إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

 
كتب عربية

كتاب سليمان عليه السلام النبي الملك منصور عبد الحكيم PDF

توصل بجديد الكتب عبر بريدك الإلكتروني

 

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

600px Telegram logo

 

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

1260673

 

أو على اليوتيوب : 

youtube maktbah net

سليمان عليه السلام النبي الملك منصور عبد الحكيم booksguy.me 4

تحميل كتاب سليمان عليه السلام النبي الملك منصور عبد الحكيم PDF كتاب سليمان عليه السلام النبي الملك منصور عبد الحكيم PDF


منصور عبد الحكيم محمد عبد الجليل حاصل علي ليسانس الحقوق عام 1978 جامعة عين شمس.
من مواليد القاهرة 1955, متزوج له خمسة اولاد يعمل بالمحاماة و الكتابة في الصحف و المجلات العربية و الإسلامية .

وله العديد من الإصدارات والمقالات والأبحاث في الصحف والمجلات العربية والإسلامية واللقاءات على الفضائيات العربية .وترجمت بعض كتبه للغة الانجليزية واالماليزية والكردية والاندونسية .

وعدد الكتب التى صدرت له حتى عام 2016 عدد 167 كتاب متنوعة فى التاريخ الاسلامى والعالمى والسياسة ومقارنة الاديان والادب والقصص اثرت المكتبة العربية والاسلامية. . واشهر اصدارته سلسلة حكومة العالم الخفية وقد صدر منها 17 كتاب وهى تتحدث عن الماسونية العالمية ونظرية المؤامرة وايضا سلسلة احداث اخر الزمان .وسلسلة عالم الملائكة الابرار التى تم ترجمتها للماليزية .

مقتطفات من كتاب سليمان عليه السلام النبي الملك منصور عبد الحكيم PDF

سليمان عليه السلام النبي الملك منصور عبد الحكيم booksguy.me 2 سليمان عليه السلام النبي الملك منصور عبد الحكيم booksguy.me 1

تحميل كتاب سليمان عليه السلام النبي الملك منصور عبد الحكيم PDF

كتب إلكترونية PDF Maktbah.net

 قراءة اونلاين كتاب سليمان عليه السلام النبي الملك منصور عبد الحكيم PDF

Maktbah.net

نحن على موقع المكتبة – Maktbah.Net وهو موقع عربي لـ تحميل كتب إلكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني.

نقوم بجمع الكتب PDF المجانية الموجودة سلفا على شبكة الانترنت ونقوم باعادة نشرها ومواكبة للتطور التقني وتوفر الأجهزة الذكية في كل مكان وفي كل يد ، نسعى دائما الى تشجيع استغلال هذه التقنيات في المطالعة والقراءة ، و ان تصل هذه المعرفة الموجودة في الكتب بالدرجة الأولى الى الجميع خاصة الأماكن التي لا يمكنك شراء الكتب المفضلة بسهولة .

منصور عبد الحكيم

منصور عبد الحكيم محمد عبد الجليل حاصل علي ليسانس الحقوق عام 1978 جامعة عين شمس. من مواليد القاهرة 1955, متزوج له خمسة اولاد يعمل بالمحاماة و الكتابة في الصحف و المجلات العربية و الإسلامية . وله العديد من الإصدارات والمقالات والأبحاث في الصحف والمجلات العربية والإسلامية واللقاءات على الفضائيات العربية .وترجمت بعض كتبه للغة الانجليزية واالماليزية والكردية والاندونسية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى