إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

كتب مترجمة

كتاب العالم الآن مراجعة العالم الجديد الشجاع ألدوس هكسلي PDF

توصل بجديد الكتب على بريدك الإلكتروني بالإشتراك معنا

اضف إيميلك وتوصل بكل كتاب ننشره

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

rtgghdgfhdfgerr 1  

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

rtgghdgfhdfgerr 2  

أو على اليوتيوب :

rtgghdgfhdfgerr 1

العالم الآن مراجعة العالم الجديد الشجاع ، ألدوس هكسلي المكتبة نت www.Maktbah.net 3

dfd

كتاب العالم الآن مراجعة العالم الجديد الشجاع ألدوس هكسلي PDF ، تحميل الكتاب مباشر من موقع المكتبة نت أكبر مكتبة كتب PDF ، تحميل وتنزيل مباشر وقراءة أونلاين كتب الكترونية PDF مجانية.

في عالم جديد شجاع ، يبني ألدوس هكسلي مجتمعًا مستقبليًا قائمًا على اللذة بدون تداعيات أخلاقية ، وفي داخلها يضع بعض الشخصيات الغريبة لإثارة المؤامرة. مع صعود علم تحسين النسل في جوهره ، تعود هذه الرواية إلى فيلم The Tempest لشكسبير ، حيث تقول ميراندا: “يا عالم جديد شجاع ، له هؤلاء الناس فيه”.

خلفية عن عالم جديد شجاع
ألدوس هكسلي نشر Brave New World في عام 1932.

وقد تم تأسيسه بالفعل كنقد درامي و روائي مثل كتب كروم كالفن (1921) ، بوينت كاونتر بوينت (1928) ، وفعل ما تريد (1929). كما كان معروفًا لدى العديد من الكتاب العظماء الآخرين في عصره ، بما في ذلك أعضاء مجموعة بلومزبري ( فيرجينيا وولف ، إي إم فورستر ، إلخ) ودي إتش لورانس.

على الرغم من أن عالم الشجعان الجديد يعتبر الآن كلاسيكيًا ، فقد تم انتقاد الكتاب بسبب مؤامرة ضعيفة وتوصيفه عندما تم نشره لأول مرة. حتى أن إحدى المراجعات قالت “لا شيء يمكن أن يجلبها على قيد الحياة”. جنبا إلى جنب مع استعراض الفقراء والمتوسط ​​، أصبح كتاب هكسلي أيضا واحدة من أكثر الكتب المحظورة في التاريخ الأدبي. وقد ذكرت لافتات الكتاب “الأنشطة السلبية” (مما لا شك فيه الإشارة إلى الجنس والمخدرات) في الكتاب كسبب كافي لمنع الطلاب من قراءة الكتاب.

ألدوس هكسلي (بالإنجليزية: Aldous Huxley)‏ (ولد 26 يوليو 1894- توفى 22 نوفمبر 1963) هو كاتب إنجليزي اشتهر بكتابة الروايات والقصص القصيرة وسيناريوهات الأفلام. قضى حياته منذ 1937 في مدينة لوس أنجلوس. رواية العالم الطريف (تترجم أيضا: عالم جديد شجاع Brave New World) تعد من أفضل أعماله وأشهرها. له اهتمامات بالباراسيكولوجيا والتصوف الفلسفي، معاد للحروب ومهتم بالقضايا الإنسانية. في آخر آيام حياته اعتبر في بعض الدوائر الأكاديمية، قائدا للفكر الإنساني الحديث ومثقفا بارعا. له تأثير واضح على جورج أوريل.

يعتبر كتاب العالم الآن مراجعة العالم الجديد الشجاع ألدوس هكسلي PDF من الكتب المهمة التي أحاطت بالكامل بموضوع الكتاب وشملت دراسة كل جوانبه دراسة بحثية معمقة ومنقحة و التي من شأنها اثارة اهتمام الباحثين والطلاب المهتمين بالدراسات والبحوث في المجال .

مقتطفات من كتاب العالم الآن مراجعة العالم الجديد الشجاع ألدوس هكسلي PDF

العالم الآن مراجعة العالم الجديد الشجاع ، ألدوس هكسلي المكتبة نت www.Maktbah.net 2

العالم الآن مراجعة العالم الجديد الشجاع ، ألدوس هكسلي المكتبة نت www.Maktbah.net 1

تحميل كتاب العالم الآن مراجعة العالم الجديد الشجاع ألدوس هكسلي PDF

على الكتاب أن يكون الفأس التي تكسر البحر المتجمد فينا . – فرانز كافكا

موقع المكتبة تحميل كتب PDF Maktbah.net 2

تحميل وقراءة أونلاين كتاب العالم الآن مراجعة العالم الجديد الشجاع ألدوس هكسلي PDF

تحميل كتب PDF Maktbah.net

  • غير معني بالأفكار الواردة في الكتب .
  • الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف في حالة وجود مشكل المرجو التواصل معنا .

نرحب بصدر رحب بكل استفساراتكم وارائكم وانتقاداتكم عبر احدى وسائل التواصل أسفله :

  1. صفحة : حقوق الملكية
  2. صفحة : عن المكتبة
  3. عبر الإيميل : [email protected] أو [email protected]
  4. عبر الفيسبوك
  5. عبر الإنستاغرام : إنستاغرام 

موقع المكتبة.نت

نحن على  "موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net " وهو موقع عربي لـ تحميل كتب الكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني...

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى