إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

كتب علمية

كتاب لماذا النشوء والتطور حقيقة ؟ جيري إيه. كوين PDF

توصل بجديد الكتب على بريدك الإلكتروني بالإشتراك معنا

اضف إيميلك وتوصل بكل كتاب ننشره

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

rtgghdgfhdfgerr 1  

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

rtgghdgfhdfgerr 2  

أو على اليوتيوب :

rtgghdgfhdfgerr 1

لماذا النشوء والتطور حقيقة جيري إيه كوين المكتبة نت www.Maktbah.Net 4

dfd

كتاب لماذا النشوء والتطور حقيقة ؟ جيري إيه. كوين PDF ، تحميل مباشر من موقع المكتبة نت أكبر مكتبة كتب PDF ، تحميل وتنزيل مباشر وقراءة أونلاين كتب الكترونية PDF مجانية .

(نظرية داروين ) تلك النظرية الجدلية التي احدثت قفزة هائلة في مفهوم نشأة الكائنات والتي اثارت حفيظة ( الخلقيين ) الذين يؤمنون بنظرية الخلق اي ان كل شئ قد تم خلقه على حدة دون المرور بأي عملية تطور ودون وجود اي روابط بين المخلوقات ولا اي ادوار تطور حصل فيها.
تلك النظرية التي تتحدث عن إن اشكال الحياة هي منتج للتطور وان تلك العملية قيدت الى حد بعيد بالانتخاب الطبيعي ، يمكن القول انها اعظم نتيجة توصل اليها البحث وراء نشأة الكائنات.
ولأهمية موضوع التطور ولأرتباطه بالكثير من العلوم التي تنهل منه مصادرها وتحليلياتها فقد تم البحث فيه من خلال مؤلفات وبحوث فخمة في محاولة لفهم وتفسيروتوضيح تلك النظرية ، ومن بين تلك المؤلفات التي احاول تسليط الضوء عليها وتلخيصها قدر المستطاع كتاب ( لماذا النشوء والتطور حقيقة؟ )حيث يضع فيه المؤلف ( جيري ايه كوين ـ أستاذ بيولوجيا أمريكي في جامعة شيكاغو) الكثير من التوضيحات بشأن ما تم العثور عليه من احفوريات وغيرها من براهين هي بمثابة ادلة دامغة تدل على صحة نظرية التطور بما لا يقبل الشك.
ولكن قبل كل شئ علينا معرفة معنى التطور.
هناك سمات وراثية تنتقل بين افراد التجمع الأحيائي وحين يحدث تغيير في هذه السمات فهذا يعني ان تلك السمات الوراثية قد تطورت بأحداث تغيير جوهري او ظاهري في الكائن الحي من نتائجه ان تستحدث وظائف جديدة او اعضاء جديدة لكن من نفس النوع السالف وليس بمعزل عنه.
هذا هو معنى التطور باختصار شديد لكن هناك تفاصيل واساسيات علينا معرفتها ليتم صقل فهمنا له ولتتسنى لنا رؤية اوضح تجعلنا قادرين على استيعاب قدر كبير من حيثياتها.
على ماذا تستند نظرية التطور؟

مقتطفات من الكتاب PDF

لماذا النشوء والتطور حقيقة جيري إيه كوين المكتبة نت www.Maktbah.Net 1

لماذا النشوء والتطور حقيقة جيري إيه كوين المكتبة نت www.Maktbah.Net 2

تحميل كتاب لماذا النشوء والتطور حقيقة ؟ جيري إيه. كوين PDF

الكتب كالناس ، منهم السيد الوقور و منهم السيد الطريف و منهم الجميل الرائع و الساذج الصادق ، و منهم الخائن و الجاهل ، و الوضيع و الخليع … و الدنيا تتسع لكل هؤلاء و لن تكون المكتبة كاملة إلا إذا كانت مثلاً كاملاً للدنيا .

– عباس محمود العقاد

كتب إلكترونية PDF Maktbah.net

قراءة أونلاين كتاب لماذا النشوء والتطور حقيقة ؟ جيري إيه. كوين PDF

Maktbah.net

موقع المكتبة.نت لـ تحميل وتنزيل كتب PDF مجانية :

  • غير معني بالأفكار الواردة في الكتب .
  • الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف في حالة وجود مشكل المرجو التواصل معنا .

نرحب بصدر رحب بكل استفساراتكم وارائكم وانتقاداتكم عبر احدى وسائل التواصل أسفله :

  1. صفحة : حقوق الملكية
  2. صفحة : عن المكتبة
  3. عبر الإيميل : [email protected] أو [email protected]
  4. عبر الفيسبوك
  5. عبر الإنستاغرام : إنستاغرام 

Maktbah.net

موقع المكتبة.نت

نحن على  "موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net " وهو موقع عربي لـ تحميل كتب الكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني...

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى