إبحث عن كتاب أو مؤلف :

 

الأدب العالمي

رواية الحياة الجديدة أورهان باموق PDF

رواية الحياة الجديدة أورهان باموق PDF

 

الجديدة أورهان باموق Maktbah.Net 4

مراجعة رواية الحياة الجديدة أورهان باموق PDF  :

تدور أحداث الرواية حول شاب جامعي في بداية العشرينيات من عمره، يحيا حياة بسيطة للغاية كباقي اقرانه من الشباب في قرية (طاش قشله) التركية مع والدته القليلة الكلام ،يقرأ السيد عثمان كتابا يقع بين يديه مصادفة ليغير هذا الكتاب مجرى حياته البسيطة بأكملها، يعاود قراءة الكتاب عشرات المرات ثم إعادة صياغته وكتابته بلغته الخاصة ، في كل مرة كان يقرا فيها الكتاب ثمة ضوء قوي ساطع ينبثق منه يصعب على الشاب مقاومته. يصاب بعدها البطل بوحدة وانعزال حقيقي ، بالإضافة إلى حالة من التشتت الرهيب والتفكير بلا شيء سوى بالكتاب، في مطلع الحياة الجديدة يقول الراوي “قرأت كتابا في يوم ما فتغيرت حياتي كلها. من الصفحات الأولى شعرت بقوة الكتاب إلى حد اعتقادي بأن جسدي انتزع عن الكرسي والطاولة وابتعد”.

تدور حول ” عثمان ” ويقع أمامه بالصدفة – ليست صدفة تمامًا – كتاب يغير حياته إلى الأبد حيث يشعر من خلاله بضوء قوي يجبره على عدم القبول بحياته القديمة ويدفعه إلى البحث عن طريق آخر لحياة جديدة ومن هنا تبدأ قصته مع زميلته ” جنان ” وحبيبها ” محمد ” .

جاء السواد الأعظم من مشوار ” عثمان ” في الحافلات حيث يتنقل مع رفيقته من مكان إلى آخر بحثًا عن الحياة الجديدة، ليس هذا فقط، ولكن من خلال رحلتهما التي استمرت فترة طويلة يكشف لنا الكاتب عن آثار الثقافة الغربية الجديدة على المجتمع التركي خاصة من الناحية السلبية وهي الأمور التي زادت من حماس البطل من أجل البحث عن مجتمع حقيقي لا زيف فيه .


تحميل كتب الكترونية PDF مميزة :

أورخان باموق، كاتب وروائي تركي، وأول روائي باللغة التركية يفوز بجائزة نوبل للأداب عام 2006، ولد في إسطنبول في 7 يونيو سنة 1952، وهو ينتمي لأسرة تركية مثقفة. درس العمارة والصحافة قبل أن يتجه إلى الأدب والكتابة، كما يعد من الكتاب البارزين والمعاصرين في تركيا، وترجمت أعماله إلى 34 لغة حتى الآن، ويقرأه الناس في أكثر من 100 دولة. في فبراير 2003 صرح باموق لمجلة سويسرية بأن “مليون أرمني و30 ألف كردي قتلوا على هذه الأرض، لكن لا أحد غيري يجرؤ على قول ذلك”.

 

 


هام : كل الكتب على الموقع بصيغة PDF اي كتب إلكترونية ، نقوم بجمع هذه الكتب PDF الموجودة سلفا على شبكة الانترنت ونقوم باعادة نشرها .

فإذا تم نشر كتابك دون علمك أو بغير موافقتك أو في حالة وجود مشكلة بالكتاب فالرجاء الإبلاغ ، وسنتعامل مع المشكل فورا . أبلغنا عبر احد الروابط أسفله :

الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب .

 


مقتطفات من رواية الحياة الجديدة أورهان باموق PDF

الجديدة أورهان باموق Maktbah.Net 1 الجديدة أورهان باموق Maktbah.Net 3

تحميل رواية الحياة الجديدة أورهان باموق PDF

كتب إلكترونية PDF Maktbah.net

قراءة اونلاين رواية الحياة الجديدة أورهان باموق PDF

أونلاين كتب إلكترونية PDF Maktbah


 

يتم فحص كل الكتب الإلكترونية PDF من الفيروسات قبل نشرها

kaspersky internet security logo

 

لأن المعرفة والمعلومات يجب أن تكون مجانية ومتاحة للجميع في جميع أنحاء العالم.

نحن على  “موقع المكتبة – Maktbah.Net ” وهو موقع عربي لـ تحميل كتب PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني.

نقوم بجمع الكتب PDF المجانية الموجودة سلفا على شبكة الانترنت ونقوم باعادة نشرها ومواكبة للتطور التقني وتوفر الأجهزة الذكية في كل مكان وفي كل يد ، نسعى دائما الى تشجيع استغلال هذه التقنيات في المطالعة والقراءة ، و ان تصل هذه المعرفة الموجودة في الكتب بالدرجة الأولى الى الجميع خاصة الأماكن التي لا يمكنك شراء الكتب المفضلة بسهولة .

ختاما ، نتمنى لكم قراءة ممتعة 

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق