إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

كتب الطفل

كتاب لغات الحب الخمس التي يستخدمها الأطفال جاري تشابمان PDF

توصل بجديد الكتب عبر بريدك الإلكتروني

 

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

600px Telegram logo

 

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

1260673

 

أو على اليوتيوب : 

youtube maktbah net

الحب الخمس التي يستخدمها الأطفال 2 جاري تشابمان موقع المكتبة Maktbah.Net

كتاب لغات الحب الخمس التي يستخدمها الأطفال جاري تشابمان PDF ، لقد كان نجاح كتاب لغات الحب الخمس* ممتعًا. فلم يكتف ملايين الأزواج بقراءة الكتاب، بل طبقوا مبادئه أيضًا. وتمتلئ ملفاتي بخطابات من أزواج من جميع أنحاء العالم يعبرون عن امتنانهم للفارق الذي أحدثه الكتاب في علاقاتهم الزوجية، والعديد منهم يقول لي إن معرفته بلغة الحب الرئيسية لشريك حياته قد أحدث تغيرًا جذريًّا في المناخ العاطفي لبيتهم، فيما أرجع البعض منهم الفضل إلى الكتاب بالفعل في إنقاذ علاقتهم الزوجية.

وقد انبثق هذا الكتاب عن العديد من الطلبات التي تلقيتها “لتأليف كتاب عن لغات الحب الخمس للأطفال”. ولأن مهنتي قد ركزت على تدعيم العلاقة الزوجية وإبداء المشورة حيالها، فقد كنت مترددًا في البداية للكتابة عن الأطفال، بالرغم من أنني تلقيت مئات التقارير من الآباء والأمهات الذين طبقوا مفهوم لغات الحب على أطفالهم.
عندما تحدثت معي شركة نورثفيلد للنشر بشأن تأليف مثل هذا الكتاب، قمت بالاتصال بصديقي القديم “روس كامبل” أطلب منه أن يشاركني تأليف الكتاب. ولحسن حظي، وافق “روس”. أمضى “روس” عدة سنوات في الطب النفسي، مع التركيز على احتياجات الأطفال والمراهقين، ولطالما أعجبت بجودة عمله، واستفدت من كتاباته، وقدرت تواصلنا الشخصي على مدى سنوات.

ومثلما ساعد الكتاب الأصلي عن لغات الحب الكثير من الناس في علاقاتهم الزوجية، أتمنى وأدعو أن يساعد هذا الكتاب عددًا لا يحصى من الآباء والأمهات، والمعلمين – وغير هؤلاء ممن يحبون العمل مع الأطفال – في أن يصبحوا أكثر فاعلية في تلبية حاجة الأطفال العاطفية للحب.

 

تحميل كتاب لغات الحب الخمس التي يستخدمها الأطفال جاري تشابمان PDF

كتب إلكترونية PDF Maktbah.net

قراءة اونلاين كتاب لغات الحب الخمس التي يستخدمها الأطفال جاري تشابمان PDF

 

Maktbah.net

نحن على موقع المكتبة – Maktbah.Net وهو موقع عربي لـ تحميل كتب إلكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … نقوم بجمع الكتب PDF المجانية الموجودة سلفا على شبكة الانترنت ونقوم باعادة نشرها ومواكبة للتطور التقني وتوفر الأجهزة الذكية في كل مكان وفي كل يد ، نسعى دائما الى تشجيع استغلال هذه التقنيات في المطالعة والقراءة ، و ان تصل هذه المعرفة الموجودة في الكتب بالدرجة الأولى الى الجميع خاصة الأماكن التي لا يمكنك شراء الكتب المفضلة بسهولة .

هامكل الكتب على الموقع بصيغة كتب إلكترونية PDF ، ونقوم نحن على موقع المكتبة بتنظيمها وتنقيحها والتعديل عليها لتناسب الأجهزة الإلكترونية وثم اعادة نشرها . وفي حالة وجود مشكلة بالكتاب فالرجاء أبلغنا عبر احد الروابط أسفله :

الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف ، ولسنا معنيين بالأفكار الواردة في الكتب.

موقع المكتبة.نت

نحن على  "موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net " وهو موقع عربي لـ تحميل كتب الكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى