إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

الإدارة والقيادة

كتاب القائد الذي لم يكن له منصب روبن شارما PDF

توصل بجديد الكتب على بريدك الإلكتروني بالإشتراك معنا

اضف إيميلك وتوصل بكل كتاب ننشره

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

600px Telegram logo  

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

1260673  

أو على اليوتيوب :

youtube maktbah net

الذي لم يكن له منصب روبن شارما موقع المكتبة Maktbah.net 4

كتاب القائد الذي لم يكن له منصب روبن شارما PDF ، ستتعلم: كيف تعمل مع الأشخاص وتؤثر فيهم مثل نجم متألق بغض النظر عن منصبك. طريقة لأدراك ثم انتهاز الفرص في أوقات التغيير العميق. الأسرار الحقيقية للابتكار المكثف. إستراتيجية فورية لبناء فريق عظيم ولكي تصبح تاجراً للروعة مع عملائك. أساليب حادة لكي تصبح قوياً ذهنياً وصلياً جسدياً بما يكفي حتى تقود مجالك.
طرقا حقيقية للتغلب على التوتر وبناء عقلية غير قابلة للهزيمة، وتحرير الطاقة وتحقيق التوازن في حياتك الشخصية.

*ان رؤية الانجاز هي اعظم هدية قد يقدمها الانسان الى الآخرين.

*أن تصل ليومك الأخير لتكتشف أنه كان بامكانك أن تصبح قائدا، وتترك هذا العالم أفضل بكثير مما وجدته. لكنك رفضت أن تقبل هذه المهمة لأنك كنت تشعر بالخوف الشديد…وهكذا فشلت!

*يتحقق النجاح من خلال اداء بعض القواعد اليومية الصغيرة، والتي تتراكم مع الوقت لتصبح انجازات، تتجاوز أي شيء قد خططت له مسبقا.

*أن تصل لنهايتك وتدرك أنك كنت مبتكرا حقيقيا قام بشق درب جديد بدلا من اتباع الطرق القديمة.

*اظهار الأفضل، منح القدوة، التغيير الايجابي، التعامل باحترام وتقدير الآخرين، انها قوى طبيعية لا تحتاج لمنصب لكي تقوم بها.

*الأشخاص الممتازون في اختلاق الأعذار يكونون في العادة غير ممتازين في فعل اي شيء آخر!

*اسأل نفسك باستمرار أسئلة مثل: كيف يمكنني ان اعزز انتاجيتي؟ وكيف يمكنني أن اعمل بشكل اسرع؟ وكيف يمكنني أن أبهر عملائي أكثر؟

*كن الأول، والأكثر، والوحيد والأفضل.

*ان عشرة آلاف ساعة في الحياة العادية، التي تتضمن العمل والنوم والأكل والتنزه والقراءة، وقضاء الوقت مع الآخرين، يصل مجموعها بالمحصلة لحوالي عشرة أعوام.

*لقد ركزوا على ان يصبحوا بارعين في حرفهم لأكثر من عشرة اعوام: لقد دفعوا الثمن الذي يتطلبه النجاح، فقد فعلوا كل ما تطلبه الأمر لكي ينجزوا المهمات.

كتب إلكترونية PDF Maktbah.net

قراءة اونلاين كتاب القائد الذي لم يكن له منصب روبن شارما PDF

[pdfjs-viewer url=”https%3A%2F%2Fmaktbah.net%2Fwp-content%2Fuploads%2F2020%2F10%2F%D8%A7%D9%84%D9%82%D8%A7%D9%8A%D9%94%D8%AF-%D8%A7%D9%84%D8%B0%D9%8A-%D9%84%D9%85-%D9%8A%D9%83%D9%86-%D9%84%D9%87-%D9%85%D9%86%D8%B5%D8%A8-%D8%B1%D9%88%D8%A8%D9%86-%D8%B4%D8%A7%D8%B1%D9%85%D8%A7-%D9%85%D9%88%D9%82%D8%B9-%D8%A7%D9%84%D9%85%D9%83%D8%AA%D8%A8%D8%A9-Maktbah.net_.pdf” viewer_width=100% viewer_height=570px fullscreen=true download=true print=true]

Maktbah.net

نحن على موقع المكتبة – Maktbah.Net وهو موقع عربي لـ تحميل كتب إلكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … نقوم بجمع الكتب PDF المجانية الموجودة سلفا على شبكة الانترنت ونقوم باعادة نشرها ومواكبة للتطور التقني وتوفر الأجهزة الذكية في كل مكان وفي كل يد ، نسعى دائما الى تشجيع استغلال هذه التقنيات في المطالعة والقراءة ، و ان تصل هذه المعرفة الموجودة في الكتب بالدرجة الأولى الى الجميع خاصة الأماكن التي لا يمكنك شراء الكتب المفضلة بسهولة .

هامكل الكتب على الموقع بصيغة كتب إلكترونية PDF ، ونقوم نحن على موقع المكتبة بتنظيمها وتنقيحها والتعديل عليها لتناسب الأجهزة الإلكترونية وثم اعادة نشرها . وفي حالة وجود مشكلة بالكتاب فالرجاء أبلغنا عبر احد الروابط أسفله :

الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف ، ولسنا معنيين بالأفكار الواردة في الكتب.   

روبن شارما

روبين شارما هو مؤلف ومدرب كندي في التنمية الذاتية و بناء القادة والتنمية البشرية والتطويرمن أصل هندي. كذلك له كتب مؤلفات ذائعة الصيت، منها “الراهب الذي باع سيارته الفيرارى“، وكتاب دليل العظمة. ولد روبين شارما في 18 مارس 1965 في نيبال لوالدين هنديين. درس الحقوق في كندا وألف 11 كتابا ناجحا في التنمية الذاتية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى