إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

التنمية البشرية

كتاب غير أي شيء تقريباً خلال 21 يوماً روث فيشيل PDF

توصل بجديد الكتب على بريدك الإلكتروني بالإشتراك معنا

اضف إيميلك وتوصل بكل كتاب ننشره

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

rtgghdgfhdfgerr 1  

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

rtgghdgfhdfgerr 2  

أو على اليوتيوب :

rtgghdgfhdfgerr 1

غير أي شيء تقريباً خلال 21 يوماً روث فيشيل maktbah.net 1

dfd

 كتاب غير أي شيء تقريباً خلال 21 يوماً روث فيشيل PDF ، تحميل مجاني من موقع المكتبة.نت لـ تحميل كتب PDF .  الكثير منا يحاول تغير بعض عاداته السيئة أو اكتساب عادات جديدة، ولكن الأمر يتطلب الكثير من الوقت والجهد، فماذا لو أن هناك خطوات ثابتة إذا قمت بها يومياً تستطيع الوصول إلى هدف تغير وبناء عادات جديدة ومحو عادات خاطئة؟

هذا ما حاولت روث فيشيل الحديث عنه في كتاب غير أي شيء خلال 21 يوم تقريباً، والذي سنقدمه لكم في خطوات بسيطة.

حاول أن تكون الجملة بالإيجاب لا النفي، لا تقل “أنا لن آكل الحلوى المضرة ثانية”، ولكن قل “أنا آكل طعامًا صحيًا فقط”.

يجب أن تكون الكلمة في صيغة المضارع لا المستقبل؛ لأن العقل يكون أكثر تعايشاً وتصديقاً لما يحدث في المضارع، ولا تقل “سأكون في الوزن المثال” قل “أنا في الوزن المثالي الآن”.

كانت روث تخاف الحديث أمام الجمهور، وحاولت التخلص من هذا، وبعدما نشرت أول كتابٍ لها، اتصل بها الناشر وحدد لها ميعادًا لعقد ندوة صحفية للكتاب، وكانت المدة المتبقية أقل من 21 يوم، كتبت روث الهدف عدد الأيام المتبقية في ورقة لمدة 10 مرات يومياً، وأخذت تحفز نفسها بكلمات مطمئنة كأن تقول لا بأس يا روثي سنجتازها حتماً (لا حظت أنها عندما تكون مطمئنة تنادي نفسها بـ روثي).

حاول أن تكتب كلمات السكينة والأمان في قصاصات من الورق وعلقها في كل مكان، أكتب أنا مطمئن، أنا ناجح، وتذكر دائماً التوكيدات وسماع الذات وحديثها سيغير أي شيء في حياتك فقط خلال 21 يوماً.

(روت فيشيل) إخصائية في التربية ومؤلفة تشتغل مديرة مأوى وورشة محليين ومعلمة تأمل قامت بتأليف عدد من الكتب.. وقد صدر لها كتاب بعنوان (غير أي شيء تقريباً خلال 21 يوماً)، قال عنه النقاد والمتابعون أنه عمل بارز يؤثر في أكثر الناس تردداً وخوفاً.. وأنه كتاب يعطيك أدوات وأفكاراً مدهشة..

هذا الكتاب يمثل أداة رهيبة تمنحك القوة للبدء في عملية التعافي.. سيعلمك هذا الكتاب الحلول العلمية لإنهاء مشكلاتك من خلال صياغة توكيداتك الخاصة بك لكي تحقق السلام الداخلي الذي تصبو إليه.. وقد استخدمت الكاتبة التي خاضت معركة شخصية مع الإدمان قوة التوكيدات كوسيلة من بين وسائل تحقيق الصحة والسلامة الروحية.

لقد اكتشفت المعجزات التي تستطيع تحقيقها من خلال إعادة برمجة عقلك بأفكار إيجابية وكما فعلت مع القراء والمشاركين في ورشاتها في كل أنحاء الولايات المتحدة تقدم المؤلفة خطوات تستطيع من خلالها أن تحقق تلك المعجزات ومع الرسوم الإيضاحية اللطيفة.

يعتبر كتاب غير أي شيء تقريباً خلال 21 يوماً روث فيشيل PDF من الكتب المهمة التي أحاطت بالكامل بموضوع الكتاب وشملت دراسة كل جوانبه دراسة بحثية معمقة ومنقحة والتي من شأنها اثارة اهتمام الباحثين والطلاب المهتمين بالدراسات والبحوث في المجال .

تحميل كتب إلكترونية لـ : روث فيشيل PDF

  1.  

 

مقتطفات من كتاب غير أي شيء تقريباً خلال 21 يوماً روث فيشيل PDF

غير أي شيء تقريباً خلال 21 يوماً روث فيشيل maktbah.net 4

غير أي شيء تقريباً خلال 21 يوماً روث فيشيل maktbah.net 2

 

تحميل كتاب غير أي شيء تقريباً خلال 21 يوماً روث فيشيل PDF

عندما تصبح المكتبة في البيت ضرورة كالطاولة والسرير والكرسي والمطبخ، عندئذ يمكن القول بأننا أصبحنا قوما متحضرين – ميخائيل نعيمة

موقع المكتبة تحميل كتب PDF Maktbah.net 2

تحميل وقراءة أونلاين كتاب غير أي شيء تقريباً خلال 21 يوماً روث فيشيل PDF

تحميل كتب PDF Maktbah.net

  • تم جلب الكتاب كباقي الكتب الأخرى من النت ، والكثير منها ليس له حقوق ملكية ، في حالة وجود حقوق ملكية لكتاب معين المرجو التواصل معنا .
  • اذا لم يعمل معك رابط التحميل المرجوا إخبارنا في التعليق أسفله  .
  • نحن غير معنيين بالأفكار الواردة في الكتب .

نرحب بصدر رحب بكل استفساراتكم وارائكم وانتقاداتكم عبر احدى وسائل التواصل أسفله :

    1. صفحة : حقوق الملكية
    2. صفحة : عن المكتبة 
    3. عبر الإيميل :  [email protected]
    4. عبر : الفيسبوك 
    5. عبر الإنستاغرام : إنستاغرام 

موقع المكتبة.نت

نحن على  "موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net " وهو موقع عربي لـ تحميل كتب الكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني...

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى