إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

الأدب الفرنسي

رواية فيلا أماليا باسكال كينيارد PDF

توصل بجديد الكتب عبر بريدك الإلكتروني

 

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

600px Telegram logo

 

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

1260673

 

أو على اليوتيوب : 

youtube maktbah net

فيلا أماليا باسكال كينيارد Maktbah.net 1

تحميل رواية فيلا أماليا باسكال كينيارد PDF ، باسكال كينيار (حاصل على غونكور عام 2002) أحد روائيي فرنسا الكبار الأحياء، إلى جانب باتريك موديانو(حاصل على غونكور 1978) وجون ماري لوكليزيو الحائز جائزة نوبل 2008. تتناول روايته «فيلا أماليا» قصة سيدة موسيقية، آن هيدن، تقطن في الضاحية الباريسية، وعندما تكتشف خيانة رفيقها تقرر التخلي عن كل شيء أنجزته في حياتها، من منزل وصاحب وعمل، لأجل البحث عن حياة جديدة ترتكز على عشقها للموسيقى، الصديق الوفي الذي لا يخون. عندما تذهب إلى جنوبي إيطاليا تلتقي بأحد أصدقاء طفولتها، لكنها سرعان ما تتركه، وإن كانت تعود إليه بين الحين والآخر، كذلك تهرب من بيتها في اتجاه جذورها وقدرها، وفي هذا البحث تعثر على جزيرة في إيطاليا، وهي المكان الذي توجد فيه «فيلا أماليا».

ترسم الرواية الحياة المعاصرة، من خلال المشاكل التي تحدث بين الأزواج وفي العلاقات السريعة التي تسم عصرها، وتشكل طبيعته الغالبة، وفيها عرض لشخوص/ بورتريهات جميلة، وهذه الشخوص تكشف بعضاً من الطرق الكتابية عند باسكال، ويعود من خلالها إلى فن السرد، وإلى الفن الروائي، كما فعل مع رواياته السابقة.

 

تحميل كتب إلكترونية لــ باسكال كينيارد PDF

  1.  

مقتطفات من رواية فيلا أماليا باسكال كينيارد PDF

فيلا أماليا باسكال كينيارد Maktbah.net 4

فيلا أماليا باسكال كينيارد Maktbah.net 3

تحميل رواية فيلا أماليا باسكال كينيارد PDF

كتب إلكترونية PDF Maktbah.net

قراءة اونلاين رواية فيلا أماليا باسكال كينيارد PDF

 

Maktbah.net

نحن على موقع ” المكتبة – Maktbah.Net ” وهو موقع عربي لـ تحميل كتب PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني.

نقوم بجمع الكتب PDF المجانية الموجودة سلفا على شبكة الانترنت ونقوم باعادة نشرها ومواكبة للتطور التقني وتوفر الأجهزة الذكية في كل مكان وفي كل يد ، نسعى دائما الى تشجيع استغلال هذه التقنيات في المطالعة والقراءة ، و ان تصل هذه المعرفة الموجودة في الكتب بالدرجة الأولى الى الجميع خاصة الأماكن التي لا يمكنك شراء الكتب المفضلة بسهولة .

موقع المكتبة.نت

نحن على  "موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net " وهو موقع عربي لـ تحميل كتب الكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى