إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

 
الأدب العالمي

رواية أبناء الغبار أرنالدور أندريداسون PDF

توصل بجديد الكتب عبر بريدك الإلكتروني

 

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

600px Telegram logo

 

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

1260673

 

أو على اليوتيوب : 

youtube maktbah net

رواية أبناء الغبار أرنالدور أندريداسون PDF 2

رواية أبناء الغبار أرنالدور أندريداسون PDF ، تحميل مباشر من موقع المكتبة نت أكبر مكتبة كتب PDF ، تحميل وتنزيل مباشر وقراءة أونلاين كتب الكترونية PDF مجانية .

صدرت  العربية لرواية Les fils de la poussière عن الأصل الأيسلندي “SYNIR DUFTSINS” وجاءت الطبعة العربية بعنوان “أبناء الغُبار” والرواية من تأليف الكاتب الأيسلندي أرنالدور أندريداسون وترجمة أوليغ عوكي ومراجعة وتحرير مركز التعريب والبرمجة في بيروت. وفي هذه الرواية: دانيال، وهو مريض في مستشفى للأمراض النفسية في ريكيافيك في الأربعينات من عمره، ينتحر بإلقاء نفسه من النافذة أمام أنظار شقيقه بالمي. وفي الوقت نفسه، يُقتل أستاذه العجوز منذ أيام المدرسة حرقاً حيّاً في منزله.

أمام هول هذه الصدمة، يسعى بالمي المنكوب بالذنب إلى كشف الحقيقة ومعرفة الرابط بين هذين الرجلين، بينما يُجري فريق من الشرطة التحقيق الرسمي بقيادة المحقّقين إرلندور وسيغوردور أوْلي لكشف القاتل، ويكتشفون في سياق التحقيقات أن كل طلاب ذلك الصف المدرسي قد ماتوا الواحد تلو الآخر في ظروف غامضة في السنوات السابقة، مما يزيد القضية غموضاً وتعقيداً. “أبناء الغبار” هم أبناء مدرسة في ضواحي ريكيافيك أُستخدموا كحقول تجارب لاستنساخ البشر أملاً بحياة أبدية أراد إثباتها علماء الجينات، فكبروا مثل نبتةٍ في وعاءٍ. وبمعنى آخر، في أنبوب اختبار. هم ضحايا أهم اكتشاف علمي في العصر الحديث. أو ضحايا ما يُعرف بالتكاثر اللا جنسي الذي يعتبره البعض الامتداد المنطقي للتقدّم العلمي.. ولكن ماذا عن التقدم الأخلاقي؟ في هذه الرواية العلم والأخلاق نقيضان.. ولكن ماذا لو عادت نسخة ثانية من أحبتنا مرة أخرى؛ كما عاد دانيال إلى حضن أخيه بالمي؟!

ارنالدور اندريداسون , ولد عام 1961 في مدينة ريكيافيك , تخرج من جامعة آيسلندا عام 1996 حيث حاز على درجة في التاريخ. وعمل صحفياً في صحيفة مورجونيو بعد ذلك. وأخيراً عمل ككاتب حر قبل أن يصبح ناقد أفلام في ذات الصحيفة التي عمل فيها صحفياً. كتبه نشرت في أكثر من 26 دولة وترجمت إلى أكثر من 20 لغة.

بيعت روايات أرنالدور أندريداسونأكثر من 14 مليون نسخة في جميع أنحاء العالم ،بأربعين لغة ، وفاز بالعديد من الجوائز التي تحظى باحترام كبير وتلقى تقييمات في جميع أنحاء العالم.

مقتطفات من الكتاب PDF

Maktbah.netMaktbah.net

تحميل رواية أبناء الغبار أرنالدور أندريداسون PDF

كثيرون يفضلون القراءة لكن كل شيء يتوقف على ماذا نقرأ

–  جوستاين غاردر  

تحميل كتب PDF Maktbah

قراءة أونلاين رواية أبناء الغبار أرنالدور أندريداسون PDF

Maktbah.net

موقع المكتبة.نت لـ تحميل وتنزيل كتب PDF مجانية :

  • غير معني بالأفكار الواردة في الكتب .
  • الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف في حالة وجود مشكل المرجو التواصل معنا .

نرحب بصدر رحب بكل استفساراتكم وارائكم وانتقاداتكم عبر احدى وسائل التواصل أسفله :

  1. صفحة : حقوق الملكية
  2. صفحة : عن المكتبة
  3. عبر الإيميل : [email protected]
  4. عبر الفيسبوك
  5. عبر الإنستاغرام : إنستاغرام 

Maktbah.net

موقع المكتبة.نت

نحن على  "موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net " وهو موقع عربي لـ تحميل كتب الكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى