إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

كتب عربية

كتاب ما اخفاه العلمانيون من تاريخ مصر الحديث معتز زاهر PDF

توصل بجديد الكتب على بريدك الإلكتروني بالإشتراك معنا

اضف إيميلك وتوصل بكل كتاب ننشره

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

rtgghdgfhdfgerr 1  

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

rtgghdgfhdfgerr 2  

أو على اليوتيوب :

rtgghdgfhdfgerr 1

ما اخفاه العلمانيون من تاريخ مصر الحديث معتز زاهر Maktbah.Net 3

Sans5 titre

كتاب ما اخفاه العلمانيون من تاريخ مصر الحديث معتز زاهر PDF يبدأ الكتاب من نهايات عصر المماليك وبداية حكم الدولة العثمانية لمصر وكيف كان عامة المصريين يوالون الإسلام وجنسيتهم الإسلام ولا يرون العثمانيين محتلين كما يقول العلمانيون، بل يدينون بالولاء للخليفة العثماني وإن كان غير مصري.

يتناول الكتاب فصولا من التاريخ المصري الحديث وكيف ساهم عاملان (متضادان في الاتجاه) في طمسه وتشويهه.

يكشف الكتاب ما لا يعرفه أغلب الشباب المسلم عن: مصر ما قبل الحملة الفرنسية، ومن الذي تصدى لجهادها، رفاعة الطهطاوي، أحمد عرابي، مصطفى كامل.. وأمور أخرى. 

تحميل كتب إلكترونية لـ معتز زاهر PDF

 


مقتطفات من كتاب ما اخفاه العلمانيون من تاريخ مصر الحديث معتز زاهر PDFما اخفاه العلمانيون من تاريخ مصر الحديث معتز زاهر Maktbah.Net 1
ما اخفاه العلمانيون من تاريخ مصر الحديث معتز زاهر Maktbah.Net 4

تحميل كتاب ما اخفاه العلمانيون من تاريخ مصر الحديث معتز زاهر PDF

تحميل كتب إلكترونية 1

قراءة اونلاين كتاب ما اخفاه العلمانيون من تاريخ مصر الحديث معتز زاهر PDF

تحميل كتب إلكترونية 2

Maktbah.net

نحن على موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net وهو موقع عربي لـ تحميل كتب إلكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … نقوم بجمع الكتب PDF المجانية الموجودة سلفا على شبكة الانترنت ونقوم باعادة نشرها ومواكبة للتطور التقني وتوفر الأجهزة الذكية في كل مكان وفي كل يد ، نسعى دائما الى تشجيع استغلال هذه التقنيات في المطالعة والقراءة ، و ان تصل هذه المعرفة الموجودة في الكتب بالدرجة الأولى الى الجميع خاصة الأماكن التي لا يمكنك شراء الكتب المفضلة بسهولة .

هامكل الكتب على الموقع بصيغة كتب إلكترونية PDF ، ونقوم نحن على موقع المكتبة بتنظيمها وتنقيحها والتعديل عليها لتناسب الأجهزة الإلكترونية وثم اعادة نشرها . وفي حالة وجود مشكلة بالكتاب فالرجاء أبلغنا عبر احد الروابط أسفله :

الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف ، ولسنا معنيين بالأفكار الواردة في الكتب.


اكتشاف المزيد من المكتبة نت مكتبة كتب إلكترونية PDF

اشترك للحصول على أحدث التدوينات في بريدك الإلكتروني.

موقع المكتبة.نت

نحن على  "موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net " وهو موقع عربي لـ تحميل كتب الكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني...

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى