ﭼارتين وهي الجزء الأول من ثلاثية قواعد جارتين. في يناير 2019 صدر الجزء الثاني من قواعد جارتين (رواية دقات الشامو) في يناير2020 صدر الجزء الأخير من قواعد جارتين (رواية أمواج أكما)

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى