إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

كتب عربية

كتاب المعلوماتية بعد الإنترنت طريق المستقبل بيل جيتس PDF

توصل بجديد الكتب على بريدك الإلكتروني بالإشتراك معنا

اضف إيميلك وتوصل بكل كتاب ننشره

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

rtgghdgfhdfgerr 1  

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

rtgghdgfhdfgerr 2  

أو على اليوتيوب :

rtgghdgfhdfgerr 1

231 المعلوماتية بعد الإنترنت طريق المستقبل بيل جيتس Maktbah.Net 3

dfd

كتاب المعلوماتية بعد الإنترنت طريق المستقبل بيل جيتس PDF، تحميل مجاني من موقع المكتبة.نت لـ تحميل كتب PDF .ما هو “طريق المعلومات السريع”؟ وكيف ستغير التكنولوجيا الجديدة حياتنا؟ هل أصبح ضروريا بالنسبة لي أن أتعلم استخدام الكمبيوتر؟ هل سيصبح عملي الحالي شيئا عفى عليه الزمن؟

هذه الأسئلة وغيرها أصبحت مثار اهتمام ونقاش واسع النطاق هذه الأيام، وخاصة ما تعلق منها بطريق المستقبل أو “طريق المعلومات السريع”، والعصر الآتي من التكنولوجيا. وفي هذا الكتاب، يقدم لنا بيل جيتس الذي -أسس شركة ميكروسوفت وحولها إلى إحدى أنجح الشركات على مستوى العالم- رؤيته لما يدخره لنا المستقبل. إن كتاب “المعلوماتية بعد الإنترنت: طريق المستقل” يمثل “نظرة طائر” للمناطق غير المكتشفة بعد على طريق المعلومات السريع، وهو دليل سفر موثوق، مثير للفكر، ومغر بالقراءة للرحلة إلى المستقبل.

وفي هذا الكتاب المتفائل النظرة، والواقعي على نحو مفعم بالحياة والتجدد، يتطلع جيتس إلى صورة المستقبل، ليوضح كيف ستحول التكنولوجيات البازغة للعصر الرقمي حياتنا كلها. فنحن نقف الان -على حد قوله- على أبواب ثورة جديدة، ونجتاز في الوقت الراهن عتبة تكنولوجيا سوف تغير إلى الأبد الطريقة التي بها نعمل، ونتعلم، ونشتري، ويتصل بها كل منا بالآخر. وفي “المعلوماتية بعد الانترنت”، يرجع لنا بيل جيتس إلى الفترة التي قرر فيها ترك الدراسة بجامعة هارفارد ليبدأ في إنشاء شركته الخاصة المشتغلة بحقل البرمجيات، من أجل المشاركة في صعود الكومبيوتر الشخصي الذي تنبأ به. وتماما مثلما ثور الكومبيوتر الشخصي الطريقة التي نعمل بها، فسوف تغير أدوات عصر المعلومات -والتي في سبيلها لأن تصبح، حتى منذ الآن، واقعا يوميا معيشيا- الطريقة التي نصنع بها خياراتنا فيما يتعلق بكل شيء في حياتنا.

يعتبر كتاب المعلوماتية بعد الإنترنت طريق المستقبل بيل جيتس PDF من الكتب المهمة التي أحاطت بالكامل بموضوع الكتاب وشملت دراسة كل جوانبه دراسة بحثية معمقة ومنقحة والتي من شأنها اثارة اهتمام الباحثين والطلاب المهتمين بالدراسات والبحوث في المجال .

تحميل كتب إلكترونية لـ بيل جيتس PDF

 

مقتطفات من كتاب المعلوماتية بعد الإنترنت طريق المستقبل بيل جيتس PDF

231 المعلوماتية بعد الإنترنت طريق المستقبل بيل جيتس Maktbah.Net 2

231 المعلوماتية بعد الإنترنت طريق المستقبل بيل جيتس Maktbah.Net 4

 

تحميل كتاب المعلوماتية بعد الإنترنت طريق المستقبل بيل جيتس PDF

عندما تصبح المكتبة في البيت ضرورة كالطاولة والسرير والكرسي والمطبخ، عندئذ يمكن القول بأننا أصبحنا قوما متحضرين – ميخائيل نعيمة

موقع المكتبة تحميل كتب PDF Maktbah.net 2

تحميل وقراءة أونلاين كتاب المعلوماتية بعد الإنترنت طريق المستقبل بيل جيتس PDF

تحميل كتب PDF Maktbah.net

  • اذا لم يعمل معك رابط التحميل المرجوا إخبارنا في التعليق أسفله  .
  • نحن غير معنيين بالأفكار الواردة في الكتب .
  • الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف في حالة وجود مشكل المرجو التواصل معنا .

نرحب بصدر رحب بكل استفساراتكم وارائكم وانتقاداتكم عبر احدى وسائل التواصل أسفله :

  1. صفحة : حقوق الملكية
  2. صفحة : عن المكتبة 
  3. عبر الإيميل :  [email protected]
  4. عبر الفيسبوك 
  5. عبر الإنستاغرام : إنستاغرام 

موقع المكتبة.نت

نحن على  "موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net " وهو موقع عربي لـ تحميل كتب الكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني...

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى