إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

 
الأدب العالمي

رواية جريمة بلا شهود أجاثا كريستي PDF

توصل بجديد الكتب عبر بريدك الإلكتروني

 

أو إنضموا إلينا عبر  Telegram :

telegram

بلا شهود أجاثا كريستي www.maktbah.net 1

تحميل رواية جريمة بلا شهود أجاثا كريستي PDF رواية جريمة بلا شهود PDF رواية بوليسية مشوقة نبتت من أرض الواقع، وتمت تفاصيلها في رحاب خيال اجاثا كريستي التي تقنع من خلال أجواء رواياتها بأنها لا بد أنها كانت تعمل مخبرة بوليسية. فالأحداث المتدافعة التي تسبق أحياناً الجريمة، أو تلك التي تواكبها والتحقيقات التي تجري، والتكهنات التي تفترض والأجواء التي يعيشها القارئ بكل مشاعره المشحونة بالغموض، كلها تشترك مجتمعة في بناء كيان روائي ذا نكهة بوليسية، احتل حيزاً كبيراً في عالم هذه الرواية، التي كانت اجاثا كريستي أهمّ روادها.

 


هي كاتبة إنجليزية اشتهرت بكتابة روايات الجرائم لكنها أيضا كتبت روايات رومانسية باسم مستعار هو ماري ويستماكوت (Mary Westmacott) تعد أعظم مؤلفة روايات جرائم في التاريخ حيث بيعت أكثر من مليار نسخة من رواياتها التي ترجمت لأكثر من 103 لغات.

تم بيع أكثر من مليون نسخة من كتبها وتُرجمت إلى حوالي 100 لغة حول العالم، كتبت أول رواية لها بينما كانت تعمل ممرضة خلال الحرب العالمية الأولى بعنوان قضية ستايلز الغامضة عام 1920م، وتظهر في الرواية شخصية المحقق البلجيكي غريب الأطوار الذي كان يتصف بالأنانية يدعى هيركول بوارو، فهذه الشخصية لازمت ظهورها في حوالي 25 رواية لأجاثا كريستي.

وتميّزت رواياتها بصدُورها في قائمة الكتب الأكثر مبيعاً، وتسلسلها في مجلات شعبية في إنجلترا والولايات المتحدة الأمريكية، وكتبت أجاثا عدة روايات رومانسية باسمها المستعار ماري ويستماكوت واعتبرت سيدة الإمبراطورية البريطانية عام 1971م.

 

كتب PDF لـ أجاثا كريستي :

  1. روايات أجاثا كريستي PDF الأعمال الكاملة
  2. كتب وروايات أجاثا كريستي PDF 

اخترنا من لكم كتب PDF المميزة :

  1. رواية مذكرات قاتل أحمد أوميت PDF
  2. كتاب خواطر شاب أحمد الشقيري PDF
  3. كتاب العفن مالك بن نبي PDF
  4. رواية الحياة فوق الضباب إحسان عبد القدوس PDF
  5. كتاب القواعد العشر أهم القواعد في تربية الأبناء عبد الكريم بكار PDF
  6. كتاب تولستوي ستيفان زفايغ PDF
  7. كتاب المهاجرون الجدد خالد أبو شادي PDF
  8. كتاب اختلاف أقوال مالك وأصحابه ابن رشد PDF
  9. كتاب مصر بين عهدين توفيق الحكيم PDF
  10. رواية الأفيون مصطفى محمود PDF

اقتباسات من رواية جريمة بلا شهود أجاثا كريستي PDF

بلا شهود أجاثا كريستي www.maktbah.net 2 بلا شهود أجاثا كريستي www.maktbah.net 4

 

تحميل و قراءة اونلاين رواية جريمة بلا شهود أجاثا كريستي PDF

كتب إلكترونية PDF booksguy.me

 قراءة اونلاين رواية جريمة بلا شهود أجاثا كريستي PDF

Maktbah.net

نحن على موقع المكتبة – Maktbah.Net وهو موقع عربي لـ تحميل كتب إلكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني وتوفر الهواتف الذكية و الأجهزة اللوحية .

نقوم بجمع الكتب PDF المجانية الموجودة سلفا على شبكة الانترنت ونقوم باعادة نشرها ومواكبة للتطور التقني وتوفر الأجهزة الذكية في كل مكان وفي كل يد ، نسعى دائما الى تشجيع استغلال هذه التقنيات في المطالعة والقراءة ، و ان تصل هذه المعرفة الموجودة في الكتب بالدرجة الأولى الى الجميع خاصة الأماكن التي لا يمكنك شراء الكتب المفضلة بسهولة .

هامكل الكتب على الموقع بصيغة كتب إلكترونية PDF ، نقوم بجمع هذه الكتب PDF الموجودة سلفا على شبكة الانترنت ونقوم نحن على موقع المكتبة بتنظيمها وتنقيحها والتعديل عليها لتناسب الأجهزة الإلكترونية وثم اعادة نشرها .

فإذا تم نشر كتابك دون علمك أو بغير موافقتك أو في حالة وجود مشكلة بالكتاب فالرجاء الإبلاغ ، وسنتعامل مع المشكل فورا . أبلغنا عبر احد الروابط أسفله :

الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف ، ولسنا معنيين بالأفكار الواردة في الكتب .

أجاثا كريستي

أجاثا كريستي (بالإنجليزية: Agatha Christie)‏ أو تقرأ أجاثا ميري كلاريسا (بالإنجليزية: Agatha Mary Clarissa)‏ وتعرف أيضًا بالسيدة مالوان (بالإنجليزية: Lady Mallowan)‏، (ولدت في 15 سبتمبر 1890 وتوفت في 12 يناير 1976)، هي كاتبة إنجليزية. اشتهرت بكتابتها 66 رواية بوليسية و14 مجموعة قصيرة من القصص، خاصة تلك التي تدور حول مخبريها الخياليين هيركيول بوارو والآنسة ماربل. كتبت كريستي أيضًا أطول مسرحية في العالم، لغز جريمة قتل، مصيدة الفئران، وست روايات رومانسية تحت اسم ماري ويستماكوت. في عام 1971، حصلت على لقب سيدة قائد لمساهمتها في الأدب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى