إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

كتب عربية

كتاب فيزياء المعاني كيمياء الصلاة أحمد خيري العمري PDF

توصل بجديد الكتب على بريدك الإلكتروني بالإشتراك معنا

اضف إيميلك وتوصل بكل كتاب ننشره

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

rtgghdgfhdfgerr 1  

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

rtgghdgfhdfgerr 2  

أو على اليوتيوب :

rtgghdgfhdfgerr 1

فيزياء المعاني كيمياء الصلاة أحمد خيري العمري booksguy 5

dfd
 

كتاب فيزياء المعاني كيمياء الصلاة أحمد خيري العمري PDF تحميل الكتاب مباشر من موقع المكتبة نت أكبر مكتبة كتب PDF ، تحميل وتنزيل مباشر وقراءة أونلاين كتب الكترونية PDF مجانية. رابع جزء من السلسلة وهذه المرة أيضا يغوص الكاتب في مكونات الصلاة أو ما يظهر محض حركات فقط لكنه أكثر عمقا من ذلك ويحمل معان أكبر. لكن كالعادة ما لم يعجبني هو انصراف الكاتب في كثير من الأحيان عن الفكرة الرئيسة ليدخل في مسائل تخرج عما يناقشه في كتابه.

هذا العقل الذي فتح و لا زال اسرار الكون و سخّر ولا زال يعمل على تسخير الأرض والمجرة بأكملها، يعجز أحيانا أن يفتح المغاليق المستعصية عليه فـ يركع بخضوع قائلاً “سبحان ربي العظيم ” لأن هذا العقل الهائل صنعُ إلهٍ عظيم ..
،
ولأنه عندما يسود على الأرض ويستعمرها ويستخلفها قد يطغى ويتجبر ويعلو بنفسه ويزهو فـ يجب أن يتواضع هذا البشريّ بسجودة ، ليتذكر أن ربهُ هو الأعلى منه بترديد “سبحان ربي الأعلى” و حتى لا ينسى أنه من هذا الأرض وهو مكلف برعايتها وتنميتها وتحصيلها لا لإستغلالها وتدميرها !

تفصيلات الركوع والسجود لامست قلبي أكثر من غيرها ولا زلت أرى منطقية الطرح في كل ماسبق , الجميل في هذه السلسة أنها لا تفرض الفكرة عليك باعتبارها مسلمات بقدر ما تفرض عليك التفكّر

عند الأرض، وجبهتك عليها تحديداً، وأنت هناك في موضع التحامك الأشرف بك، بمهمتك، ستعلنها، أنه هو الأعلى.. وأنه مهما كان هناك علو، واستعلاء وتطاول، فإنه، عز وجل، تعالى عن أن يكون له مثيل، هو الأعلى، بلا مقاربة أو مقارنة.. 

يعتبر كتاب فيزياء المعاني كيمياء الصلاة أحمد خيري العمري PDF من الكتب المهمة التي أحاطت بالكامل بموضوع الكتاب وشملت دراسة كل جوانبه دراسة بحثية معمقة ومنقحة والتي من شأنها اثارة اهتمام الباحثين والطلاب المهتمين بالدراسات والبحوث في المجال .


مقتطفات من الكتاب :

فيزياء المعاني كيمياء الصلاة أحمد خيري العمري booksguy 4

فيزياء المعاني كيمياء الصلاة أحمد خيري العمري booksguy 2

تحميل كتاب فيزياء المعاني كيمياء الصلاة أحمد خيري العمري PDF

أنا من بدل بالكتبِ الصحابا …. لم أجد لي وفيا إلا الكتابا – أحمد شوقي

موقع المكتبة تحميل كتب PDF Maktbah.net 2

تحميل وقراءة أونلاين كتاب فيزياء المعاني كيمياء الصلاة أحمد خيري العمري PDF

تحميل كتب PDF Maktbah.net

  • غير معني بالأفكار الواردة في الكتب .
  • الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف في حالة وجود مشكل المرجو التواصل معنا .

نرحب بصدر رحب بكل استفساراتكم وارائكم وانتقاداتكم عبر احدى وسائل التواصل أسفله :

  1. صفحة : حقوق الملكية
  2. صفحة : عن المكتبة 
  3. عبر الإيميل : [email protected] أو [email protected]
  4. عبر الفيسبوك
  5. عبر الإنستاغرام : إنستاغرام 

أحمد خيري العمري

أحمد خيري العمري باحث مهتم بفكر النهضة المستمدة من الثوابت القرآنية ولد في بغداد عام 1970 لأسرة موصلية الجذور تخرَّج من كلية طب الأسنان جامعة بغداد عام 1993 متزوِّج وله من الأولاد "زين العابدين"، "آمنة"، "أروى" و"لميس" أصدر كتابه الأول البوصلة القرآنية في عام 2003 له الآن ستة عشر عنوانًا مطبوعًا غير المقالات المنشورة.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى