إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

الكتب الإسلامية

كتاب الإجابة القرآنية: كيف أجاب القرآن عن أسئلتك الوجودية؟ مهاب السعيد PDF

توصل بجديد الكتب على بريدك الإلكتروني بالإشتراك معنا

اضف إيميلك وتوصل بكل كتاب ننشره

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

rtgghdgfhdfgerr 1  

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

rtgghdgfhdfgerr 2  

أو على اليوتيوب :

rtgghdgfhdfgerr 1

القرآنية مهاب السيد maktbah.net 4

dfd

كتاب الإجابة القرآنية: كيف أجاب القرآن عن أسئلتك الوجودية ؟ مهاب السعيد PDF ، على موقع المكتبة نت لـ تحميل كتب PDF .  أؤمّل أن يثير هذا الكتاب اهتمامك من النظرة الأولى! خلفية الكتاب جميلة، والعنوان على قدر معقول من الجاذبية، ناهيك عن أن الأسئلة الوجودية هي في الواقع مشكلة العصر، والتساؤل عن وجود الله وعن النبوات والعدل الإلهي والقدر والأديان انتقل من غرف المكاتب المغلقة إلى شاشات التلفاز. أؤمل فيك أنك قلّبت هذا الكتاب في يديك محاولًا أن تزن ثقله وتحاول أن تقدّر في داخلك إن كنت ستحصل منه على الإفادة والمتعة أم على الكثير من الوقت الضائع! لو كان ظني فيك صحيحًا فأنت تقرأ هذه الكلمات الآن على ظهر الغلاف وأنت واقف في المكتبة لتقرر إن كنت ستشتري الكتاب أم لا.

مأساة الإنسان في نفسه الأمارة بالسوء، في عقله الذي كرمه الله به على سائر الخلق فجحد الإنسان بنعمة الله واستغلها في التفكير الخاطئ المؤدي إلى إنكار وجوده، مأساة الإنسان في فساد فطرته السوية التي خلقنا الله عليها، في نسيانه لحقائق الكون التي تؤدي كلها إلى نتيجة واحدة في النهاية: أننا لا شيء!. صرنا نتجادل في مسألة الشر، ونسأل من خلق الله؟، ونخترع نظرية التطور ونبحث عن سر نشأة الكون، والإنسان أصله قرد أم بقرة أم حمار؟، وهل الإنسان مُسيّر أم مُخير؟، نحن أطفال المدارس المذكورين في البداية، نسينا أنفسنا وحدودنا فكان المصير هو ما نراه الآن، كِبرٌ وغرور ومرض وفساد في الأرض والأنفس، وآيات غضب الله تطل علينا بين الحين والآخر وتزداد عامًا بعد عام، ويا ليتنا نتدبر، صدق قوله تعالى في سورة الكهف:” وَلَقَدْ صَرَّفْنَا فِي هَٰذَا الْقُرْآنِ لِلنَّاسِ مِن كُلِّ مَثَلٍ ۚ وَكَانَ الْإِنسَانُ أَكْثَرَ شَيْءٍ جَدَلًا”.

يعتبر كتاب الإجابة القرآنية: كيف أجاب القرآن عن أسئلتك الوجودية ؟ مهاب السعيد PDF من الكتب المهمة التي أحاطت بالكامل بموضوع الكتاب وشملت دراسة كل جوانبه دراسة بحثية معمقة ومنقحة والتي من شأنها اثارة اهتمام الباحثين والطلاب المهتمين بالدراسات والبحوث في المجال .
تحميل كتب PDF لـ مهاب السعيد 

مقتطفات من كتاب الإجابة القرآنية: كيف أجاب القرآن عن أسئلتك الوجودية؟ مهاب السعيد PDF

القرآنية مهاب السيد maktbah.net 2

القرآنية مهاب السيد maktbah.net 3

 

تحميل كتاب الإجابة القرآنية: كيف أجاب القرآن عن أسئلتك الوجودية ؟ مهاب السعيد PDF

على الكتاب الحقيقي أن يحرك الجراح، بل عليه أن يتسبب فيها. على الكتاب أن يشكل خطراً . – إميل سيوران

موقع المكتبة تحميل كتب PDF Maktbah.net 2

تحميل وقراءة أونلاين كتاب الإجابة القرآنية: كيف أجاب القرآن عن أسئلتك الوجودية ؟ مهاب السعيد PDF

تحميل كتب PDF Maktbah.net

  • غير معني بالأفكار الواردة في الكتب .
  • الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف في حالة وجود مشكل المرجو التواصل معنا .

نرحب بصدر رحب بكل استفساراتكم وارائكم وانتقاداتكم عبر احدى وسائل التواصل أسفله :

  1. صفحة : حقوق الملكية
  2. صفحة : عن المكتبة 
  3. عبر الإيميل : [email protected] أو [email protected]
  4. عبر الفيسبوك 
  5. عبر الإنستاغرام : إنستاغرام 

موقع المكتبة.نت

نحن على  "موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net " وهو موقع عربي لـ تحميل كتب الكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني...

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى