إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

كتب عربية

رواية طارد الأرواح وليم بيتر بلاتي PDF

توصل بجديد الكتب على بريدك الإلكتروني بالإشتراك معنا

اضف إيميلك وتوصل بكل كتاب ننشره

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

rtgghdgfhdfgerr 1  

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

rtgghdgfhdfgerr 2  

أو على اليوتيوب :

rtgghdgfhdfgerr 1

طارد الأرواح وليم بيتر بلاتي www.Maktbah.net 1

dfd

رواية طارد الأرواح وليم بيتر بلاتي PDF ، على موقع المكتبة نت لـ تحميل كتب PDF .

طارد الأرواح (بالإنجليزية: The Exorcist)‏ رواية للكاتب الأمريكي ويليام بيتر بلاتي صدرت في عام 1971. تدور احداث الرواية حول ابنه ممثل مشهور تدعى ريغان تعاني من مس الشيطان، والقسان اللذان يريدان طرد الارواح الشريرة منها. الرواية من نشر دار منشورات هاربر. اقتبست الرواية إلى فيلم ناجح بعد سنتين من صدورها.

نُشرت رواية «طارد الأرواح» أول مرة عام 1971، وقد أصبحت منذ ذلك الوقت واحدة من أكثر الروايات إثارة للجدل، كما أصبحت ظاهرة أدبية، فقد ظلَّت على رأس قائمة النيويورك تايمز للكتب الأكثر مبيعًا لمدة سبعة عشر أسبوعًا.
الرواية مأخوذة عن أحداث حقيقية لطفل تتلبّسه الأرواح، وقد أبدع ويليام بيتر بلاتي رواية أيقونية تحكي حكاية ريجان، فتاة تبلغ من العمر 11 عامًا، ابنة ممثلة سينما تعيش في واشنطن دي سي، ومجموعة من الأشخاص يعيشون تحت وطأة المأساة التي ألمَّت بها.
تم تحويل «طارد الأرواح» إلى السينما، وحصل على عشر ترشيحات لجوائز الأوسكار، وفي يوم افتتاح الفيلم انتظر الكثير من عشَّاق الرواية في طوابير طويلة أمام دور العرض، واقتحم مشاهدون إحدى دور العرض، واستخدم رجال الشرطة الغاز المسيّل للدموع لتفريق جماهير حاولت شق طريقها بالقوة إلى داخل قاعة العرض.
لقد كانت «طارد الأروح» ولا زالت علامة فارقة. إنها رواية قاسية للغاية، إلى درجة أنها قادرة على إثارة فزع القارئ، وجعله ينسى أنها «مجرَّد قصة».. إن الدراما الناتجة عن الحكاية تجتاح القارئ تمامًا، وتصيبه بالرعب حتمًا.
هذه الترجمة العربية الكاملة للرواية، الصادرة بمناسبة مرور أربعين عامًا على الطبعة الأولى، والتي نقّحها المؤلف، تثبتُ أن قراءتها تجربة عصية على النسيان، وأنها عمل لا يزال قادرًا على صدم جيل جديد من القراء.

يعتبر كتاب رواية طارد الأرواح وليم بيتر بلاتي PDF من الكتب المهمة التي أحاطت بالكامل بموضوع الكتاب وشملت دراسة كل جوانبه دراسة بحثية معمقة ومنقحة والتي من شأنها اثارة اهتمام الباحثين والطلاب المهتمين بالدراسات والبحوث في المجال .

مقتطفات من الكتاب PDF

طارد الأرواح وليم بيتر بلاتي www.Maktbah.net 2

طارد الأرواح وليم بيتر بلاتي www.Maktbah.net 3

تحميل رواية طارد الأرواح وليم بيتر بلاتي PDF

كثيرون يفضلون القراءة لكن كل شيء يتوقف على ماذا نقرأ

–  جوستاين غاردر  

موقع المكتبة تحميل كتب PDF Maktbah.net 2

قراءة أونلاين رواية طارد الأرواح وليم بيتر بلاتي PDF

تحميل كتب PDF Maktbah.net

Maktbah.net

موقع المكتبة.نت لـ تحميل وتنزيل كتب PDF مجانية :

  • غير معني بالأفكار الواردة في الكتب .
  • الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف في حالة وجود مشكل المرجو التواصل معنا .

نرحب بصدر رحب بكل استفساراتكم وارائكم وانتقاداتكم عبر احدى وسائل التواصل أسفله :

  1. صفحة : حقوق الملكية
  2. صفحة : عن المكتبة
  3. عبر الإيميل : [email protected]
  4. عبر الفيسبوك
  5. عبر الإنستاغرام : إنستاغرام 

Maktbah.net

موقع المكتبة.نت

نحن على  "موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net " وهو موقع عربي لـ تحميل كتب الكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني...

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى