إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

التاريخ العام

كتاب مختصر تاريخ العالم إي أتش غومبريتش PDF

توصل بجديد الكتب على بريدك الإلكتروني بالإشتراك معنا

اضف إيميلك وتوصل بكل كتاب ننشره

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

rtgghdgfhdfgerr 1  

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

rtgghdgfhdfgerr 2  

أو على اليوتيوب :

rtgghdgfhdfgerr 1

400 مختصر تاريخ العالم إي إتش غوميريتش Maktbah.Net 4

dfd

كتاب مختصر تاريخ العالم إي أتش غومبريتش PDF يحكي هذا الكتاب قصة تاريخ العالم في قالب سردي مبسط، مستهدفا تحديدا القارئ الصغير -في “خروج مقصود” على خط السلسلة، بهدف مخاطبة العقل الجمعي للناشئة العرب- حيث يعمد المؤلف إلى أسلوب التشويق في عرض المعلومات واستخدام لغة مبسطة وسلسة تصل إلى قارئه المبتدئ وتبقيه مهتما بمادة الكتاب.

يبدأ المؤلف مع بداية الحياة قاصا الحكاية من أولها، مؤكدا أنه في الواقع لا أول لهذه الحكاية، فلكل بدايةٍ بدايةٌ أخرى أقدم منها. من هذا المدخل التشويقي المثير، ينطلق المؤلف ليحكي عن أشكال الحياة الغابرة المختلفة، من ديناصورات وغيرها، مرورا بالأنماط البشرية المتباينة التي كانت تحيا على الأرض سابقةً الجنس الإنساني الحالي.

ثم ينطلق المؤلف ليحكي قصة الحضارة البشرية بدءا من قدماء المصريين، ومرورا بالسومريين والبابليين والآشوريين، ومن ثم يستعرض كل الحضارات التي تزامنت مع هذه الحضارات الأولية الغابرة أو توالت بعدها. ومن خلال السرد القصصي المشوق لتاريخ العالم “المختصر” هذا، يلقن المؤلف قارئه الصغير دروسا أخلاقية رفيعة، مشيرا إلى شرور البشرية وخيرها، مستعرضا التقلبات التاريخية بين أزمنة الإنجازات والابتكارات البشرية، وبين تلك الغارقة في الحروب والصراعات الدموية.

كما يمر المؤلف على العديد من اللحظات الحاسمة في التاريخ البشري، ويأتي على ذكر أسماء القادة والعلماء والمفكرين الأكثر تأثيرا خلال هذا التاريخ.

يعتبر كتاب مختصر تاريخ العالم إي أتش غومبريتش PDF من الكتب المهمة التي أحاطت بالكامل بموضوع الكتاب وشملت دراسة كل جوانبه دراسة بحثية معمقة ومنقحة والتي من شأنها اثارة اهتمام الباحثين والطلاب المهتمين بالدراسات والبحوث في المجال .

تحميل كتب إلكترونية لـ إي أتش غومبريتش PDF

  1.  

  

مقتطفات من كتاب مختصر تاريخ العالم إي أتش غومبريتش PDF

400 مختصر تاريخ العالم إي إتش غوميريتش Maktbah.Net 2

400 مختصر تاريخ العالم إي إتش غوميريتش Maktbah.Net 1

 

تحميل كتاب مختصر تاريخ العالم إي أتش غومبريتش PDF

عندما تصبح المكتبة في البيت ضرورة كالطاولة والسرير والكرسي والمطبخ، عندئذ يمكن القول بأننا أصبحنا قوما متحضرين – ميخائيل نعيمة

موقع المكتبة تحميل كتب PDF Maktbah.net 2

تحميل وقراءة أونلاين كتاب مختصر تاريخ العالم إي أتش غومبريتش PDF

تحميل كتب PDF Maktbah.net

  • اذا لم يعمل معك رابط التحميل المرجوا إخبارنا في التعليق أسفله  .
  • نحن غير معنيين بالأفكار الواردة في الكتب .
  • الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف في حالة وجود مشكل المرجو التواصل معنا .

نرحب بصدر رحب بكل استفساراتكم وارائكم وانتقاداتكم عبر احدى وسائل التواصل أسفله :

  1. صفحة : حقوق الملكية
  2. صفحة : عن المكتبة 
  3. عبر الإيميل :  [email protected]
  4. عبر الفيسبوك 
  5. عبر الإنستاغرام : إنستاغرام 

موقع المكتبة.نت

نحن على  "موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net " وهو موقع عربي لـ تحميل كتب الكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني...

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى