إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

كتب عربية

تحميل كتاب خواطر سطحية سخيفة عن الحياة والبشر أحمد خالد توفيق PDF

توصل بجديد الكتب على بريدك الإلكتروني بالإشتراك معنا

اضف إيميلك وتوصل بكل كتاب ننشره

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

rtgghdgfhdfgerr 1 

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

rtgghdgfhdfgerr 2 

أو على اليوتيوب :

rtgghdgfhdfgerr 1

سطحية سخيفة أحمد خالد توفيق booksguy 5

dfd

تحميل كتاب خواطر سطحية سخيفة عن الحياة والبشر أحمد خالد توفيق PDF الكتاب هو الثالث للدكتور أحمد خالد توفيق في كتب المقولات القصيرة والتي يطلق عليها كل مرة إسم جديد يتبعه بوصف يقلل من شأنها .. فهي مرة قصاصات قابلة للحرق ومرة تويتات من العصور الوسطى ومرة خواطر سطحية سخيفة .. ولعل هذا الكتاب هو الأقل بينهم.

أعتقد أن هذا كتيب مسل .. لا تتوقع معجزة فكرية، أو كتاب النبي لجبران، أو خواطر ظفر بها كاهن من الشامان جلس يتأمل فوق جبل فوجي، أو سطور الباهاجافادجيتا. هي مجرد خواطر مسلية تسللت إلى وعيي عبر ثقوب الحياة اليومية، و بعضها ظل هناك، و كما هي العادة تتنوع هذه الخواطر بشدة: بعضها كتبته و أنا في الصف الثانوي، و بعضها كتبته أمس، و بعضها عاطفي، و بعضها سياسي، بعضها موجز رشيق و بعضها طويل مممل كليلة سوداء، بعضها ساخر يجعلك تبتسم وبعضها قد يدفعك للإنتحار. 

 


اخترنا لكم 10 من كتب PDF المميزة :

  1. رواية ليطمئن قلبي أدهم شرقاوي
  2. كتاب فاتتني صلاة إسلام جمال PDF 
  3. رواية أرني أنظر إليك خولة حمدي PDF
  4. رواية أماريتا أرض زيكولا 2 عمرو عبد الحميد PDF
  5. كتاب مطرقة الساحرات هينريتش كريمر PDF
  6. رواية كائن لا تحتمل خفته ميلان كونديرا PDF
  7. كتاب فتاة من قاع المدينة عبد الوهاب مطاوع
  8. كتاب الحياة الجنسية سيجموند فرويد 
  9. تحميل كتاب وقفات مع كتاب للدعاة فقط محمد بن سيف العجيمي PDF
  10. تحميل كتاب المنتقى من امثال العرب وقصصهم سليمان بن صالح الخراشي PDF

أحمد خالد توفيق فراج، طبيب وأديب مصري، ويعتبر أول كاتب عربي في مجال أدب الرعب و الأشهر في مجال أدب الشباب والفانتازيا والخيال العلمي ويلقب بالعراب.وُلِدَ أحمد خالد توفيق في 10 يونيو 1962 بمدينة طنطا وتخرج من كلية طب طنطا عام 1985 وحضّر الدكتوراه عام 1997.

وعندما كتب أول سلسلة خيالية في بداية التسعينيات من القرن الماضي، حقق نجاحاً كبيراً رغم أن ذلك النوع من الأدب لم يكن منتشراً وقتها، مما دفعه لإصدار أكثر من سلسلة قصصية مثل “ما وراء الطبيعة” و”فانتازيا” و”سفاري”.

وذاع صيته بعد روايته يوتيوبيا عام 2008 التي تُرجمت إلى عدة لغات، ثم السنجة عام 2012، وإيكاروس عام 2015، وممر الفئران عام 2016 بالإضافة إلى مؤلفات أخرى مثل: “قوس قزح” و “عقل بلا جسد” و”حظك اليوم” و”الآن نفتح الصندوق” و”لست وحدك”.

توفي في أبريل/نيسان 2018 إثر أزمة صحية مفاجئة.


تحميل كتب PDF لـ أحمد خالد توفيق

  1. كتب أحمد خالد توفيق PDF الأعمال الكاملة

مقتطفات من كتاب خواطر سطحية سخيفة عن الحياة والبشر أحمد خالد توفيق PDF

سطحية سخيفة أحمد خالد توفيق booksguy 3

سطحية سخيفة أحمد خالد توفيق booksguy 2

تحميل كتاب خواطر سطحية سخيفة عن الحياة والبشر أحمد خالد توفيق PDF

كتب إلكترونية PDF Maktbah.net

 قراءة اونلاين كتاب خواطر سطحية سخيفة عن الحياة والبشر أحمد خالد توفيق PDF

[pdfjs-viewer url=”https%3A%2F%2Fmaktbah.net%2Fwp-content%2Fuploads%2F2020%2F03%2F%D8%AE%D9%88%D8%A7%D8%B7%D8%B1-%D8%B3%D8%B7%D8%AD%D9%8A%D8%A9-%D8%B3%D8%AE%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D8%B9%D9%86-%D8%A7%D9%84%D8%AD%D9%8A%D8%A7%D8%A9-%D9%88%D8%A7%D9%84%D8%A8%D8%B4%D8%B1-%D8%A3%D8%AD%D9%85%D8%AF-%D9%85%D9%88%D9%82%D8%B9-%D8%A7%D9%84%D9%85%D9%83%D8%AA%D8%A8%D8%A9-maktbah.net_.pdf” viewer_width=100% viewer_height=570px fullscreen=true download=true print=true]

Maktbah.net

نحن على موقع المكتبة – Maktbah.Net وهو موقع عربي لـ تحميل كتب إلكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني وتوفر الهواتف الذكية و الأجهزة اللوحية .

نقوم بجمع الكتب PDF المجانية الموجودة سلفا على شبكة الانترنت ونقوم باعادة نشرها ومواكبة للتطور التقني وتوفر الأجهزة الذكية في كل مكان وفي كل يد ، نسعى دائما الى تشجيع استغلال هذه التقنيات في المطالعة والقراءة ، و ان تصل هذه المعرفة الموجودة في الكتب بالدرجة الأولى الى الجميع خاصة الأماكن التي لا يمكنك شراء الكتب المفضلة بسهولة .

هامكل الكتب على الموقع بصيغة كتب إلكترونية PDF ، نقوم بجمع هذه الكتب PDF الموجودة سلفا على شبكة الانترنت ونقوم نحن على موقع المكتبة بتنظيمها وتنقيحها والتعديل عليها لتناسب الأجهزة الإلكترونية وثم اعادة نشرها .

فإذا تم نشر كتابك دون علمك أو بغير موافقتك أو في حالة وجود مشكلة بالكتاب فالرجاء الإبلاغ ، وسنتعامل مع المشكل فورا . أبلغنا عبر احد الروابط أسفله :

الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف ، ولسنا معنيين بالأفكار الواردة في الكتب. 

أحمد خالد توفيق

أحمد خالد توفيق فراج (10 من يونيو 1962م - 15 من رجب 1439 هـ/ 2 من إبريل 2018م)، مؤلف وروائي وطبيب مصري. يعد أول كاتب عربي في مجال أدب الرعب والأشهر في مجال أدب الشباب والفانتازيا والخيال العلمي ولقب بالعراب.توفي في 2 إبريل من عام 2018 عن عمر يناهز 55 عامًا إثر أزمة صحية مفاجئة

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى