إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

 
كتب عربية

كتاب جسمك لا يكذب أنيس منصور PDF

انضموا الينا عبر الفايسبوك وتوصلوا بجديد الكتب

لا يكذب أنيس منصور Maktbah.Net 3

تحميل كتاب جسمك لا يكذب أنيس منصور PDF في هذا الكتاب يبهرنا انيس منصور كعادته بمعلوماته التي لانهاية لها فهو يتحدث في الكاتب عن الجسد بكل ما يحتويه من اعضاء ومكونات والحواس وحتي افرازات الجسد جميعها ويتحدث عن عمليات التجميل وتأثيرها واقتناعنا بيها وكشفنا لها دائما

يتحدث ايضا عن تعاملنا مع اجسادنا ونظرتنا تجاهها وتجاه اجساد الآخرين .. وكيف انها تغير طريقة تعاملنا مع بعضنا البعض علي حسب نظرتنا نحن ، تحدث عن العادات الغريبه لبعض الشعوب والقبائل تجاه اجسادهم والعذاب الذي يضع الناس أنفسهم فيه من اجل اعتقادات دينيه واجتماعيه لا اساس لها من الصحه وبعض العادات التي تضر بالجسد أكثر مما تفيده

يتحدث ايضا عن استهلاك بعض الشعوب للمنبهات والمخدرات من حشيش وافيون وغيرهم أيضا يتجه بحديثه عن المظهر الخارجي او الجلد الثاني وهو الملابس والاكسسوارات وكيف انها تكون السبب الرئيسي في وضعنا في مكانه معينه في المجتمع كله وامام انفسنا ايضا تحدث عن الموضه والنساء في عصور مختلفه .. وتحدث عن الحجاب لاسباب دينيه ولاسباب اخري نفسيه مثلا ،ايضا ادخل دور السينما في تشكيل المجتمع ككل بأفكاره ومعتقداته واسسه التي يسير عليها دائما .. ويرسخ الافكار التي تقوم عليها الحضارات والعادات والمعتقدات ككل

أنيس منصور (18 أغسطس 1924 – 21 أكتوبر 2011) كاتب صحفي وفيلسوف وأديب مصري. اشتهر بالكتابة الفلسفية عبر ما ألفه من إصدارت، جمع فيها إلى جانب الأسلوب الفلسفي الأسلوب الأدبي الحديث. كانت بداية أنيس منصور الأدبية مع القرآن، حيث حفظه في سن صغيرة في كتٌاب القرية وكان له في ذلك الكتاب حكايات عديدة حكى عن بعضها في كتابه “عاشوا في حياتي”.

كان الأول في دراسته الثانوية على كل طلبة مصر حينها، ثم التحق في كلية الآداب في جامعة القاهرة برغبته الشخصية، دخل قسم الفلسفة الذي تفوق فيه وحصل على ليسانس آداب عام 1947، عمل أستاذاً في القسم ذاته، لكن في جامعة عين شمس لفترة، ثم تفرغ للكتابة والعمل الصحافي في مؤسسة أخبار اليوم.

توفي صباح يوم الجمعة الموافق 21 أكتوبر 2011 عن عمر ناهز 87 عاماً بمستشفى الصفا بعد تدهور حالته الصحية على إثر إصابته بالتهاب رئوي .

تحميل كتب PDF أخرى لــ : أنيس منصور :

  1. تحميل كتب أنيس منصور PDF
  2. كتب أنيس منصور PDF الأعمال الكاملة

تحميل كتب الكترونية PDF مميزة :

  1. كتاب من هناك طه حسين PDF
  2. كتاب الفوز مع الناس جون سي. ماكسويل PDF
  3. كتاب توجيه الأسئلة الصحيحة دليل للتفكير الناقد إم. نيل براون PDF
  4. رواية البطء ميلان كونديرا PDF
  5. رواية بأي ذنب رحلت ؟ محمد المعزوز PDF
  6. كتاب العدو الحميم الفوز في الحرب الدائرة بداخلك جاي فينلي وايلين ديكستاين PDF
  7. رواية الجريمة المعقدة أجاثا كريستي PDF
  8. كتاب تحصيل السعادة أبو نصر الفارابي PDF
  9. كتاب الثبات عند الممات ابن الجوزي PDF
  10. رواية الشيء ستيفن كينج PDF
  11. كتب أيمن العتوم PDF الأعمال الكاملة
  12. كتاب الأحاديث الأربعة توفيق الحكيم PDF
  13. كتاب الطرق الحكمية في السياسة الشرعية ابن قيم الجوزية PDF
  14. رواية مسيرة الحب أليس مونرو PDF
  15. رواية الشفق سلسلة الشفق ستيفاني ماير PDF

مقتطفات من كتاب جسمك لا يكذب أنيس منصور PDF

لا يكذب أنيس منصور Maktbah.Net 2 لا يكذب أنيس منصور Maktbah.Net 1

تحميل كتاب جسمك لا يكذب أنيس منصور PDF

كتب إلكترونية PDF booksguy.me

 قراءة اونلاين كتاب جسمك لا يكذب أنيس منصور PDF

Maktbah.net

نحن على موقع المكتبة – Maktbah.Net وهو موقع عربي لـ تحميل كتب إلكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني.

نقوم بجمع الكتب PDF المجانية الموجودة سلفا على شبكة الانترنت ونقوم باعادة نشرها ومواكبة للتطور التقني وتوفر الأجهزة الذكية في كل مكان وفي كل يد ، نسعى دائما الى تشجيع استغلال هذه التقنيات في المطالعة والقراءة ، و ان تصل هذه المعرفة الموجودة في الكتب بالدرجة الأولى الى الجميع خاصة الأماكن التي لا يمكنك شراء الكتب المفضلة بسهولة .

أنيس منصور

أنيس منصور (18 أغسطس 1924 - 21 أكتوبر 2011) كاتب صحفي وفيلسوف وأديب مصري. اشتهر بالكتابة الفلسفية عبر ما ألفه من إصدارت، جمع فيها إلى جانب الأسلوب الفلسفي الأسلوب الأدبي الحديث. كانت بداية أنيس منصور الأدبية مع القرآن، حيث حفظه في سن صغيرة في كتٌاب القرية وكان له في ذلك الكتاب حكايات عديدة حكى عن بعضها في كتابه "عاشوا في حياتي". توفي صباح يوم الجمعة الموافق 21 أكتوبر 2011 عن عمر ناهز 87 عاماً بمستشفى الصفا بعد تدهور حالته الصحية على إثر إصابته بالتهاب رئوي وإقيمت الجنازة يوم السبت بمسجد عمر مكرم بعد صلاة الظهر. وتم دفنه بمدافن الاسرة بمصر الجديدة بعد تشييع جثمانه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى