إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

كتب عربية

كتاب عيون ممطرة عبد الوهاب مطاوع PDF

توصل بجديد الكتب عبر بريدك الإلكتروني

 

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

600px Telegram logo

 

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

1260673

 

أو على اليوتيوب : 

youtube maktbah net

ممطرة 2 عبد الوهاب مطاوع موقع المكتبة تحميل كتب إلكترونية PDF www.Maktbah.net

كتاب عيون ممطرة عبد الوهاب مطاوع PDF ،أعجبنى هذا التعبير ” عيون ممطرة ” فاخترته عنواناً لكتابى هذا الذى يضم مجموعة جديدة من قصص المعذبين والمهمومين بأمورهم الحقيقية .
ولست أذكر أين قرأت هذا التعبير ….. أو أين سمعته , ولا هل قرأته أو سمعته من قبل بالفعل , أم أنه قد طاف بخاطرى فجأة وأنا أعدُ هذه المجموعة من القصص الإنسانية الواقعية للنشر , فرأيته معبراً عنها وملائماً لها .
إن مطر العيـــــــــون هو دموعــــهـــا ….. وهو ” مطـــــــــــر” رحيم يرطب الأحزان الجافة ويخفف من قسوة الآلام , كما ترطب أمطار السماء حرارة الجو وتخفف من هجير الحياة , والقادرون على استمطار عيونهم عند اشتداد الحزن والضيق والألم أحسن حالاً ممن تستعصى عليهم عيونهم حين يحتاجون إلى إطلاق البخار المكتوم فى صدورهم .
ولقد تنبه الشاعر العربى القديم ابن الرومى إلى هذه الحقيقة النفسية الحديثة نسبياً فقال :
لم يخلق الدمع لامرئ عبثاً
الله أدرى بلوعة الحزَنِ
فعسى أن أكون قد استطعت تجفيف بعض دمع المحزونين الذين أفضوا إلىّ بهمومهم وطلبوا مشورتى فى أمورهم … وعساى ( إن تعذر علىّ تجفيف الدمع فى بعض الأحيان ) أن أكون قد نجحت على الأقل فى تأكيد احترامى لأحزان مَن استودعونى أسرارهم الشخصية …. ودموعهم !
والله من وراء القصد دوماً وأبداً .

 

تحميل كتب الكترونية PDF مميزة :

  1. كتاب مرن عضلات مخك طارق السويدان PDF
  2. كتاب القرار في يديك ياسر عبد الكريم بكار PDF
  3. كتاب فضائل القدس ابن الجوزي PDF
  4. كتاب تعلم قواعد اللغة الإنجليزية بسرعة PDF
  5. كتاب الأعمال الكاملة المجلد الثامن نجيب محفوظ PDF

تحميل كتب PDF لنفس المؤلف :

  1. كتب عبد الوهاب مطاوع PDF الأعمال الكاملة
  2. تحميل كتب عبد الوهاب مطاوع PDF 

مقتطفات من الكتاب

ممطرة 4 عبد الوهاب مطاوع موقع المكتبة تحميل كتب إلكترونية PDF www.Maktbah.net

ممطرة 3 عبد الوهاب مطاوع موقع المكتبة تحميل كتب إلكترونية PDF www.Maktbah.net

تحميل كتاب عيون ممطرة عبد الوهاب مطاوع PDF

كتب إلكترونية PDF Maktbah.net

قراءة اونلاين كتاب عيون ممطرة عبد الوهاب مطاوع PDF

 

Maktbah.net

نحن على موقع المكتبة – Maktbah.Net وهو موقع عربي لـ تحميل كتب إلكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … نقوم بجمع الكتب PDF المجانية الموجودة سلفا على شبكة الانترنت ونقوم باعادة نشرها ومواكبة للتطور التقني وتوفر الأجهزة الذكية في كل مكان وفي كل يد ، نسعى دائما الى تشجيع استغلال هذه التقنيات في المطالعة والقراءة ، و ان تصل هذه المعرفة الموجودة في الكتب بالدرجة الأولى الى الجميع خاصة الأماكن التي لا يمكنك شراء الكتب المفضلة بسهولة .

هامكل الكتب على الموقع بصيغة كتب إلكترونية PDF ، ونقوم نحن على موقع المكتبة بتنظيمها وتنقيحها والتعديل عليها لتناسب الأجهزة الإلكترونية وثم اعادة نشرها . وفي حالة وجود مشكلة بالكتاب فالرجاء أبلغنا عبر احد الروابط أسفله :

الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف ، ولسنا معنيين بالأفكار الواردة في الكتب.

عبد الوهاب مطاوع

محمد عبد الوهاب مطاوع الشهير بعبد الوهاب مطاوع (11 نوفمبر 1940 - 6 أغسطس 2004) كاتب صحفي مصري ، عمل في الأهرام قبل تخرجه من الجامعة و بعده مباشرةً ، تدرج في المراكز الصحفية حتى شغل منصب مدير التحرير في جريدة الأهرام المصرية و رئيس تحرير مجلة الشباب.أشرف على باب بريد الأهرام اليومي و باب بريد الجمعة الأسبوعي بجريدة الأهرام منذ عام 1982 و حتى وفاته.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى