إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

علم النفس

تحميل كتاب حكايات نفسية عادل صادق PDF

توصل بجديد الكتب عبر بريدك الإلكتروني

 

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

600px Telegram logo

 

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

1260673

 

أو على اليوتيوب : 

youtube maktbah net

نفسية عادل صادق Maktbah.Net 1

كتاب حكايات نفسية عادل صادق PDF تحميل الكتاب مباشر من موقع المكتبة نت أكبر مكتبة كتب PDF ، تحميل وتنزيل مباشر وقراءة أونلاين كتب الكترونية PDF مجانية. هذا كتاب لمن يعيشون بالقرب من إنسان يعاني نفسيا.. الزوج حين تعاني زوجته.. الزوجة حين يعاني زوجها.. الأب أو الأم حين يعاني أحد أبنائهما أو بناتهما.. الأبناء حين يعاني آباؤهم وأمهاتهم.. الرئيس أو الزميل أو المرؤوس في العمل.. الجار حين يعاني جاره.. الصديق حين يعاني صديقه..

المريض النفسي يدرك أنه مريض، يعرف أنه يعاني من ظاهرة غير طبيعية، يشعر أنه قد اختلف، يجاهد في ان يعرف سبباً لمعاناته، سبباً لآلامه، وهذا ما نسميه الاستبصار. أي أن المريض النفسي يكون مستبصراً بحالته .. ولكنه يظل محتفظاً بشخصيته دون تدهور .. يظل مرتبطاً بالواقع .. يمارس حياته بشكل شبه طبيعي . قد لا يلحظ عليه أحد أية أعراض .. إنه فقط يتألم ويعاني من داخله .. ولهذا فهو يتعذب أكثر من المريض العقلي الذي لا يدرك أنه مريض لأنه يعيش عن واقعنا.

اؤمن جداً بهذه الأفكار!

أنصح بقرائته لكل من مر عابراً أو لايزال اسيراً لهذا المرض، وأيضاً لذاك من بقي عاجزاً امام تجربة ما لهذا المرض المعدي مع شخص ما عزيز على قلبه..

شعرت في كل صفحة انها كتبت لأجلي أنا، كان الكتاب قريب جداً لقلبي.. بعيداً عن العقل والمنطق استطعت بسهولة قراءة مشاعر احسستها بالفعل ولم استطع التعبير عنها، ما استطيع التعبير عنه الآن هو إني حقاً أحب جداً أولائك، من ذُكرت قصصهم في الكتاب وغيرهم، من رفض الإكتئاب مغادرتهم، من يعانوا من آلام في داخلهم دون اصدار اية صوت..

” أكره مرض الاكتئاب بنفس القدر الذي أحب به مريض الاكتئاب .. فهو أرق الناس وأصفاهم وأصدقهم”

يقال إن الإكتئاب لا يأتي من لا شي ولابد من اسباب واضحة تجعله يتسرب إلى النفس تدريجياً، و انا أقول ان سبب الإكتئاب هو اللاشيء بذاته..!

 عادل صادق عامر عبد الله هو طبيب طب نفسي ومؤلف الكثير من الكتب في علم النفس ولد في 9 أكتوبر 1943 وتوفي في 14 سبتمبر 2004.

يعتبر كتاب حكايات نفسية عادل صادق PDF من الكتب المهمة التي أحاطت بالكامل بموضوع الكتاب وشملت دراسة كل جوانبه دراسة بحثية معمقة ومنقحة والتي من شأنها اثارة اهتمام الباحثين والطلاب المهتمين بالدراسات والبحوث في المجال .

 

اقتباسات من كتاب حكايات نفسية عادل صادق PDF

نفسية عادل صادق Maktbah.Net 2

نفسية عادل صادق Maktbah.Net 4

تحميل كتاب حكايات نفسية عادل صادق PDF

أنا من بدل بالكتبِ الصحابا …. لم أجد لي وفيا إلا الكتابا – أحمد شوقي

موقع المكتبة تحميل كتب PDF Maktbah.net 2

تحميل وقراءة أونلاين كتاب حكايات نفسية عادل صادق PDF

تحميل كتب PDF Maktbah.net

  • غير معني بالأفكار الواردة في الكتب .
  • الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف في حالة وجود مشكل المرجو التواصل معنا .

نرحب بصدر رحب بكل استفساراتكم وارائكم وانتقاداتكم عبر احدى وسائل التواصل أسفله :

  1. صفحة : حقوق الملكية
  2. صفحة : عن المكتبة 
  3. عبر الإيميل : [email protected] أو [email protected]
  4. عبر الفيسبوك
  5. عبر الإنستاغرام : إنستاغرام 

عادل صادق

 عادل صادق عامر عبد الله هو طبيب طب نفسي ومؤلف الكثير من الكتب في علم النفس ولد في 9 أكتوبر 1943 وتوفي في 14 سبتمبر 2004.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى