إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

الأدب اللاتيني

رواية لا يوجد لصوص فى هذه المدينة غابرييل غارسيا ماركيز PDF

توصل بجديد الكتب على بريدك الإلكتروني بالإشتراك معنا

اضف إيميلك وتوصل بكل كتاب ننشره

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

rtgghdgfhdfgerr 1  

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

rtgghdgfhdfgerr 2  

أو على اليوتيوب :

rtgghdgfhdfgerr 1

يوجد لصوص فى هذه المدينة غابرييل غارسيا ماركيز Maktbah.net 2

dfd

رواية لا يوجد لصوص فى هذه المدينة غابرييل غارسيا ماركيز PDF ، تحميل الكتاب مباشر من موقع المكتبة نت أكبر مكتبة كتب PDF ، تحميل وتنزيل مباشر وقراءة أونلاين كتب الكترونية PDF مجانية.

(ليس في هذه القرية لصوص) هي واحدة من أعظم ما جادت به قريحة الأديب العالمي جابرييل جارسيا ماركيز، التي نالت إستحسان العالم، بعد ترجمتها إلى معظم لغاته. (ليس في هذه البلدة لصوص) هي قصة صعلوك شاب إسمه (دامازو) يعيش في بلدة صغيرة ليس له من المؤهلات سوى وسامته وأناقته وعينيه الجميلتين. وقد تزوج من إمرأة تشتغل بغسل الملابس وكيها، وهي تنفق عليه.

وقد كان أهم شئ أراد ماركيز إبرازه في هذه القصة هو تعسف السلطة وفسادها. وفي هذا الكتاب سننهل أكثر من عبق هذه القصة الساحرة، وقصص أخري لا تقل عنها متعة وإثارة

في تلك القصة الماركيزية القصيرة يتناول جارسيا عسف السلطة و شوفينية المواطنين فعندما يقع حادث السرقة تحوم الشبهات حول زنجي وافد على المدينة رغم شهادة إحدى فتيات الليل بأنه كان معها وقت الحادث إلا أنهم يعتبرونها شريكته في الجريمة ثم يسوون الأمر معها مقابل نقود تدفعها لهم لإبعادها عن القضية و سحب شهادتها.

هو حتما اللص لا لأنه سرق و لكن لأنه غريب و نحن مدينة شريفة ليس فيها لصوص فمن الطبيعي أن يكون هو السارق و إن لم نجد أي دليل و إن لم يعترف أبدا رغم الضرب و الحبس و الإهانة و التعذيب و الترحيل مكبلا بالأصفاد.

أما السارق الحقيقي فهو شاب عاطل من أهل المدينة متزوج من سيدة مجتهدة تعمل في غسل و كي الملابس لأهل البلدة و توصيلها إليهم فيما زوجها لا عمل له إلا الجلوس في الحانات و التسكع في طرقات المدينة و عندما يقرر أن يكون إيجابيا و يساعد زوجته يسرق الحانة التي لم يكن فيها شيئا يذكر و تتوالى أحداث القصة الطريفة و المؤلمة في آن واحد.

غابرييل خوسيه دي لا كونكورديا غارثيا ماركيث (بالإسبانية: Gabriel García Márquez) ‏ (6 مارس 1927 – 17 ابريل 2014) ، يعرف اختصارًا باسم غابرييل غارثيا ماركيث أو غابرييل غارسيا ماركيز، روائي وصحفي وناشر وناشط سياسي كولومبي ولد في أراكاتاكا، ماجدالينا في كولومبيا في 6 مارس 1927.

قضى معظم حياته في المكسيك وأوروبا. وتضاربت الأقاويل حول تاريخ ميلاده هل كان في عام 1927 أو 1928 إلا أن الكاتب نفسه أعلن في كتابه عشت لأروي عام 2002 عن تاريخ مولده عام 1927. يعرف غارثيا ماركيث عائليًا وبين أصدقائه بلقب غابيتو، فيما لقبه إدواردو ثالاميا بوردا، مساعد رئيس التحرير صحيفة الإسبكتادور، باسم غابو، بعد حذف المقطع الأخير.ويكيبيديا 

يعتبر كتاب رواية لا يوجد لصوص فى هذه المدينة غابرييل غارسيا ماركيز PDF ، من الكتب المهمة التي أحاطت بالكامل بموضوع الكتاب وشملت دراسة كل جوانبه دراسة بحثية معمقة ومنقحة والتي من شأنها اثارة اهتمام الباحثين والطلاب المهتمين بالدراسات والبحوث في المجال .

تحميل كتب الكترونية PDF مميزة :


مقتطفات من الرواية / الكتاب :

يوجد لصوص فى هذه المدينة غابرييل غارسيا ماركيز Maktbah.net 1

يوجد لصوص فى هذه المدينة غابرييل غارسيا ماركيز Maktbah.net 4

تحميل رواية لا يوجد لصوص فى هذه المدينة غابرييل غارسيا ماركيز PDF

أنا من بدل بالكتبِ الصحابا …. لم أجد لي وفيا إلا الكتابا – أحمد شوقي

موقع المكتبة تحميل كتب PDF Maktbah.net 2

قراءة اونلاين رواية لا يوجد لصوص فى هذه المدينة غابرييل غارسيا ماركيز PDF

تحميل كتب PDF Maktbah.net

 

Maktbah.net

موقع المكتبة.نت لـ تحميل وتنزيل كتب PDF مجانية :
  • غير معني بالأفكار الواردة في الكتب .
  • الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف في حالة وجود مشكل المرجو التواصل معنا .

نرحب بصدر رحب بكل استفساراتكم وارائكم وانتقاداتكم عبر احدى وسائل التواصل أسفله :

  1. صفحة : حقوق الملكية
  2. صفحة : عن المكتبة 
  3. عبر الإيميل : [email protected] أو [email protected]
  4. عبر الفيسبوك
  5. عبر الإنستاغرام : إنستاغرام 

غابرييل غارسيا ماركيز

غابرييل خوسيه دي لا كونكورديا غارثيا ماركيث (بالإسبانية: Gabriel García Márquez) ‏ (6 مارس 1927 – 17 ابريل 2014) ، يعرف اختصارًا باسم غابرييل غارثيا ماركيث أو غابرييل غارسيا ماركيز، روائي وصحفي وناشر وناشط سياسي كولومبي ولد في أراكاتاكا، ماجدالينا في كولومبيا في 6 مارس 1927. قضى معظم حياته في المكسيك وأوروبا. وتضاربت الأقاويل حول تاريخ ميلاده هل كان في عام 1927 أو 1928 إلا أن الكاتب نفسه أعلن في كتابه عشت لأروي عام 2002 عن تاريخ مولده عام 1927. يعرف غارثيا ماركيث عائليًا وبين أصدقائه بلقب غابيتو، فيما لقبه إدواردو ثالاميا بوردا، مساعد رئيس التحرير صحيفة الإسبكتادور، باسم غابو، بعد حذف المقطع الأخير

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى