إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

 
الأدب العالمي

رواية إسقاطات هيرتا موللر PDF

توصل بجديد الكتب عبر بريدك الإلكتروني

 

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

600px Telegram logo

 

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

1260673

 

أو على اليوتيوب : 

youtube maktbah net

إسقاطات هيرتا موللر Maktbah.net 2

رواية إسقاطات هيرتا موللر PDF ، تحميل مجاني من موقع المكتبة.نت لـ تحميل كتب PDF .

تصف هيرتا موللر فى هذه الرواية غرابة الحالة اليومية بأسلوب يقرب الغريب من القارئ ولا ينزع عنه هوية الغرابة، تصف الطبيعة والخوف والحقد والتسامح المفقود والسكون المميت، بقالب يدخل الأمل إلى نفس القارئ بالرغم من الرماديّة. يلاحظ القارئ أن الطابع التفاؤلى هو الغالب على هذه النصوص، وتحاول الكاتبة إضفاء روح الدعابة والتلاعب بالألفاظ والغرابة بالوقت نفسه من أجل التغلب على تلك الرتابة الحزينة. وتكتب هيرتا موللر (الساعة الخامسة والنصف صباحاً.

يرن المنبه، أستيقظ فأخلع ثوبى وأضعه على الوسادة، وأرتدى بجامتى وأذهب إلى المطبخ، ثم أدخل حوض الاستحمام وأتناول المنشفة فأغسل بها وجهى، وأتناول المشط فأجفف نفسى به، وأتناول فرشاة الأسنان، فأمشط بها شعرى. وفى مكان آخر تروى الكاتبة كيف أنها تكتشف أيام الأسبوع فجأة، فهذا يوم الاثنين من جديد، كأن الأيام تمر برتابة كئيبة وثقيلة.

وينقضى الأسبوع مرة أخرى وتلقى الكاتبة بمعطفها على علاقة الملابس غير مكترثة وتجلس لتقضى ساعاتها الثمانية فى العمل ومن بعدها تخرج إلى الفضاء الموحش).

إن ما يتميز به هذا العمل الإبداعى هو جمالية النص ومتعة القراءة بالرغم من صعوبة الحياة فى تلك المرحلة. وقد استطاعت الكاتبة بأسلوبها الجميل والمرح وبتعبيراتها المجازية الغنية أن تضفى روح التفاؤل والأمل على النص، وهو ما يقنع القارئ بأن العتمة ستنتهى عند مخرج النفق وبأن الضوء قادم لا محالة

 

تحميل كتب إلكترونية لـ  هيرتا موللر PDF

  1.  

 

مقتطفات من رواية إسقاطات هيرتا موللر PDF

إسقاطات هيرتا موللر Maktbah.net 4
إسقاطات هيرتا موللر Maktbah.net 3

تحميل رواية إسقاطات هيرتا موللر PDF

كتب إلكترونية PDF Maktbah.net

قراءة اونلاين رواية إسقاطات هيرتا موللر PDF

Maktbah.net

نحن على موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net وهو موقع عربي لـ تحميل كتب إلكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … نقوم بجمع الكتب PDF المجانية الموجودة سلفا على شبكة الانترنت ونقوم باعادة نشرها ومواكبة للتطور التقني وتوفر الأجهزة الذكية في كل مكان وفي كل يد ، نسعى دائما الى تشجيع استغلال هذه التقنيات في المطالعة والقراءة ، و ان تصل هذه المعرفة الموجودة في الكتب بالدرجة الأولى الى الجميع خاصة الأماكن التي لا يمكنك شراء الكتب المفضلة بسهولة .

هامكل الكتب على الموقع بصيغة كتب إلكترونية PDF ، ونقوم نحن على موقع المكتبة بتنظيمها وتنقيحها والتعديل عليها لتناسب الأجهزة الإلكترونية وثم اعادة نشرها . وفي حالة وجود مشكلة بالكتاب فالرجاء أبلغنا عبر احد الروابط أسفله :

الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف ، ولسنا معنيين بالأفكار الواردة في الكتب. 

موقع المكتبة.نت

نحن على  "موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net " وهو موقع عربي لـ تحميل كتب الكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى