إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

الأدب العالمي

رواية فقير الله القديس فرانسيس الأسيزي نيكوس كازانتزاكيس PDF

توصل بجديد الكتب عبر بريدك الإلكتروني

 

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

600px Telegram logo

 

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

1260673

 

أو على اليوتيوب : 

youtube maktbah net

الله القديس فرانسيس الأسيزي نيكوس كازانتزاكيس Maktbah.Net

رواية فقير الله القديس فرانسيس الأسيزي نيكوس كازانتزاكيس PDF فرانسيس الذي تزوج من الفقر والفاقة وكان يسميها الأخت الفاقة هذا القديس الذي حقق الكرامات بالإمعان في الفقر والاقتراب من المرضى والمجزومين حتى فقد بصر من العدوى بالرمد ..هذا القديس الذي صام عمره كله وكان يتحدث مع البحر والطير والحيوان ويدعوهم كلهم باسم الإخواة والأخوات …هذا القديس الذي كان يدعو الجميع إلى الفاقة والسلام والمحبة الكاملة والذي انحرف تلاميذه عن طريقه بعدما استفادوا من قدسيته وذياع صيته بين الناس فجمعوا نقودا باسمه وأنشأوا مدرسة رهبانية باسمه جابوا بها العالم باسم الفرانسيسكان فلما علم بالأمر وهو على فراش الموت كان يصرخ جزعاً وحزنا إلى انحراف تلاميذه عن طريقه ومع ذلك حمل نفسه خطيئتهم وقال انه لابد فعل شيئاً خاطئاً ليعاقبه الله بهذا.

القديس فرانسيس الذي كان يصلي إلى الله بالرقص والغناء وعندما اعترض عليه قس الكنيسة وادعى ان ذلك يمس من قدسية الكنيسة وحرمتها توقف عن الغناء فأرسل الله له ملاكاً ليغني أشفل شرفته طوال الليل وعندما شقشق الصباح حمل نفسه ورحل إلى حيث يمكنه أن يبتهل الى الله بالغناء والرقص.
تلك الشخصية المذهلة التي لو كانت حقيقية فعلا بكل تلك التفاصيل التي وردت في الرواية فيجب إذاً أن نتعرف على الله من جديد 

نيكوس كازانتزاكيس كاتب وفيلسوف يوناني، ولد (18 فبراير – 1883) – توفى (26 أكتوبر – 1957)،اشتهر بروايته ” زوربا اليوناني ” التي تعتبر أعظم ما أبدع، اشتهر عالميا بعد عام 1964 حيث أنتج فيلم ” زوربا اليوناني ” للمخرج مايكل كاكويانيس والمأخوذ عن روايته.. وتجددت شهرته عام 1988 حيث أنتج فيلم ” الإغواء الأخر للمسيح ” للمخرج مارتن سكورسيس وهو مأخوذ عن رواية لكازنتزاكيس أيضا.

 

تحميل رواية فقير الله القديس فرانسيس الأسيزي نيكوس كازانتزاكيس PDF

كتب إلكترونية PDF Maktbah.net

قراءة اونلاين رواية فقير الله القديس فرانسيس الأسيزي نيكوس كازانتزاكيس PDF

أونلاين كتب إلكترونية PDF Maktbah

Maktbah.net

نحن على موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net وهو موقع عربي لـ تحميل كتب إلكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … نقوم بجمع الكتب PDF المجانية الموجودة سلفا على شبكة الانترنت ونقوم باعادة نشرها ومواكبة للتطور التقني وتوفر الأجهزة الذكية في كل مكان وفي كل يد ، نسعى دائما الى تشجيع استغلال هذه التقنيات في المطالعة والقراءة ، و ان تصل هذه المعرفة الموجودة في الكتب بالدرجة الأولى الى الجميع خاصة الأماكن التي لا يمكنك شراء الكتب المفضلة بسهولة .

هامكل الكتب على الموقع بصيغة كتب إلكترونية PDF ، ونقوم نحن على موقع المكتبة بتنظيمها وتنقيحها والتعديل عليها لتناسب الأجهزة الإلكترونية وثم اعادة نشرها . وفي حالة وجود مشكلة بالكتاب فالرجاء أبلغنا عبر احد الروابط أسفله :

الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف ، ولسنا معنيين بالأفكار الواردة في الكتب. 

نيكوس كازانتزاكيس

نيكوس كازانتزاكيس كاتب وفيلسوف يوناني، ولد (18 فبراير - 1883) - توفى (26 أكتوبر - 1957)،اشتهر بروايته " زوربا اليوناني " التي تعتبر أعظم ما أبدع، اشتهر عالميا بعد عام 1964 حيث أنتج فيلم " زوربا اليوناني " للمخرج مايكل كاكويانيس والمأخوذ عن روايته.. وتجددت شهرته عام 1988 حيث أنتج فيلم " الإغواء الأخر للمسيح " للمخرج مارتن سكورسيس وهو مأخوذ عن رواية لكازنتزاكيس أيضا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

حاجب الاعلانات لديك غير متوافق مع موقعنا !