إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

الإدارة والقيادة

كتاب دماغك في أثناء العمل إستراتيجيات للتغلب على فقد التركيز واستعادته والعمل ببراعة طوال اليوم ديفيد روك PDF

توصل بجديد الكتب على بريدك الإلكتروني بالإشتراك معنا

اضف إيميلك وتوصل بكل كتاب ننشره

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

rtgghdgfhdfgerr 1  

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

rtgghdgfhdfgerr 2  

أو على اليوتيوب :

rtgghdgfhdfgerr 1

في أثناء العمل إستراتيجيات ديفيد روك موقع المكتبة Maktbah.Net 2

dfd

كتاب دماغك في أثناء العمل إستراتيجيات للتغلب على فقد التركيز واستعادته والعمل ببراعة طوال اليوم ديفيد روك PDF ، يلخص كتاب “دماغك في أثناء العمل” البحوث الخاصة بوظائف الدماغ، ومحدداته وطاقته، ويعلّمنا كيف نوجّه كيمياء دماغنا لتحقيق الإنجاز والنجاح. يغير هذا الكتاب أدائنا في العمل، من خلال الاطّلاع على الاكتشافات المهمة والحديثة المرتبطة بالدماغ البشري، كما يتيح لنا الفرصة في زيادة التركيز والإنتاجية من خلال فهم دماغنا في أثناء العمل، حيث يمكننا نغييره عن طريق فهم ماهيته.

ويعرفنا الكتاب ماھیة دماغنا بطریقة محببة من خلال متابعة قصة تتناول شخصیتین؛ إیمیلي وبول اللذین یواجھان مجموعة من التحدیات على مدار یوم عمل واحد، وعند مشاھدتنا إیمیلي وبول وھما یعیشان یومھما، یفسر بعض علماء الأعصاب الأفذاذ في العالم سبب المعاناة التي یواجھھا كلّ منھما ببریدھما الإلكتروني وجدولي مواعیدھما المزدحمین، وزملائھما، والأھم من ذلك، سنلاحظ ما كان باستطاعتھما عمله بصورة مختلفة لو أنھما فھما سّر دماغیھما بصورة أفضل. واكتشف الكاتب، بطریق المصادفة إلى حد ما، أن تعلیم الموظفین عن أدمغتھم قد أحدث فرقاً كبیراً في أدائھم وفي حیاتھم بصورة أكثر.

ولأن الكاتب لم يجد كتاباً یفسرالاكتشافات الأكثر أھمیة عن الدماغ للناس في العمل بلغة بسیطة، قررت أن يكتب إحدھا.
استغرق إعداد ھذا الكتاب بصورته النھائیة ثلاث سنوات، إلا أن بعض أجزائه قد استغرق إعداده مدة أطول من ذلك، وأعدّ روك ھذا الكتاب بناء على مقابلاته لثلاثین عالماً من علماء الأعصاب في الولایات المتحدة، وأوروبا، وآسیا في منطقة المحیط الھادي، ھذا الكتاب یستند إلى أكثر من ثلاث مئة ورقة بحثیة، معتمدة على آلاف الدراسات النفسیة، ودراسات الدماغ التي أجریت خلال السنوات الأخیرة.

وأثناء تدوین ھذا الكتاب، استعان الكاتب بمرشده العلمي؛ عالِم الأعصاب الدكتور جفري م. شوارتز بالخوض في البحث كما عقدت ثلاثة مؤتمرات قمة عن الدماغ في مكان العمل في كل من إیطالیا، وأسترالیا، والولایات المتحدة، من خلال ھذه المؤتمرات، ساعدت الكاتب على إنشاء مجلة أكادیمیة، وقدّم مئات المحاضرات وورش العمل في أنحاء العالم وبناء علیه، وقد ظھرت أفكار ھذا الكتاب من تجمیع ھذه الأنشطة وتنسیقھا معاً.

 

في أثناء العمل إستراتيجيات ديفيد روك موقع المكتبة Maktbah.Net 3

في أثناء العمل إستراتيجيات ديفيد روك موقع المكتبة Maktbah.Net 4

تحميل كتاب دماغك في أثناء العمل إستراتيجيات للتغلب على فقد التركيز واستعادته والعمل ببراعة طوال اليوم ديفيد روك PDF

كتب إلكترونية PDF Maktbah.net

قراءة اونلاين كتاب دماغك في أثناء العمل إستراتيجيات للتغلب على فقد التركيز واستعادته والعمل ببراعة طوال اليوم ديفيد روك PDF

 

Maktbah.net

نحن على موقع المكتبة – Maktbah.Net وهو موقع عربي لـ تحميل كتب إلكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … نقوم بجمع الكتب PDF المجانية الموجودة سلفا على شبكة الانترنت ونقوم باعادة نشرها ومواكبة للتطور التقني وتوفر الأجهزة الذكية في كل مكان وفي كل يد ، نسعى دائما الى تشجيع استغلال هذه التقنيات في المطالعة والقراءة ، و ان تصل هذه المعرفة الموجودة في الكتب بالدرجة الأولى الى الجميع خاصة الأماكن التي لا يمكنك شراء الكتب المفضلة بسهولة .

هامكل الكتب على الموقع بصيغة كتب إلكترونية PDF ، ونقوم نحن على موقع المكتبة بتنظيمها وتنقيحها والتعديل عليها لتناسب الأجهزة الإلكترونية وثم اعادة نشرها . وفي حالة وجود مشكلة بالكتاب فالرجاء أبلغنا عبر احد الروابط أسفله :

الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف ، ولسنا معنيين بالأفكار الواردة في الكتب.   

موقع المكتبة.نت

نحن على  "موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net " وهو موقع عربي لـ تحميل كتب الكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني...

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى