إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

كتب سياسية

كتاب ما بعد اسرائيل أحمد المسلماني PDF

توصل بجديد الكتب عبر بريدك الإلكتروني

 

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

600px Telegram logo

 

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

1260673

 

أو على اليوتيوب : 

youtube maktbah net

ما بعد اسرائيل أحمد المسلماني Maktbah.net 1

كتاب ما بعد اسرائيل أحمد المسلماني PDF نجحت الصهيونية في تحقيق المعجزة ، في ان تجمع ملايين اليهود من حول العالم الي قلب العالم ، و أن تربك التاريخ العربي الحديث بما لم يحدث من قبل .. حتي في عصور تشابهت في الضغوط و تماثلت في الشجون .

و قد كان السؤال في اسرائيل .. لقد نجحت الصهيونية و جاءت الدولة .. و ماذا بعد ؟ و توزعت الاجابات .. و كان من أبرزها ذلك الجواب الذي جاء به المؤرخون الجدد .. إنها نهاية الصهيونية .. وبداية ما بعدها . و عاد السؤال : و مال الذي يمكن ان تكون علي اسرائيل في مرحلة ما بعد الصهيونية ؟ ..

واحد من الاحتمالات ان تستأنف اسرائيل مرغمة و لأسباب عديدة الدعوة الي مشروع الشرق الأوسط الجديد .. من جديد ، و الثالت ان تتمكن الأصولية اليهودية من الحكم في تل أبيب و تكون ما بعد الصهيونية هي أعلي مراحلة العنصرية !
و في كل الأحوال و أياً كانت أحداث الساعة في اللحظة الراهنة فإننا نواجه واقعاً جديداً .. هو ذلك التحول من اسرائيل الي ما بعد اسرائيل.
و الشاهد ان اليهودية كانت علي مر التاريخ في محنة لم تنقطع ، كان التناقض كبيراً بين الدين و العقل . ثم صار أكبر بين الدين و السياسة .. و فيما حاول الفيلسوف اليهودي الأشهر موسي بن ميمون التوفيق بين العقل و النقل ، جاء اسبينوزا من داخل الدين و انتهي خارجه .. مؤمناً بالعقل و ناقداً للنقل .. و لاتزال اسرائيل منقسمة ما بين اسبينوزا و ابن ميمون .. فقد أسسها ملحد و حكمها ائتلاف من الملحدين و المتطرفين . 

تحميل كتب إلكترونية لـ أحمد المسلماني PDF

 

مقتطفات من كتاب ما بعد اسرائيل أحمد المسلماني PDF

ما بعد اسرائيل أحمد المسلماني Maktbah.net 4

ما بعد اسرائيل أحمد المسلماني Maktbah.net 2

تحميل كتاب ما بعد اسرائيل أحمد المسلماني PDF

تحميل كتب إلكترونية 1

قراءة اونلاين كتاب ما بعد اسرائيل أحمد المسلماني PDF

تحميل كتب إلكترونية 2

Maktbah.net

نحن على موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net وهو موقع عربي لـ تحميل كتب إلكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … نقوم بجمع الكتب PDF المجانية الموجودة سلفا على شبكة الانترنت ونقوم باعادة نشرها ومواكبة للتطور التقني وتوفر الأجهزة الذكية في كل مكان وفي كل يد ، نسعى دائما الى تشجيع استغلال هذه التقنيات في المطالعة والقراءة ، و ان تصل هذه المعرفة الموجودة في الكتب بالدرجة الأولى الى الجميع خاصة الأماكن التي لا يمكنك شراء الكتب المفضلة بسهولة .

هامكل الكتب على الموقع بصيغة كتب إلكترونية PDF ، ونقوم نحن على موقع المكتبة بتنظيمها وتنقيحها والتعديل عليها لتناسب الأجهزة الإلكترونية وثم اعادة نشرها . وفي حالة وجود مشكلة بالكتاب فالرجاء أبلغنا عبر احد الروابط أسفله :

الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف ، ولسنا معنيين بالأفكار الواردة في الكتب.

موقع المكتبة.نت

نحن على  "موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net " وهو موقع عربي لـ تحميل كتب الكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى