إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

كتب علمية

كتاب الذكاء الإصطناعي والروبوتات وكيف ستغير كل شيء مارتن فورد PDF

توصل بجديد الكتب على بريدك الإلكتروني بالإشتراك معنا

اضف إيميلك وتوصل بكل كتاب ننشره

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

rtgghdgfhdfgerr 1  

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

rtgghdgfhdfgerr 2  

أو على اليوتيوب :

rtgghdgfhdfgerr 1

الذكاء الاصطناعي والروبوتات وكيف ستغير كل شيء 1

dfd

كتاب الذكاء الإصطناعي والروبوتات وكيف ستغير كل شيء مارتن فورد PDF ، على موقع المكتبة نت لـ تحميل كتب PDF .

يدور موضوع الكتاب حول الآثار المستقبلية للذكاء الاصطناعي من خلال النظر إليه ليس بصفته ابتكاراً محدداً، بل باعتباره تقنية قابلة للتطوير بشكل فريد، ومن المحتمل أن تكون مدمرة في الوقت ذاته، وبشكل غير متوقع. فهل سيشكّل الذكاء الاصطناعي تهديداً وجودياً للبشرية؟

إذا كنت تحمل هاتفاً ذكياً، فأنت تتعامل مع الذكاء الاصطناعي؛ لقد أصبح من المستحيل تجنب الذكاء الاصطناعي الذي غيّر بالفعل كل شيء، من كيفية تشخيص الأطباء للمرض إلى كيفية تفاعلنا مع الأصدقاء أو قراءة الأخبار، لكن مارتن فورد يعرض في هذا الكتاب لفكرة رائدة مؤداها أن الثورة الحقيقية لم تأتِ بعد.
هذا الكتاب الذي يأتي مكملاً لكتابه السابق “صعود الروبوتات” يقدم لنا رؤية مذهلة للمستقبل القريب جداً، وهو يناقش بأن الذكاء الاصطناعي هو تقنية قوية بشكل مختلف، تعمل على تغيير كل أبعاد الحياة البشرية، وغالباً نحو الأفضل. فعلى سبيل المثال تشارك آلياته في الأبحاث العلمية المتقدمة، وتسهم في حل المشاكل المستعصية في مجال البيولوجيا الجزيئية والتي لا يستطيع البشر القيام بها، كما يمكن للذكاء الاصطناعي أن يؤدي دوراً في التصدي لتغير المناخ أو الجائحة القادمة. كل ما تقدم يجب ألا يخفي قدرات الذكاء الاصطناعي على إحداث أضرار من خلال تزوير الأصوات والفيديوهات التي صُممت بالاستعانة بالذكاء الاصطناعي لأَحداثٍ لم تحدث أبداً، الأمر الذي يمهد لانتشار الفوضى، أضف إلى ذلك أنه يمكن للذكاء الاصطناعي أن يساعد أنظمة الحكم، ويتيح لها آليات غير مسبوقة للرقابة الاجتماعية. باختصار، هذه ليست تقنية يمكن احتضانها أو السماح للآخرين بالقلق بشأنها. الآلية قادمة، ولن تتوقف، وكل واحد منا بحاجة إلى معرفة ما يعنيه ذلك إذا أردنا الازدهار في القرن الحادي والعشرين.

المؤلف مارتن فورد هو مؤسس شركة تطوير برمجيات مقرها في وادي السيليكون، وهو مؤلف كتاب “صعود الروبوتات”، الحائز على جائزة فايننشال تايمز لكتب الأعمال بالإضافة إلى كتاب “مهندسو الذكاء، هم الضوء في نهاية النفق”. يعيش فورد في سانيفيل، كاليفورنيا.

يعتبر ككتاب الذكاء الإصطناعي والروبوتات وكيف ستغير كل شيء مارتن فورد PDF من الكتب المهمة التي أحاطت بالكامل بموضوع الكتاب وشملت دراسة كل جوانبه دراسة بحثية معمقة ومنقحة والتي من شأنها اثارة اهتمام الباحثين والطلاب المهتمين بالدراسات والبحوث في المجال .

تحميل كتب PDF لـ  مارتن فورد PDF

مقتطفات من الكتاب 

 

Maktbah.net

Maktbah.net

 

تحميل كتاب الذكاء الإصطناعي والروبوتات وكيف ستغير كل شيء مارتن فورد PDF

– القراءة تنمي القدرة على الاتصال الفعال مع الآخرين وقراءة أفكارهم وتحليلها ومناقشة وتبادل الآراء معهم – من كتاب : صناعة الثقافة

حقوق الملكية
dfd




تحميل وقراءة أونلاين كتاب الذكاء الإصطناعي والروبوتات وكيف ستغير كل شيء مارتن فورد PDF

حقوق الملكية

  • تم جلب الكتاب كباقي الكتب الأخرى من النت ، والكثير منها ليس له حقوق ملكية ، في حالة وجود حقوق ملكية لكتاب معين المرجو التواصل معنا .
  • اذا لم يعمل معك رابط التحميل المرجوا إخبارنا في التعليق أسفله  .
  • نحن غير معنيين بالأفكار الواردة في الكتب .

نرحب بصدر رحب بكل استفساراتكم وارائكم وانتقاداتكم عبر احدى وسائل التواصل أسفله :

    1. صفحة : حقوق الملكية
    2. صفحة : عن المكتبة 
    3. عبر الإيميل :  [email protected]
    4. عبر : الفيسبوك 
    5. عبر الإنستاغرام : إنستاغرام 

موقع المكتبة.نت

نحن على  "موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net " وهو موقع عربي لـ تحميل كتب الكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني...

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى