إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

كتب علمية

كتاب الأطلس العلمي فيزيولوجيا الإنسان زهير الكرمي PDF

توصل بجديد الكتب على بريدك الإلكتروني بالإشتراك معنا

اضف إيميلك وتوصل بكل كتاب ننشره

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

rtgghdgfhdfgerr 1  

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

rtgghdgfhdfgerr 2  

أو على اليوتيوب :

rtgghdgfhdfgerr 1

الأطلس العلمي فيزيولوجيا الإنسان زهير الكرمي maktbah.net 4

dfd

تحميل كتاب الأطلس العلمي فيزيولوجيا الإنسان زهير الكرمي PDF ، تحميل مجاني من موقع المكتبة.نت لـ تحميل كتب PDF .  لما كان الجسم البشري يُبدي مظاهر الحياة الكاملة (الإحساس، الحركة، التغذي، الإخراج، التنفس، التكاثر، النمو، المرض، الموت) كبقية الكائنات الحية، ولما كانت وحدة الكائنات الحية هي الخلية، فإن هذا الجسم يتكون من وحدات صغيرة تُعرف بالخلايا.

وتختلف خلايا جسم الإنسان في شكلها وحجمها تبعاً لاختلاف وظيفتها وعملها؛ غير أنها بالرغم من هذا الاختلاف تبقى في أساسها مُكونة من نفس المكونات تقريباً. 

زهير محمود الكرمي، وإعلامي أردني. من أبرز مقدمي البرامج التلفزيونية على شاشة التلفزيون الأردني وقد اشتهر بتقديم البرنامج الوثائقي الرائع العلم والحياة الذي بث في أكثر من قطر عربي.

في عام 1948 حصل على الماجستير في علم الأحياء من الكلية الإمبراطورية في لندن. عمل في التدريس لمادة العلوم، أصبح مفتشاً للعلوم في الكويت عام 1965، ثم رئيساً لمفتشي العلوم في وزارة التربية والتعليم بالكويت حيث أشرف على ت مناهج العلوم أكثر من مرة. استقال من عمله في التربية ليتولى منصب المدير العام لشركة أكسجين الكويت ومؤسسة الغازات الصناعية الكويتية. ساهم في الإذاعة والتلفزة في الكويت بتقديم الكثير من الأحاديث العلمية. قام في العام 1972 بإنشاء المتحف العلمي بالكويت. 

يعتبر كتاب الأطلس العلمي فيزيولوجيا الإنسان زهير الكرمي PDF من الكتب المهمة التي أحاطت بالكامل بموضوع الكتاب وشملت دراسة كل جوانبه دراسة بحثية معمقة ومنقحة والتي من شأنها اثارة اهتمام الباحثين والطلاب المهتمين بالدراسات والبحوث في المجال .

تحميل كتب إلكترونية ل  زهير الكرمي PDF

  1. كتاب العلم ومشكلات الإنسان المعاصر زهير الكرمي PDF

 

مقتطفات من كتاب الأطلس العلمي فيزيولوجيا الإنسان زهير الكرمي PDF

الأطلس العلمي فيزيولوجيا الإنسان زهير الكرمي maktbah.net 2

الأطلس العلمي فيزيولوجيا الإنسان زهير الكرمي maktbah.net 3

 

تحميل كتاب الأطلس العلمي فيزيولوجيا الإنسان زهير الكرمي PDF

عندما تصبح المكتبة في البيت ضرورة كالطاولة والسرير والكرسي والمطبخ، عندئذ يمكن القول بأننا أصبحنا قوما متحضرين – ميخائيل نعيمة

موقع المكتبة تحميل كتب PDF Maktbah.net 2

تحميل وقراءة أونلاين كتاب الأطلس العلمي فيزيولوجيا الإنسان زهير الكرمي PDF

تحميل كتب PDF Maktbah.net

  • تم جلب الكتاب كباقي الكتب الأخرى من النت ، والكثير منها ليس له حقوق ملكية ، في حالة وجود حقوق ملكية لكتاب معين المرجو التواصل معنا .
  • اذا لم يعمل معك رابط التحميل المرجوا إخبارنا في التعليق أسفله  .
  • نحن غير معنيين بالأفكار الواردة في الكتب .

نرحب بصدر رحب بكل استفساراتكم وارائكم وانتقاداتكم عبر احدى وسائل التواصل أسفله :

    1. صفحة : حقوق الملكية
    2. صفحة : عن المكتبة 
    3. عبر الإيميل :  [email protected]
    4. عبر : الفيسبوك 
    5. عبر الإنستاغرام : إنستاغرام 

موقع المكتبة.نت

نحن على  "موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net " وهو موقع عربي لـ تحميل كتب الكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني...

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى