إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

الأدب العالمي

رواية شقيق النوم روبرت شنايدر PDF

توصل بجديد الكتب على بريدك الإلكتروني بالإشتراك معنا

اضف إيميلك وتوصل بكل كتاب ننشره

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

rtgghdgfhdfgerr 1 

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

rtgghdgfhdfgerr 2 

أو على اليوتيوب :

rtgghdgfhdfgerr 1

شقيق النوم روبرت شنايدر Maktbah.Net 4

dfd

رواية شقيق النوم روبرت شنايدر PDF ، تحميل مجاني من موقع المكتبة.نت لـ تحميل كتب PDF . حكاية غريبة وغير مألوفة تحوّلت في العام 1995 فيلماً سينمائياً عالمياً، وهي تعدّ الأبرز بين أعمال هذا الكاتب الروائي والمسرحي النمساوي، والذي يطرح فيها القضايا الوجودية الكبرى التي لطامل شغلته، الخلق، والحياة والموت والحب والفن والتاريخ. بطل الرواية هو يوهانس إلياس أدلر، ذلك الموسيقي العبقري الذي انتحر في سنّ الثانية والعشرين، من خلال امتناعه عن النوم كلياً.

هذا الشاب المولع بابنة عمه إليزابيث وبالموسيقى في وقت واحد، يطوّر موهبة نادرة على تقليد جميع الأصوات التي يسمعها حوله في الطبيعة، أما رفضه النوم فسرعان ما نكتشف أنه ليس بالفعل شكلاً من الانتحار بقدر ما هو ولع بالحياة، ذلك أن الموت كما نستدل من عنوان الرواية هو شقيق النوم.

إلياس هذا وهو بطل القصة طفل غريب و حساس له قدرات خارقة للطبيعة مما يجعله منعزل وًمثار سخرية باقي الأطفال ، علاقته بمن حوله يكتنفها الوجوم و النفور الذي يدفعه للإحتكاك الحذر معهم.. علاقته بالأورغن و قدراته الموسيقية العبقرية جعلت الرواية تدور على قدم وساق و يكاد الكون يصغي لما يقال عن هذه العلاقة .. علاقته و صخرة بطرس ذات أبعاد مسيحية لم تلقي لها الترجمة بال وهذا ما يجعل القارئ يمتعض و جعل لوحة جمال الرواية صامت هنالك منحنيات في الرواية لايكفي التطرق لها دون لكزة في خاصرة القارئ .

 علاقة إلياس ب إلزبيت ( إليزابيث) محبوبته و أخوها بيتر جعلته يتخذ قراره الأخير بمعاداة النوم إلى أن يموت وتختفي صخرة بطرس .

يعتبر كتاب رواية شقيق النوم روبرت شنايدر PDF من الكتب المهمة التي أحاطت بالكامل بموضوع الكتاب وشملت دراسة كل جوانبه دراسة بحثية معمقة ومنقحة والتي من شأنها اثارة اهتمام الباحثين والطلاب المهتمين بالدراسات والبحوث في المجال .

تحميل كتب إلكترونية ل روبرت شنايدر PDF

  1.  

 

مقتطفات من رواية شقيق النوم روبرت شنايدر PDF

شقيق النوم روبرت شنايدر Maktbah.Net 2

شقيق النوم روبرت شنايدر Maktbah.Net 3

 

تحميل رواية شقيق النوم روبرت شنايدر PDF

عندما تصبح المكتبة في البيت ضرورة كالطاولة والسرير والكرسي والمطبخ، عندئذ يمكن القول بأننا أصبحنا قوما متحضرين – ميخائيل نعيمة

موقع المكتبة تحميل كتب PDF Maktbah.net 2

تحميل وقراءة أونلاين رواية شقيق النوم روبرت شنايدر PDF

تحميل كتب PDF Maktbah.net

  • تم جلب الكتاب كباقي الكتب الأخرى من النت ، والكثير منها ليس له حقوق ملكية ، في حالة وجود حقوق ملكية لكتاب معين المرجو التواصل معنا .
  • اذا لم يعمل معك رابط التحميل المرجوا إخبارنا في التعليق أسفله  .
  • نحن غير معنيين بالأفكار الواردة في الكتب .

نرحب بصدر رحب بكل استفساراتكم وارائكم وانتقاداتكم عبر احدى وسائل التواصل أسفله :

    1. صفحة : حقوق الملكية
    2. صفحة : عن المكتبة 
    3. عبر الإيميل :  [email protected]
    4. عبر : الفيسبوك 
    5. عبر الإنستاغرام : إنستاغرام 

موقع المكتبة.نت

نحن على  "موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net " وهو موقع عربي لـ تحميل كتب الكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني...

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى