إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

الأدب التركي

رواية قواعد العشق الأربعون إليف شافاق PDF

توصل بجديد الكتب عبر بريدك الإلكتروني

 

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

600px Telegram logo

 

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

1260673

 

أو على اليوتيوب : 

youtube maktbah net

قواعد العشق الأربعون إليف شافاق booksguy 1

حول رواية قواعد العشق الأربعون إليف شافاق PDF

رواية قواعد العشق الأربعون إليف شافاق PDF تحميل مباشر من موقع المكتبة نت أكبر مكتبة كتب PDF ، تحميل وتنزيل مباشر وقراءة أونلاين كتب الكترونية PDF مجانية .

تدور احذاث الرواية عن خطين زمنيين مختلفين، الأول وهو الزمن المعاصر وبطلته ايلا الزوجة و الام المثالية التي تمضي كل وقتها في خدمة بيتها و أولادها، ايلا التي تشارف على الأربعين، والتي تحس دائما بأن شيئا ينقصها، فراغ عاطفي يضايقها كثيرا، رغم وجود زوجها طبيب الاسنان الناجح، الا ان علاقتها كانت باردة، بالاضافة ان زوجها كان يخونها مع نساء اخريات

ايلا التي تبدأ في العمل في وكالة ادبية، وتسند اليها مهمة، وضع تقرير لرواية تدعى “الكفر الحلو”.
الرواية التي تدور احذاتها في القرن الثالث عشر تتحذث عن الصراع الديني و الطائفي آنذاك، وفي ظل هذا الصراع يلتقي “شمس التبريزي” الدرويش الصوفي المتنقل بالداعية الاسلامي “جلال الدين الرومي” الذي يثأتر كثيرا بشمس ويصبحان صديقين مقربين، وينقل له شمس كل ماتعلمه في رحلته، ليصبح جلال الدين الرومي شاعراا صوفيا معروفا
تتأثر ايلا كثيرا بشخصية شمس التبريزي المتمردة الثائرة، التي لايهمها، ولا تفكر في آراء الناس، لتتمرد هي كذلك على الوضع و تضحي بكل شيئ العائلة، الزوج، باحثة عن الحب، الذي و جدته في مؤلف رواية الكفر الحلو “عزيز زاهارا”.

رواية قواعد العشق الأربعون إليف شافاق PDF .- إذا ألقيت حجرًا في النهر، فإن النهر سيعتبره مجرد حركة أخرى من الفوضى في مجراه الصاخب المضطرب. لاشيء غير عادي. لاشيء لايمكن السيطرة عليه. أما إذا سقط الحجر في بحيرة، فلن تعود البحيرة ذاتها مرة أخرى.

في عالمان متوازيان يفصل بينهما قرابة ثمانيمائة عام بقرنين بعيدان شبيهان بمجرى أحداثهما وهما عام 2008 والذي يقبع داخل القرن الواحد والعشرون وعام 1244 والذي يقبع بداخل القرن الثالث عشر، ترسم لنا أليف شافاك لوحة رواياتها التي تتضوع منها روائح قواعد العشق الأربعون في دين الله، والتي تضم بطلتها ايلا المعاصرة والتي تعيش – حياة هادئة ومنظمة إلى درجة الرتابة، وهي امرأة لأسرة يهودية ومتزوجة – وأم لثلاثة أطفال، وهبتْ حياتها الى أسرتها – لحين أُسنِد اليها عمل بوكالة أدبية لتضع مقالًا حول رواية “الكفر الحلو” لكاتبها ع. ز. زهارا، والذي سيخرج لها من بواطن روحيات قلمه ليقلب حياتها رأسًا على عقب – ويحولها من إمرأة توجد في لوحة حياتها ألوان كثيرة من الرمادي الباهت والبني، إلى امرأة ذات لون سري، أحمر براق، مثير. وقد أحبته.

أَلِفْ شَفَقْ مواليد 25 أكتوبر 1971 في ستراسبورغ في شرق فرنسا ؛ هي روائية تركية تكتب باللغتين التركية والإنجليزية، وقد ترجمت أعمالها إلى ما يزيد على ثلاثين لغة. اشتهرت بتأليفها رواية قواعد العشق الأربعون سنة 2010. ويكيبيديا

معلومات رواية قواعد العشق الأربعون إليف شافاق PDF

المؤلف : إليف شافاق

المترجم : خالد الجبيلي

الحجم : 6 MB

عدد الصفحات : 512

الطبعة : 2012


مقتطفات من رواية قواعد العشق الأربعون إليف شافاق PDF

قواعد العشق الأربعون إليف شافاق booksguy 4

قواعد العشق الأربعون إليف شافاق booksguy 5

تحميل رواية قواعد العشق الأربعون إليف شافاق PDF

كتب إلكترونية PDF Maktbah.net

قراءة اونلاين رواية قواعد العشق الأربعون إليف شافاق PDF

Maktbah.net

نحن على موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net وهو موقع عربي لـ تحميل كتب إلكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … نقوم بجمع الكتب PDF المجانية الموجودة سلفا على شبكة الانترنت ونقوم باعادة نشرها ومواكبة للتطور التقني وتوفر الأجهزة الذكية في كل مكان وفي كل يد ، نسعى دائما الى تشجيع استغلال هذه التقنيات في المطالعة والقراءة ، و ان تصل هذه المعرفة الموجودة في الكتب بالدرجة الأولى الى الجميع خاصة الأماكن التي لا يمكنك شراء الكتب المفضلة بسهولة .

هامكل الكتب على الموقع بصيغة كتب إلكترونية PDF ، ونقوم نحن على موقع المكتبة بتنظيمها وتنقيحها والتعديل عليها لتناسب الأجهزة الإلكترونية وثم اعادة نشرها . وفي حالة وجود مشكلة بالكتاب فالرجاء أبلغنا عبر احد الروابط أسفله :

الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف ، ولسنا معنيين بالأفكار الواردة في الكتب. 

إليف شافاق

أَلِفْ شَفَقْ مواليد 25 أكتوبر 1971 في ستراسبورغ في شرق فرنسا ؛ هي روائية تركية تكتب باللغتين التركية والإنجليزية، وقد ترجمت أعمالها إلى ما يزيد على ثلاثين لغة. اشتهرت بتأليفها رواية قواعد العشق الأربعون سنة 2010. ويكيبيديا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى